part 20

724 48 18
                                    






ترددت كلمات المحامي الى اذني شوتو ودابي لم يصدقا ما سمعاه
"هل حقا قال اننا لم نرتكب اي جريمه هل هذه خطة باكوغو وهوكس ان يكذبا بأكبر كذبه ومن المستحيل تصديقها "
قالها دابي بصوت خافت لا يسمعه الا شوتو

تقدم ميدوريا ووقف بجانب التوأم وقال
"سيدي القاضي اسف على تأخير لكنني انتظرت هذه الادله التي ستقلب موازين هذه القضيه "

"تفضل ايها المحامي قل ما عندك "

" اولا سيدي مثلما قلت هذان الاخوان لم يفعلا شيئ هما فقط ضحيه لرجل واحد تم خطف الاخ الاكبر تويا وهو دابي قبل اربع سنوات وبعدها بسنه خطف الاخ الاصغر اعتقد الناس انهما هربا بسبب سوء معاملة والدهما "

" هل تملك الادله "

"بالطبع "

تقدم ميدوريا الى امام مكتب القاضي ووضع بضعة اوراق وعليها ختم الشرطه

"هذه اوراق من الشرطه تفيد انهم شاهدو عملية خطف قبل اربع سنوات لشاب بعمر ١٩ وشعره ابيض ويصدف بانه بنفس مواصفات تودوروكي تويا ولكن القضيه اغلقت بسبب الادله القليله الغير مفيده وهذه الاوراق ايضا من الشرطه تفيد  بخطفر شاب اخر بعد سنه بنفس مواصفات تودوروكي شوتو "

"حسنا لكن هذا لا يثبت انهما لم يفعلا شيئ "

"لم انتهي بعد لدي تقارير من المشفى تفيد انه تم علاجهما تحت اسم ديميتري وهو اسم مجرم روسي كبير يعمل بالخفاء وبالاصل هو استاذ جامعي يدرس اللغه الروسيه اسمه ليف سوكولوف "

"اذا تقول بأن المدعا عليهما مخطوفان وليس هاربان وخطفا بسبب مجرم روسي والبسهما التهمه "

" اعتراض " نطق المحامي الذي يريد اثبات القضيه عليهما

" فلتتفضل "

"انا اعترض لو ان ديميتري هو من خطفهما كما ادعيتما لما لم يعترفا بالامر للان لما لم يحاولا الهرب او الاستعانه بشرطه "

ضحك ميدوريا قليلا وقال " أظن بأنك محامي جديد بالطب ما زالا تحت أثر نفسي بسبب السنوات التي بقيى محبوسا ويتم القتل بأسمهما "

"اذا ما الذي سيعود بالنفع لهذا الروسي اذا قتل اندفار وشبكته الفاسده "

"انها الاموال بالطبع كان يريد ان يجعل كل من دابي وشوتو ان يتخليا عن ورثتهما مقابل حريتمها زلكي يبدو الامر وكان امر شخص او انتقام قتل الشبكه العفنه لتودو روكي اينجي لكنه لم ينجح بهذا لان شوتو ودابي سلما نفسيهما "







في مكان اخر بجامعة طوكيو الوطنيه كان شاب متوسط الطول يمشي بين الطلاب من يراه يظن بانه طالب من يصدق بأنه استاذ ، شعره الرمادي الذي يمتد للرقبه وعيناه العسليتنا وتلك الشامه تزينه عينه اليسار

التوأم الذئب  |  wolf twinحيث تعيش القصص. اكتشف الآن