¹⁵.

1.5K 146 12
                                    

_______________________

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

_______________________

شينيتشيرو بلا وعي على بوابات حضانة مانجيرو التمهيدية ، ولا يسعه إلا أن يتنهد ، ويشعر صدره بالثقل وعقله مغمور بأفكار عنك.

منذ أكثر من شهر ، رفضته.

داس على مشاعره وكأنه لا شيء.

واعتقد أنه لم يكن شيئًا في البداية أيضًا.

يعتقد أن مشاعره كانت مجرد حقيقة أنه يراك كل يوم في المدرسة.

أن ما يشعر به هو مثل تلك المشاعر العابرة التي يشعر بها عندما يقضي الوقت مع فتيات أخريات.

حتى عانى من حسرة صادمة من هذا القبيل أنه حتى الآن لا يزال غير قادر على فهم ما حدث.

لقد بدأ الأمر برغبته في التعرف عليك فقط ، لقد أراد فقط أن يكون قريبًا منك لأنه لم تتح له الفرصة مطلقًا لقضاء الوقت معك خلال المدرسة الإعدادية.

بعد سنوات من رؤيتك مع الفتيات التي كان يصطحبها في المواعيد ، لم يستطع إلا أن يكون فضوليًا.

حتى عندما تختفي باستمرار عن بصره في اللحظة التي يكون فيها معك في نفس الغرفة ، لم يستطع إلا أن يكون مفتونًا.

كان مجرد فضول لكنه تحول إلى شيء أكثر في اللحظة التي قرر فيها أن يجعل نفسه ثابتًا في حياتك وأنت بالنسبة له.

ربما كانت هذه هي الطريقة التي استمعت بها بشغف شديد إلى قصصه ، محاولًا جاهدًا أن تبدين وكأنك لا تهتمين ، لكنه يستطيع أن يرى الطريقة التي تتبعها عيناك كل إيماءة يقوم بها أثناء إعادة تمثيل المعارك ، والشفاه تتلوى برفق إلى ابتسامة صغيرة في كل مرة تعتقدين أنه لا يبحث.

يمكن أن يراك تخربشين بلا وعي الأشياء التي قالها عن دراجته النارية.

في بعض الأحيان ، ستشيرين إلى شيء قاله قبل بضعة أسابيع حول تلك المعركة التي فازوا بها ، أو جزء الدراجة النارية الذي يحتاج إلى شرائه.

|| 𝐘𝐨𝐮'𝐫𝐞 𝐁𝐚𝐛𝐢𝐞𝐬:𝐏𝐚𝐫𝐭𝟏 ||𝐒𝐇𝐈𝐍𝐈𝐂𝐇𝐑𝐎.𝐬✔︎  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن