The End

1.5K 70 17
                                    

Wlcome to Yoonseok world 🤟🏻🔥
نهاية اليونسوك السعيدة..

بعد مرور سنة~

"يونغي ارجوك اسرع تبقى ساعة واحدة للعرس وانتَ تأخذ حمام الآن" روزي تنتظر يونغي فَ اليوم عرس جيمين وماري سيعيشون في عش زواج سعيد بعد قصة حب جميلة..

"عزيزتي أنتِ مُملة جداً يجب عليّ الاهتمام بنفسي" يدندن بكلمات اغنيتهُ حتى يغيظها..

"يونغي اقسم بالإله إن لم تنتهي بسرعة سوفَ ادخل عليكَ وامزّق وجهك القبيح"

ضحك يونغي بصخب وخرجَ بروبهِ الوردي اللطيف وهو يبتسم ابتسامتهِ اللثوية..

"وجهي قبيح؟يا إلهي مزحة اخرى ارجوكِ"

"امزح صغيري أنتَ الأجمل بنظري دائماً"

"وبنظر هوسوك عزيزتي"

"آه لقد مللتُ من هذهِ التراهات الخاصة بكم"

"أتمنى أن تبقي عانس ولا يأتي احد ويتزوجكِ"

"لسانكَ اطول منكَ انتبه ل كلامكَ أيُّها المدلّل"

"سيدة روزي هل يمكنكِ ان تتركينا لِوحدنا؟" دخلَ هوسوك عليهم بعد سماع حديثهم التافه..

"سيد هوسوك ارجوك استخدم طرق تربية جديدة لهذا الصغير فأصبح كلامهُ وقح مثلهُ" تحدثت روزي وعيونها الجميلة ترسُم ابتسامة مليئة بالحُب لهذين العصفورين..

"بعيداً عن تربيتي التي سأقوم بها..ماهذا الجمال سيدة روزي؟"

تورّدت وجنتيها من كلام هوسوك الإيجابي الدائم لها فَ هوسوك يمدحها دائماً ويحبُها لأنها الوحيدة يلي تعتني بصغيرهِ وتهتم بهِ..

"شكراً على كلامكَ المبتذل سيد هوسوك المثير"

"عفواً أيّتها السيدة الجميلة ولكن هل تسمحين بدقيقة مع صغيري؟"

"بالطبع هيا سأنتظركم في الخارج لا تتأخروا"

"أوه كتلة اللطافة المتحركة أمامي إلهي الرحمة لقلبي"تحدث هوسوك وعيونهُ تصرخ حُباً وعشقاً ل ملاكهِ الصغير..

"هممم هوسوكاه صغيركَ يحتاج عناقاً فهو مشتاق لكَ جداً" اقتربَ يونغي منهُ وفردَ ذراعيه مثلَ الطفل الذي يحتاج لأبيهِ وكم كان هذا المشهد لطيف بعيون هوسوك العاشقة لهُ..

"حبيبي آسف على التأخير المتكرّر ولكن المطعم هذهِ الأيام مُزدحم بسبب إنتهاء الإمتحانات الجامعية والطلاب يأتون دائماً للترفيه عن انفسهم"ضمّهُ هوسوك لصدرهِ مُستنشقاً رائحتهُ المنعشة لقلبهِ...

MY ANGEL BABY [YS]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن