بلوفتيرا: الامور ستبقى كما هي ان استسلمنا لها، لنحارب لأجل النجاة.
٭٭٭
"اتظنون ان المشكلة انتهت بكشف السبب؟ ركزوا جيدًا، ان المشكلة كمرض فطري يستمر بالانتشار و ليس من السهل ايقافه الا بطريقة واحدة و عليكم ان تكتشفوها."
كان الصباح فقط، لكنهم كان ملزو شذمين بالجلوس لمدة ثلاث ساعات ليحلوا اللغز الذي قدمه لهم الاستاذ ريانز، كنوع من التدريب لتطوير عملهم الجماعي. و كونها مرتهم الاولى فهو لم يمانع الجلوس معهم و تنبيههم، لكن لاحقًا هو سيتركهم بمفردهم ليتعاونوا على حل الامور بمفردهم.
كانت كيون تجلس في أريكة منفردة و تستمر بقراءة الاوراق المدون بها اللغز حيث بالمقابل زملائها كانوا يتشاركون بالتحليلات و هذا جذب نظر الاستاذ ليحط عليها.
"نحن هنا بعمل جماعي يا كيون، ان قمتِ بذات ما تفعلينه الان بالمسابقات فسيرسب الفريق بأكمله."
كادت تقلب عينها بملل لولا ادراكها لعيناه الواقعة عليها، و بهدوء مزيف ابعدت الاوراق عن حضنها لتنزلها على المنضدة المشتركة و فسرت"احتجت لترتيب افكاري قبل طرحها."
"و مالذي اكتشفتيه؟"
ابتسمت تنظر في عينه بثقة"صيغة اللغز متلاعبٌ بها، 'عندما يسكن الليل و يحط الضوء بإنعاكسه على الماء ستتفتح تفرعات جديدة تؤدي للهلاك' بمعنى ان عند هدوء الليل و سقوط ضوء القمر على الماء، بهذه النقطة نعرف انه يرمز لتواجد ما نحتاج لكشفه بالنصف الاخر للغز موجود بمكان به ماء، ربما الممر المائي في الغابة المجاورة، اذا ذهبنا لهناك ربما نكتشف المقصود بالتفرعات التي تؤدي للهلاك."
نظروا زملائها إلى المعلم ريانز كي يحصلوا على تأكيد، لكنه ببساطة هز كتفه بعدم معرفة"لستُ انا من وضع اللغز لذا لا تنظروا لي."
اصوات التذمرات خرجت منهم، هم لم يودوا قطع المسافة إلى الغابة لينتهي بهم الامر لاكتشاف ان تحليلهم خاطئ، لكن لم يقدروا على البقاء ساكنين و رئيستهم، كيون نهضت مع سيلار لتتحقق من تحليلها، هم يثقون بها و هي تثق بعقلها، لذا النتيجة ادت بذهابهم جميعًا خلفها. و الاستاذ بابتسامته المخفية كان يراقبهم و يعطيهم تقييمات بعقله.
أنت تقرأ
بلوفتيرا | Blueftera
Paranormalneذبذباتِ لامعة، أغصان ثخينة، ارواحٌ ضائعة تدور حول الأغصان، أوراقٌ برتقالية مشتعلة تتساقط، مياه تنبع من بين تفرعات الجذور. أعناق منحنية اسفلًا، أغطية سوداء تلتف على الاوجه، اردئة بيضاء كست أجسادهم، أجسادٍ مرمية ارضًا، دماء منسابة بللت المياه ا...