P4

1.9K 104 25
                                    

Welcome to Yoonseok world ♡︎

وقف هوسوك مصدوماً فهو لأول مرة يعترف له أحد بحبهِ ومِن مَن؟ اجمل شخص يمكن أن تراه عينك...

دعكَ عيونهُ بقوّة وابتسمَ ابتسامة كادت ان تشقّ وجههُ الكراميلي..

J:"يونغي صغيري لا اعلم ماذا اقول...اعترافك هذا أنا اقدرهُ جداً وصدقني لن اكسر قلبك الرقيق أبداً ولكن الآن انا فقط  مجرد معجب بكَ وتعجبني جداً ولكن...لم نلتقي ولا مرة لذلك لا أستطيع قول أي شيء الآن ارجوك صغيري دعنا نلتقي "
وصدقني سيتغيّر الكثير"

_زادت دموع الأصغر فهوسوك محق هم لم يلتقوا أبداً لذلك لا يكنّ لهُ المشاعر الكبيرة مثل مايفعل هو..ولكن قرّر ان يحدّد موعد للقاء فهو لا يُطيق الانتظار اكثر لرؤية محبوب قلبهُ الوحيد ومالك فؤادهُ..

Y:"هوسوكاه أنا محظوظ جداً بقلبك الطيب هذا..آه لو تعلم كم أحبك وكم ليلة ذهبت وذهبت معها دموعي من اجلك..كُنت افكر كيفَ سأكلّمك ومتى..التفكير كان يأكل عقلي إلى ان اتى اليوم الذي رأيتُ حسابك فيه كانت أسعد لحظة
في حياتي"

J:"صغيري صدقني سأمسح كل ذكرياتكَ الأليمة و وحدتُك القبيحة سأُزينها بضحكاتك الملائكية البريئة سأُدفئ قلبك النقي مثلك سأُعوضك بكل جميل "

Y:"هوسوكاه"

J:"عيونهُ"

Y:"مارأيكَ بيوم الخميس"

J:"أحبهُ جداً فهو يومي المفضل"

Y:"يا إلهي هوسوك لا تكُن غبياً..ما رأيك بأن نجعل لقاءنا يوم الخميس؟"

J:ماذا!!!!!!!توقف....انت تمزح صحيح؟إلهي ارجوك هل سأُقابل ملاك حقيقي"

_قهقهه يونغي على حماس الاكبر..

Y:"مابكَ هوسوكاه هو مجرّد لقاء"

J:"مُجرّد لقاء؟هل تعلم إنّي عندما اقابلُكَ سألتهمكَ؟هل تعلم إّي عندما اقابلُكَ سأُقبل كل إنش بوجهك وسأُقبل عينيك البريئة ويداك الصغيرتان وسأُقبل كرزيتكَ واعطيها كل الحُب والدلال؟

_كالعادة الحمرة بدأت تكتسي وجنتي الصغير وتقلصات شديدة في معدتهِ الصغيرة..

Y:"هيي توقف أنا اخجل"

J:"إلهي ألهمني الصبر حتى لا اخرج من الجوال الآن"













~انا يونغي ولم اعرّفكم عن نفسي ابلغُ من العمر 22 سنة ادرس في جامعة حكومية في باريس توفيا والداي عندما كان عمري 3 سنوات في حادث سيارة..بصراحة أنا لا اذكرهم ولكن هُناك جزء في قلبي مكسور لأني لم اراهم ولم احظى بحنانهم...ربّاني عمي الأعزب ولم يبخل عليّ بشيء قدّم لي التعليم والغذاء والكساء والحنان...احبّني جداً وسجّل كل املاكهُ بأسمي حتى لم يتزوج من اجلي...ومنذُ 4 سنوات توفيَ بمرض السرطان حزنتُ جداً فهو كان مثل والدي وأمي ولم يبقى لي أحد إلّا روزي...

آه منها روزي...صديقتي الوحيدة التي عرفتها من ايام الثانوية لم تتركني يوم واحد نحنُ مثل الاخوة..روزي فتاة جميلة ولطيفة وذكية جداً تحبني وانا كذلك وقفت بجانبي في ايامي القبيحة والجميلة وهي التي ساعدتني في البحث عن حساب هوسوك...




عودة للواقع

Y:"غزلُك الرخيص هذا خبئهُ ليوم اللقاء عزيزي اي بعد 5 ايام من اليوم"

J:"هل ترا غزلي رخيص أيُّها المشاكس؟"

Y:"بالتأكيد لهذا مجرّد كلام..أريد فعل أيُّها الكراميلي...

J:"لم أُخطأ عندما لقبتُك بالقطة المشاكسة..




|
|
|
|
|
ما احب أطوّل البارتات احسها كذا الطف 🏻✨
See you at the next BART 💗

MY ANGEL BABY [YS]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن