³.

3.1K 213 34
                                    

_____________________

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

_____________________

يوقظك الطنين بالقرب من رأسك من نومك ، وتحاول اليد بطريقة خرقاء البحث عن هاتفك بينما تبذلين قصار جهدك لفتح عينيك على الرغم من أن جفونك تشعران بثقل أكبر من المعتاد ، ولا يزال جسدك لا يستيقظ على الرغم من أن المنبه قد ذهب بالفعل لإيقافه.

بمجرد أن تشعري بالسطح الأملس لهاتفك ، فإنك تجبرين نفسك على الاستيقاظ ، وعينيك تحدقان في سطوع شاشة هاتفك أثناء التمرير عبر الإشعارات أولاً.

من خلال إرسال ردود سريعة إلى كل من مانجيرو و باجي، قام الطفلان عن غير قصد بإرسال بريد عشوائي على هاتفك الليلة الماضية بعد أن ذهبتي إلى الفراش.

تشعرين بالتعب أكثر قليلاً من المعتاد بعد أن قام شينيتشيرو بسحبك حول يوكوهاما لبقية اليوم بعد موقفكم المحرج في الغرفة.

تتثاءبين ، ترمين هاتفك إلى الجانب ، يديك بلطف تزيلين ذراع شينيتشيرو حول خصرك وتتجه إلى الحمام ، وتأكدين من الانزلاق في وسادة تحت ذراعه فقط حتى لا يبحث عنك.

لتجهيز ملابسك ، يمكنك إلقاء نظرة سريعة في المرآة قبل التوجه أخيرًا إلى الحمام ، حيث يوقظك الماء البارد حتمًا.

أثناء انشغالك بالاستحمام ، يبدأ شينيتشيرو في النوم أثناء نومه ، وترتجف أصابعه وهو يمسك بالوسادة تحت ذراعيه.

يخدش وجهه ، ينقر على لسانه ، ويستيقظ ببطء من النوم.

"يا إلهي لماذا أنت هنا؟"

يغمغم ، يتدحرج إلى الجانب الآخر ويضبط البطانية فوقه.

"استمر في التنقل بيني و ايفلين... إذا كنت ستنام بجوارنا، جيرو ... فقط نم على الجانب ... "

يواصل شينيتشيرو الغمغمة والتذمر عندما لا يتحرك مانجيرو بعيدًا.

نقر على لسانه مرة أخرى ، يتدحرج ، مستعدًا لحمل أخيه الصغير بعيدًا عن السرير وعلى الجانب فقط ليفتح عينيه ولا يرى أحدًا سوى الوسادة التي وضعتها تحت ذراعه.

|| 𝐘𝐨𝐮'𝐫𝐞 𝐁𝐚𝐛𝐢𝐞𝐬:𝐏𝐚𝐫𝐭𝟏 ||𝐒𝐇𝐈𝐍𝐈𝐂𝐇𝐑𝐎.𝐬✔︎  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن