Felix's pov:
"هيوني استيقظ لقد نمت كثيرا وايضا المينسونغ ذهبوا لجلب الافطار والقهوة من المقهى القريب... هيا استيقظ" قال جونغ ان وهو يهز هيونجين بقوة ليفتح عيناه وينهض سريعا وينظر الى المكان حوله...
"اين نحن الان؟ ارجوك اخبرني اننا بالمنزل وانني سقطت نائما وانا العب" قال هيونجين وهو يترجى جونغ ان
لينفي جونغ ان برأسه... صحيح اننا لم نتعرف عليهم لاكثر من اربع اشهر ولكننا حقا اصبحنا مقربين للغاية...
على الرغم من علاقتي الحساسة مع سونغمين ولكنني اشعر بالذنب... اذا لم اتفوه بذلك الهراء لكنا الان في المنزل نقوم بايقاظ الاخرين... نصرخ... نلعب ونستمتع بعطلتنا
ولكننا الان هنا ننتظر عائلة سونغمين الى ان تأتي...
بالنسبة لتشان غادر صباحا قائلا انه يريد البقاء بمفرده... حاول مينهو الذهاب ولكنه فقط صرخ بوجهه ليرعب الجميع...
انا مجرد فاشل واحمق... سونغمين بالداخل بسبب كلامي ولا استطيع الذهاب لمواساة تشان... ما الذي افعله في هذه الحياة؟
"هناك علبة لكل شخص منكم وقهوة ايضا" قام مينهو بتوزيع الفطور علينا ولكن لا يوجد احد استطاع ان يأكل...
"لو كان تشان هنا لكان اطعمكم بالاجبار... هيا كلوا بسرعة قبل ان يأتي ويغضب منكم بسبب تفويتكم لاهم وجبة في اليوم" اخبرنا مينهو ليباشر الجميع بطعامهم... كان تشاني لطيف دائما معنا لذا ليس بإمكاننا تحمل تشان الغاضب... لم استطع تناول الكثير لذا اغلقت علبتي واكتفيت بالقهوة
الجميع بحالة مزرية هنا... سونغمين ارجوك عد الى الحياة... واعدك انني سأعتذر منك وسوف اخبرك عن مشاعري اتجاه تشاني واقوم بالتخلص منها فور اخبارك ولكن عد للحياة ارجوك... بدأت دموعي بالسقوط... لماذا انا لست قوي مثل الجميع؟ لماذا ابكي بسهولة؟
"اجل انا مينهو ولكن هذا هاتف صديقي.. من انت؟" قال مينهو بعد ان اجاب على هاتفه
"ما الذي تتفوه به؟ كيف حدث ذلك؟ اين انت الان اخبرني باسم المشفى" صرخ مينهو بالذي كان على الهاتف
"انا قادم على الفور" قال بسرعة لينهض ويخبرنا "تشان تعرض لحادث سير وهو الان في هذه المشفى"
لم اعد استطع سماع ما حولي... تشان في المشفى وايضا تعرض لحادث سير... الهي هل قمت بفعل شيء خاطئ لماذا تعاقبني هكذا... في البداية اخذت مني ابي وبالامس سونغمين والان تشان... ارجوكم الا تشان...
أنت تقرأ
~.~ Our Story ~.~
Fanfictionهذه قصتنا التي لن تنتهي حتى بعد عدة اكواب من القهوة... Bang Chan Lee Minho Seo Changbin Hwang Hyunjin Han Jisung Lee Felix Kim Seungmin Yang Jeongin Started in: 10/02/2022 Ended in: 22/03/2022 Most impressive ranking: • #1 in Chanlix Tag on 14/0...