Pov
بمجرد وصولك إلى الشريط الذي يفتح باب سيارتك ، دخلت إلى الداخل وفي فمك سيجارة.
استنشاق الدخان وزفيره بينما تفتح الأبواب مما يتيح لك دخول البار الفاخر الذي شعرت فيه بكل العيون تجاهك وأنت تخلع معطفك وتخلع قفازاتك وتسليمه للرجال.
أثناء قيامك بمسح الغرفة ، رأيت الرجل الذي دعاك هنا كاكوتشو.
مشيت باتجاه الرجل وهو يبتسم وهو يفحصك على ما يبدو.
"بلادي ما الذي تفعله سيدة شابة جميلة هنا وحدها؟" اعترض رجل أثناء سيرك إلى كاكوتشو ، بدا أن هذا يوقفه عندما ابتسمت محاولًا جعل كاكوتشو يشعر بالغيرة مرة واحدة فقط.
الاسترداد لعدم السماح لك بالوصول إلى المهمة الأخيرة.
كما وجهت انتباهك إلى الرجل.
اكتشفت أنه كان أحد المنافسين الجدد لبونتن.
"حسنًا ، لن تنظر إلى هذين العصفورين بحجر واحد" فكرت وأنت تنحني للرجل.
فمد يدك إليه ابتسم وهو يقبلها ويعرّف عن نفسه.
"أنا -" (بانغ!) لقد فوجئت برؤية الرجل الذي لديه ثقب في رأسه شيء جيد تمكنت من تفادي الرصاصة.
نظرت إلى كاكوتشو منحته نظرة "حقًا".
لقد ابتسم فقط وحدق في غضبك عندما جاء الرجال يركضون إلى حالته الميتة.
لقد صوبوا أسلحتهم على كاكوتشو ولكن يبدو أنهم نسوا مرة أخرى عضوًا آخر من بونتين هنا.
حسنًا ، صدى الطلقات النارية عندما صرخ الناس "ألن تنظر إلى ذلك" "ماذا كان ذلك يا حبيبتي سابقًا؟" قال كاكوتشو وهو يتسلل ويعانقك من الخلف "ههههه حاولت أن أجعلك تغار لأنني أردت أن أرى رد فعل منك"
"حسنًا ، لقد نجح هذا بالتأكيد ويبدو أنه حصل على رد فعل غير مرغوب فيه من أحد المنافسين" قال أثناء اصطحابك وركض عبر الباب الخلفي حيث كان رجال بونتين ينتظرون بالفعل.
عفوًا ، لقد نسيت أن هذه كانت مهمة.
هيهيهيهيهيهي "قد تكون هذه مهمة تم تكليفنا بها ولكن هذا لا يعني أنك تفلت بسهولة يا عزيزتي" قال وهو ينقلك بعيدًا عن الطلقات النارية حيث أطلق الرجال النار على الرجال الآخرين وأخذوك إلى السيارة وقاد السيارة معك في حضنه.
"أنا لا أفلت من هذا الآن أليس كذلك؟" سألت نفسك وأنت تتنهد متكئًا على صدره وتعيد التفكير في قرارات حياتك.
(نهاية)
.
.
.
.
.
التالييييي ⬇⬇كمل
كمل
نسيت 🦧