Welcome to Yoonseok world 🤟🏻🔥
استيقظ هوسوك بعد ليلة جامحة ليلة لن ينسى تفاصيلها ليلة تجعل قلبهُ يخفق حُباً وشغفاً ب ملاكهِ..
فتحَ عيونهُ اثر تقلبات قطة ترتدي قميصهُ الطويل..ابتسم بقوة على شكلهِ اللطيف والبريئ ولا كأنهُ المشاكس الذي كان يطالب بالدفع داخلهِ ليلة أمس...
اقترب منهُ وقبّل رأسهُ ونزلَ لوجنتهِ الممتلئة مقبّلاً إياها واخذت شفتيهِ الى عنق الصغير المملوء بعضاتهِ...
جعّد حاجبيه منزعجاً وفتح عينيه على وجه الكراميلي..ابتسم ابتسامتهِ اللثوية التي يعشقها هوسوك مردفاً..
"صباح الخير"همسَ يونغي وهو ينظر للآخر الذي كان قد امسكهُ من خصرهِ مقرباً إياه منهُ حتى يضعهُ داخل حجر احضانهِ..
"صباح الخير محبوبي"
نطق هوسوك من بين قبلاتهِ التي يضعها على خصلات شعر يونغي الذي كان يبتسم وينظر ناحية المستمر بتقبيلهِ..
"أنت رومانسي للغاية إيُّها الكراميلي "
قال يونغي بعد ان رفع يدهُ واضعاً إياها على صدر هوسوك العاري يداعب عضلات بطنهِ بإصبعهِ بينما عيناه كانت تواجه الأكبر الذي كان قد اقترب منهُ وقبّل شفتيه بسطحية..
"لأجلك فقط"
همسَ هوسوك بينما عيناه تُبصر الآخر الذي كان قد اغمض عيناه منذُ ان تلامست شفتاه مع شفتيه وعند افتراقها كان هو من اقترب يسحب شفتين هوسوك داخل ثغرهِ مجدداً
يُقبل شفتيه بينما يداه تعبث ب صدر الآخر الذي يبادلهُ تلك القبلة بشغف كبير.."يمكنني القول أنهُ اجمل صباح على الإطلاق"اردفَ هوسوك..
"بالتأكيد اجمل صباح وبدأَ بي!"
قالها بغنج بينما يحرك رأسهُ في صدر الآخر"أيُجدر بي رجاؤكَ حتى تتوقف عن كونكَ وديدٌ معي إلى حد تهلُكة فؤادي؟"
نبتَ لون الياقوت على وجنتيه وابتسمَ بهيام على كلام هوسوك..
"تعهّد إليّ هوسوكاه بعدم نفاذ حُبك إليّ ابداً عدني بهذا"
قالها وهو ينظر بعيون الجراء الصغيرة
"كيف ينفذ حُبي لك وانتَ الوحيد الذي احبني من دون مقابل؟كيف ينفذ حُبي لك وانتَ الذي لوّن حياتي وجعل قلبي ينبض بإسمك فقط؟ سأحبك دائماً وابداً والى اللانهاية الى اليوم الذي يقولون ان هوسوك ماتَ هياماً بيونغي"
أنت تقرأ
MY ANGEL BABY [YS]
RomanceYoon:هوسوك هل أنتَ هُنا؟ ارجوك أجبنِي...Yoon: دقائِق وتراني ياملاكي الصغير:Hoseok ♡︎ حيثُ جونغ هوسوك عامل في مطعم صغير دافئ تأتيهِ رسالة لطيفة في ليلة ماطرة مِن ديسمبر البارد تُدفأ قلبهُ~ • • أوّل رواية من كتاباتي للكوبل الذهبي يُونسوك ♡︎ تحوي على...