كيم سوك جين:
🦙 💝فتي يعيش حياة الفقر بمعني الكلمة ليس له معين فوالده الحقيقي قد تخلى عن امه قبل ولادته لهذا اطرة والدته ان تتزوج مرة آخر ولك كان أسوء قرارها فالذي تزوجته رزقة منه طفل ولكنه ليس مثل اي طفل ليس حتى مثل والده فهو متعلق بأخيه الأكبر أكثر منهم فهو قد شهد كيف كان يتحرش والده بأخيه وكيف حتى والدتهم أحيانا تضربه لانه أجمل منها وكانت تكذبه وتقول انه هو من يمارس عهره على زوجها ويريد أخذه منها وعندما إكتشفة الحقيقة لم تتحمل انها أساءة لصغيرها وتهمته بالكذب لهذا قامة بقتله امامهم ولكنها لم تنجح فنقلب عليها وقتها في محاولة انقاض فلذة كبدها ولكنها راحت ظحية هذا لم يهتم لامرها أكثر من الذي ينظر له بخوف ويحاول الهروب منه وعندما اقترب منه سقط عليه لم يكن غير اخيه الذي قتله ومنذو تلك اللحظ اصبح جين قليل تحدث والإختلاط مع الآخرين و اصبح بارد اكثر من الجليد ولم يكون اي علاقة صداقة منذو صغره الا ان كبر و يعيش وحيدا في ذالك الحي الفقير وعندما أرادا الإرتباط بشخص من أجل ان يدفع الكفالة لأخيه ولكن بمجرد ان رأي اين يعيش خرج الى الوسط الحي وبدأ بإهانته وسماعه كلام بذأ وقذر وبطبع جين لم يسكت عن اهانته له وسطى تلك الضجة والأهالي الحي فهو لقنه درس في الأخلاق ومنذو ذالك اليوم لم يقترب احد منه فهو زادا برودا وأصبح يعمل في أي شيء فقط من أجل الحفاظ على بيت أخيه ويجمع المال لإخراجه من سجنه.
مين يونغي:
😼 🖤أخ جين من الأم يحب أخاه الأكبر أكثر من أي أحد حتى من والدته التي كانت تعامله بقسوى في غياب أخيه الأكبر عكس معاملته عندما يكون موجود وهو بارد اكثر من اخيه حتي في السجن فرض سيطرته فيه فيونغي لايستهان بقوته وذكائه الحاد حكم عليه ليس كثير فقط خمس سنوات خدم منها عامين وبسبب سلوكه الحسن قررة المحكمة ان تخظ عقوبته ودفع غرامة مالية فهو لم يقتل متعد بل قتل دفاع عن أخيه و والدته وعن نفسه وتم تأكيد ذالك بالكاميرات الموجودة في البيت كان لديه صديق ولكن بسبب الوالده الذي كان يطمع في جسد صديقه لهذا من خوفه عليه قطع اتصال معه وهذا أحزن صديقه جدا وقد مات متأثرا بمرضه الذي أخفاه عنه وعندما سمع يونغي بهذا غظب بشدة وخرج من البيت لمدة شهر وبسبب اشتياقه لاخه رجع وعندما دخل وجد ذالك المنظر الذي آلم قلبه جدا حيث جين مربوط وللجروح تملئه وملابسه ممزقة و والده يعتليه وامه تحاول ابعاده عنه أسرع لهم ودفعهم عنه والآخر بمجرد ان رآه بدا بالإستنجاد به وعندما أرادى ان يفك قيده تلقى ظربه من والده والذي كان سيقتله ولكن والدته دفعته واخذة السكين الذي غرس في قلبها ماتت على الفور حتى من دون ان تطلب السماح من أطفالها لهذا جن جنون يونغي عندما رأي والدهم يظحك ويتقدم من ذالك الخائف والذي يحاول فك قيده والهروب لهذا أخذ مسدس والده واطلق عليه اردته قتيل ومنذو ذالك اليوم لم يرى او يسمع شيء عن أخيه الذي اشتاق له لدرجه انه يريد الهروب من السجن ورأيته فقط لدقيقة.
أنت تقرأ
مربي صغاري ⓃⒿ
Dla nastolatków«آسف على المكان فهو ليس بمقامك» ************** «لا تذهب ارجوك لا تحرمني من الدفئ الذي فقدته منذو الزمن » ************* the couple Namjin 🐨💙🦙💝 Yoonmin 🐱🖤🐤💛