لقد تنهدت وأنت تطرد الجثة الملطخة بالدماء بعيدًا عن الطريق.
ارتطم كعبيك وأنت جالس بالقرب من الكشك ، حيث نزعت القفازات الجلدية الملطخة بالدماء وأخرجت علبة سجائر وأشعلتها في غرفة البار المضاءة باللون الأحمر.
لقد تنهدت بينما استنشقت دخانًا كبيرًا من السيجار.
* اهههه! - قمت بجلد رأسك على الفور وأخرجت السكين في وضع بينما تبصق السيجار.
ثم سمع صدى وقع في الممرات.
سمعت أحدهم همهمة.
تنهدت "في المرة القادمة أنتم قادمون لإزعاج ليلتي .. على الأقل أعطوا تحذيرًا."
"أوه؟ نحن بحاجة إلى موعد لرؤية أميرتنا؟" قال ران "لم أعرف أبدًا أن الأصدقاء بحاجة إلى تحديد موعد للاجتماع مع امرأتهما "قال ريندو ساخرًا" حسنًا الآن على ما يبدو نحن نفعل "قال سانزو بينما كان يلف عينيه ويقترب منك بابتسامة متكلفة" حسنًا ، نعم منذ أن كنت امرأة مشغولة جدًا "أجبت" أوه؟ وما الذي يمكن أن تكون مشغولاً به الليلة يا عزيزي؟ "قال سانزو وهو يمسك بخصرك ويسحبك قريبًا" تنظيف القمامة على ما يبدو "لقد قلت وأنت تضع يديك على رقبته وتجذبه أقرب مما كنت عليه بالفعل.
حرك رأسه إلى الأمام ليبدأ في التقبيل (مثل التقبيل بقوة) لكنك أردت ذلك ندفه قليلا.
علاوة على ذلك ، لا يمكنك الاستمتاع بهذا القدر من المرح معه الآن ، فقد كان لديك التوأم معك وأنت تعرف كيف يمكن أن يكون هذان الشخصان عندما يشعران بالغيرة.
كان عليك أيضًا إنهاء العمل الذي قدمه لك مايكي. "اه اه ... كما قلت أنا امرأة مشغولة" قلت بينما استدرت وقوبلت على الفور بصدر ران الصلب.
(عذرًا) "أوه ، هل كنت مشغولاً؟" قال ران "لكننا اعتقدنا أنك حر؟" قال ريندو بصوت أجش بينما يمسك بخصرك من الخلف ويهمس في أذنك اليسرى ويضيقها قليلاً "هل أردت أن تضايقنا ، أليس كذلك؟" قال سانزو
"أه آسف؟" "إذا كنت تعتقد أنك سوف تفلت من هذا الحب؟" قال ران إن ريندو رفعك فجأة وسار باتجاه المخرج "انتظر! ماذا عن كل هذا ؟! أوامري؟" "لا تقلق يا عزيزي ، سيكون رجالنا هنا قريبًا لإنهاء كل شيء" قال سانزو وهو يتابع "ما يجب أن تقلق بشأنه هو ما سيحدث في الدقائق القليلة القادمة"
قال ريندو وهو يضحك وهو يربت على ظهرك بخفة وهو يحملك ويضعك في السيارة.
(حسنًا ، هذا لن ينتهي بشكل جيد)
لقد قلت لنفسك حيث أن ثلاثة منكم قد عادوا إلى المنزل ودعونا نقول فقط أنك لا تستطيع أن تأخذ أي طلبات لمدة يوم أو يومين بفضل تلك الليلة.
.
.
.
. مو لازم تعرفو وش صار 🗿🤝