P2

2.6K 119 24
                                    

في  صباح اليوم التالي استيقظ يونغي بشعرهِ المُبعثر وعيونهِ الذابلة يُصدر اصوات لطيفة مثل القطط..
فتح جوّالهُ ورأى رسالة هوسوك الأخيرة فهوَ اقفل الجوال ليلاً ولم يرى الرسالة..حِمرة طفيفة اكتست وجنتاه وابتسامة نمَت على ثغرهِ عِندما قرأ رسالة هوسوك "يا إلهي!هل أنتَ قِطعة من الجنة؟"
قرأها ولم يجيب فَ هوسوك لم يجعل قلب الصغير بخير..

                           في مكان آخر
استيقظ هوسوك على ضوء الشمس الذي قبّل وجهه الكراميلي..بقى خمس دقائق يصفن في سقف غرفتهِ ف هذهِ عادة لديهِ..

رنَّ جرس المنزل عدّة مرات زفرَ هوسوك بإنزعاج فَ بحق الإله من سيكون غير صديقهُ المُزعج جيمين صاحِب الشعر الوردي اللطيف..
نزل درج منزلهِ وفتح الباب وقابلهُ وجهه جيمين بخدودهِ الممتلئة هو لا ينكُر انهُ جميل وقابل للأكل ولكنهُ لا يراه إلا صديق ويحبهُ جداً..

"يا إلهي ماذا فعلتُ سيئات في حياتي حتى اقابل وجهكَ منذُ الصباح"
"اخرس ولا تكثر كلام لم آتي إليكَ حتى القي السلام اصلاً جئتُ لإخباركَ ان السيدة ماتيلدا لن تفتح المقهى اليوم لانها سافرت للريف أمّها تشعر بالتعب ذهبت لرؤيتها"

ابتسامة كبيرة رسمها هوسوك اظهرت اسنانهُ المثالية واخذَ يُقبل خدود جيمين..هو يحب عملهُ ولكن من لا يحب الإجازة أيضاً!

"آه جيمين انت انقذتَ يومي أحبكَ يا صديقي اللطيف"
احمرّت خدود جيمين فَ هوسوك لأوّل مرة يعاملهُ بحميمية..

"ياااه توقف هوسوك لا اصدقك"

"ادخل بسرعة سأُعد الفطور فَ هذا يومنا يا صديق"
اردف هوسوك بحماس وقام بتشغيل التدفئة المركزية كعادتهِ طقس باريس البارد لا يُحتمل!

بعدما اخذَ حمام دافئ وشرب قهوتهَ كان جيمين قد اعدّ الفطور لأنّ هوسوك ضحكَ عليه وجعلهُ يصنع الفطور..

"أنت اقذر صديق رأيتهُ في حياتي عزمتني على الفطور وجعلتني اصنعهُ"

قهقهه هوسوك على تذمر الاصغر "هيا جيميني هذا منزلك أيضاً أنا وانتَ واحد لا يهُم"
قلبَ جيمين عيناه بسخرية وضحكَ فَ بصدق هُم اصدقاء منذ 5 سنوات..

بعد تناول الفطور ذهب جيمين لغرفة هوسوك ليأخذ قيلولة وجلس هوسوك في غرفة المعيشة مع قهوتهِ وفتحَ الانستقرام قرّر مراسلة شبيه الملاك كما يطلق على نفسهِ..لا يعلم لما خفقَ قلبهُ لفكرة انهُ سيُراسل شبيه الملاك..

junghoseok96: صباح الخير ياقطعة من الجنة

رشفة رشفتان من القهوة المُرّة واشعار من شبيه الملاك قلب هوسوك لم يعُد بخير..

angelbaby123:صباح النور أيُّها الكراميلي

junghoseok96:كراميلي؟

angelbaby123:نعم!بشرتكَ الكراميلية تُلهمني

junghoseok96:اوه!مُشاكس تعجبني الناس المشاكسة

angelbaby123:هممم هوسوكاه هل تعلم اني اشتاق لك؟

خفقات قلب الكراميلي قوية هل بسبب شبيه الملاك؟

junghoseok96:حسناً يونغي بعيداً عن الغزل هل تُخبرني عن نفسك واين رأيتني؟

يونغي لم يكن مُستعد لهذهِ اللحظة فَ هو ليس جريئ كفايةً حتى يُظهر نفسهُ للآخر..

angelbaby123:في احد الايام قرّرتُ الذهاب ل مقهى من أجل شرب القهوة قادتني ارجُلي ل مقهى Sweet Parisجلستُ على طاولة قريبة من النافذة وجئت لي تأخذ طلبيتي...هل حقاً لا تذكرني؟

junghoseok96:يونغي!العديد من الزبائن تأتينا يومياً لا اذكرهم إلا إذا كان زبون يوميّ

angelbaby123:اوه أجل!بعد ذلك قدمتَ لي القهوة وعيوني لم تشاء ان تزول عنك هوسوك..منذُ ذلك اليوم وانت في تفكيري

قهقهه هوسوك على لطافة الاصغر وجرأتهِ في الكلام ولكن هل سيكون جريئ في الواقع هذا ما تسائلَ هوسوك عنهُ!

junghoseok96:حسناً بمَ أنك مُعجب بي وعيونك تراقبني ما رأيكَ في لقاء؟

ماذا!!!!!!! يا إلهي ارجوك لستُ مستعد!
|
|
|
|
500 كلمة والافكار كل مانها تزيد في راسي 😅

MY ANGEL BABY [YS]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن