_______________________
"هنا ، يمكنك ارتداء هذا!"
يمنحك مانيجرو زوجًا جديدًا من النعال لأنه يوازن المصاصة التي قدمتها له بين شفتيه.
عند تغيير نعالك ، تشرعين في متابعة مانيجرو إلى دوجو حيث قابلت جده لأول مرة ، مع مراعاة الأطفال في الغرفة الذين يبدو أنهم يستعدون لتدريبهم الصباحي.
أنت تقدمين لهم ابتسامة عندما تمر عليهم في طريقك إلى ما يبدو أنه مكتب الجد.
يلقي مانجيرو نظرة خاطفة داخل الغرفة ، ويحيي جده قبل أن يفتح الباب بالكامل ويسمح لك بالدخول.
أنت تهمسين شكرك لمانجيرو الذي يركض ليغير لباسه العسكري من أجل تدريبه الخاص ،
بالنظر إلى ما يبدو أنه كتاب ، تتحول شفاه الجد إلى ابتسامة على مرأى منك.
"آه ، أنا سعيد لأنك هنا. توقيت مثالي أيضًا ، التدريب الصباحي على وشك البدء في عطلة نهاية الأسبوع. سأكون مشغولا قليلا ".
يقف الجد من مقعده خلف المكتب ، ويتم تسليم الكتاب الذي في يده برفق إليك.
"كما تحدثنا عن ذلك اليوم ، سوف تقومين في الغالب بتتبع دفاتر السجلات والمدفوعات والجداول الزمنية حتى لا يصبح الأمر محمومًا هنا مع الطلاب الجدد."
بفتح الكتاب بيدك ، يبدأ في الإشارة إلى الصفحات بأسماء وأوقات مختلفة.
"هذا السجل في حالة من الفوضى ولكنه يحتوي على جميع أسماء الطلاب وجداولهم ، ومتى يبدأ تدريبهم ونوع التدريب الذي يحتاجون إليه. أنا لست محددًا تمامًا في الشكل الذي يجب أن يبدو عليه ، لذا افعل ما يحلو لك".
عند الإيماء بها جميعًا ، تأكدتي من قراءة الملصقات الصغيرة في الأعلى ، مع الإشارة إلى ما ستفعلينه مع السجل لاحقًا عندما يكون لديك وقت فراغ.
بعد الجد ، أنت تعطي مانجيرو تلويحًا صغيرًا عندما ترينه يلوح لك بحماس من غرفة التدريب الرئيسية ، وهو بالفعل يرتدي زيه الأبيض.
أنت تقرأ
|| 𝐘𝐨𝐮'𝐫𝐞 𝐁𝐚𝐛𝐢𝐞𝐬:𝐏𝐚𝐫𝐭𝟏 ||𝐒𝐇𝐈𝐍𝐈𝐂𝐇𝐑𝐎.𝐬✔︎
أدب الهواة➣「𝘛𝘰𝘬𝘺𝘰rev卐☘︎」 ➥୧𝙎𝘼𝙉𝙊 𝙎𝙃𝙄𝙉𝙄𝘾𝙃𝙄𝙍𝙊୨◅╯ 𝕊𝕙𝕚𝕟𝕚𝕔𝕙𝕚𝕣𝕠 𝕩 𝕀𝕧𝕖𝕝𝕚𝕟 ( oc character ) 𝕊𝕦𝕞𝕞𝕒𝕣𝕪 : حـيـاتـك مـع عـائـلة سـانو كـونـك حـبـيبـة سـانـو شـينـيـتـشـيـرو﹏✎ -⚠️ 𝙰𝚕𝚕 𝚛𝚒𝚐𝚑𝚝𝚜 𝚋𝚎𝚕𝚘𝚗𝚐 𝚝𝚘 𝚝𝚑𝚎 �...