Chan's pov:
"فيلكس ما رأيك بهذه الاطباق؟ اظن انها مناسبة للتقديم" سألت فيلكس وانا اريه بعض الاطباق
"اعتقد ذلك... تشان هل تظن انه من المناسب ان يساعدنا جونغ هان هيونغ بدون ان ندفع له المال؟" سألني فيلكس
لقد علمت ان هذا الموضوع يشغل باله مؤخراً.. بالتأكيد فهذا فيلكس الفتى الذي ان لم يجد ما يقلق عليه يقوم بإختراع شيء من اجل ان يقلق عليه....
"ليكسي لقد سألتني هذا السؤال كثيراً وحتى اننا سألناه... انت تعلم انه اخبرنا انه يفعل هذا من دون مقابل لأنه يريد ان يتناول الطعام في مطعمك متى ما شاء ومجاناً" اخبرته بتفهم
"حسناً.. انا فقط لم اعتد على ان اخذ شيئاً مجانياً من احد" قال فيلكس بعبوس
"وماذا عن قبلاتي انها دائما مجانية وبدون مقابل؟" سألته بخبث..
في الواقع احب خجله اكثر من اي شيء... انا فقط احب الطريقة التي تتورد بها وجنتاه عندما اتحدث عن القبل ونحن خارج غرفتنا!!!
"اصمت ودعنا نكمل تسوقنا" قال ضاربا كتفي ومتجاهلاً اياي لاقهقه بخفة على تصرفه
نحن نتواعد منذ خمسة عشر يوماً... بهذه الايام لقد قمنا بتنظيف المطعم جيداً وقمنا بطلائه... وبالمال الذي ادخرناه انا وفيلكس بدأنا بشراء الادوات التي نحتاجها... قمنا باعطاء جونغ هان هيونغ مهمة شراء الطاولات والكراسي وايضا هو قرر صناعة ديكور يختلف عن طابع المطعم... انه يقوم بتصميمه على اساس مريح يجعل الناس يرغبون في المجيء اكثر...
طابعه كان الكلاسيكي اللطيف... في الواقع عندما اخبرنا به لم نقتنع ولكنه صنع لنا مجسم صغير للمطعم بعد ان أخذ افكار عن الكراسي والطاولات وعن بعض الاشياء اللطيفة التي ستتنتثر بأنحاء المطعم...
على الرغم من ان علاقته مع هيونجين ركيكة بعض الشيء الا انهم متفقان تماما عند العمل وباختيار الالوان... اعتقد ان ديكور المطعم لن يصبح جيداً من دونهم هم الاثنان...
بعد التسوق المتعب والذي فقط اتممنا به شراء الاشياء الاساسية عدنا للمطعم لنجد الجميع هناك وبالتأكيد جونغ هان معهم ف لقد اصبح يتسكع معنا بشكل دائم...
بالنسبة لطبيبٍ متدرب كتشانغبين فانه يستطيع اخذ شهر كإجازة... وباعتباره شخص متفوق ولا يتغيب ابدا مهما كانت الاسباب لذا يملك الشهر بالكامل وقام بأخذه حاليا لكي يساعدنا...
اما بالنسبة للطلاب الجامعين فلقد تبقى القليل لكي ينتهو وهم من الاساس لا يهتمو بالحضور...
قام هيونجين بنقل اوراق هيونا الى المدرسة القريبة من المطعم لكي تبقى بجانبنا دائما...
اما التوأمان فبالتأكيد هم معنا بشكل دائم...
خرج جونغ ان ليحمل صندوق الملاعق والاشواك والسكاكين ليدخل واضعا اياهم في المخزن...
أنت تقرأ
~.~ Our Story ~.~
Fanficهذه قصتنا التي لن تنتهي حتى بعد عدة اكواب من القهوة... Bang Chan Lee Minho Seo Changbin Hwang Hyunjin Han Jisung Lee Felix Kim Seungmin Yang Jeongin Started in: 10/02/2022 Ended in: 22/03/2022 Most impressive ranking: • #1 in Chanlix Tag on 14/0...