Pov
T.w
أيادي ملطخة بالدماء وطلقات نارية يتردد صداها في الردهة الكبيرة للمبنى بينما كنت تحدق بلا عاطفة في جثث الرجال الذين قتلتهم للتو.
لقد تنهدت وأنت تضع مسدسك مرة أخرى في حقيبة القابض الخاصة بك وأمسكت بمنديل ولكن قبل أن تفعل ذلك يبدو أن شخصًا ما أخذها منك وقال.
"عمل جيد يا أميرة لقد أنهيتهم جميعًا مرة أخرى ... بنفسك."
توترت الأجواء في الغرفة بينما كان سانزو يحدق في الخناجر فيك على ما يبدو غاضبًا لأنك لم تنتظره مرة أخرى.
قال أنت تدحرجت عينيك.
"نعم ، كما لو كنت مهتمًا ، فأنت تريد فقط سماع الناس يتوسلون ويعانون ويموتون" بعد بضع ثوانٍ من الصمت استسلم أخيرًا لأنه كان يعلم أنه لن يكون قادرًا على الصمود طالما أنه يضحك طفوليًا.
"أووو هيا ظننت أنني كنت معك هناك أصعب قليلاً من ذلك "قلت بينما ابتسمت مبتسمًا منتصرًا كما كان سانزو يستعد للتو لخطته.
أمسك بذراعك وأدارك بحيث تواجهه الآن.
كما قال بإغراء "أوه هل هذا صحيح؟" "إذن كيف هذا؟" سأل كما يبدو أنه صوب رقبتك بالضبط في نقطة ضعفك ولكن قبل أن يتمكن من القيام بذلك تحركت بسرعة أمامه وحصلت على بندقيتك من القابض وأطلقت النار على رأس الرجل الذي حاول إطلاق النار عليكما.
قلت "بطيئًا جدًا يا ابن العاهره" بينما ابتسمت ابتسمت واستدرت لترى سانزو
يحدق فيك برعب وصدمة وهو يحدق بك تقترب منه وتقول "هل تعتقد أنك سوف تفلت مما فعلت؟" لقد سألته كما ابتسمت.
ابتسم وحاول أن يقول شيئًا لكنه لم يستطع لأنك سبق أن تقدمت عليه وقبلته بقسوة وجوع.
لقد تفاجأ تمامًا ولكنه مع ذلك استمتع بها.
عندما سحبت سلسلة من اللعاب ، اتبعت لسانك.
نظرًا لأن سانزو كان لا يزال في حالة صدمة لما حدث للتو عندما ابتسمت مبتسمًا وابتعدت عن سيجارة وأشعلتها بالولاعة ، فقد اتصلت بسانزو الذي لا يزال مصدومًا.
"استمر يا عزيزي ، إذا كنت تريد أن تهزمني في هذه اللعبة التي نسميها الحب ، فيجب أن تكون أقوى من ذلك."
لقد قلت بينما كان يبتسم يبتسم يطرد الذكر من غيبوبة وهو يخرج على الفور من الردهة إلى اتجاه سيارتك وهو يسير ، كان يعتقد
"تفاجئني المرأة اللعينة دائمًا ... حسنًا لا أشكو ، فأنا أحب لعبة الحب هذه"
{اختر الاعب الافضل }
{•فائز•}
.
.
.
.
342 كلمة