نايل: آهه لا اريدُ ان اموت ااامممي احضروا لي أمممممي.
هاري: نايل نايل استيقظ نايل هيه..
نايل: آهه ماذا اين انا شعري قد قام بقصه):آه رقبتي قطعوا رأسسي يآ إلهي..
هاري: عن ماذا تتحدث!! مابه شعرُك ؟ومااذا رأسك هاهوَ مُلتصِقٌ بجسدك!
نايل: مآذا!! اذاً كُنتُ أحلم!
هاري: أجل( :
نايل: ههذا جيّد جيدّ جداً..آخ لو كل شيءٍ سيء يُصبحُ حُلماً..
هاري: هيّا هيّا ستكونُ اول من يذوق من كأسه..
نايل: اوه ،لن ادعَ ماحصلَ في حُلمي يحصل..#
زين#
لم أكُن أتوقَع حدوثَ هذه الكوآرث!
اشعرُ بأنني جلبتُ لنفسي ولأصدقآئي المتاعب.. بدأتُ اشك بأنهم ضجروا ضجروا حقاً مني.. ومن وجودي معهم!
أجل صحيح لقد ضجروا فعلاً مني!
سأختارُ الطريق الصحيح وسأسيرُ به.. لن أجعلَ مكروهً يحصلُ لهم"لوي ،ليام،نايل،هاري"أعدكمّ لن يحصل لكم مكروه.. فحينها سأشعر بأنني ازلتُ الحِملَ الثقيلَ عنيّ..هاهو جين يُناديني مالذي يُريدهُ بحق(:؟
لقد شعرتُ لتّوي بالنصر شعرتُ بأنني قلتُ لهاري مايستحقهُ..وبعض الشيء اشعرُ انني قسوتُ عليه..
لا بأس هذا ماايحصلُ فالحياه لاتستمر والشيءُ الذي يُزعجني او يُكدّرَ صفوَ حياتي اُنهي وجوده..
#
اتو حُراسَ جين واخذوا زين له..
زين: مالذي تريده؟
جين: كأسي!
زين: مابه..
جين: ستتذوقهُ(:!
زين: هيّا احضره:$
جين: هياّ ياحُراس..احضرَ الحُرّاس نايل وهاري من زنزانتَهم..
نايل: اوه كفى دعني انت تؤلمُني..
الحارس: لا شأنَ لك هذهِ أوامر..
نايل: يالكَ من مُطيعٍ للأوامر هاه؟هههه لتوك كنتَ تشتمُ جين أليس كذالك؟
تلعثمَ الحارس وبدأ يحِك رأسه ويرتجف وقال بصوتٍ مُنخفض أرجوك اصمت..
جين: أنت هيه تشتمُني؟حسناً لا بأس هذهِ المرّه فقط.. ا غ ر ب ..عن وجهي* قالها ببعثرةٍ للحروف مما أدى لخوف الحارس وركضه لمكانهِ المُخصصّ..
نايل: هّه اشعرُ بالإنتصار( :
هاري: ماكانَ عليكَ قولُ هذا.. لربما لهُ أطفال ينتظرونه..
نايل: انا لدي أُمٌ تتنظر عودة ابنها هل تفهم..
جين: كفى.. اين لوي وليام ياحراس؟
الحارس: أأأ سيدي لم ن..نجدهُم..┗
جين: لِمَ لم تجدوهم! ·◯
الحارس: سيدي لا نستطيعع انا آسسف اقصد لم لم لا لا ندري اين هم.. اعني أأ.. '
جين: تحدّث جيداً يا أحمق..#نايل
لقد كان زين هادئ طوَل هذه المُدّه لم يتكلم ابداً فقط انا وهاري من نتكلّمم..
حتى اعادنا ذالك الوغد جين للزنزانه ولكن هذه المرّه وضعنا مع بعضنا البعض وكان لطيف جداً فقد قال لي..
لن افعل لك شيء فقط سأجعلُ زين يموتُ تدريجياً..ولن يحصل له ايضاً مكروه فلن يموت اصلاً لكن ستموت اشياءَ أخرى.. ..
لم اكن اريد ان اتحدث مع هذا الوغد لكنني قلت له لِمَ اعدتنا للزنزانه..!
قال لي ليكتملَ عددكم فسنجلب لوي وليام.. وبعدها رحلّ
فالحقيقه سُرِرت عندما فكرت بأنني سألتقي بلوي وليام.. فهذا بحدِ ذاته يجعلني سعيداً..ثم اتجهتُ لهاري لأتحدث معه فكما تعلمون زين صامت ولا اعلم السسبب..#هاري
اعادنا جين للزنزانه بحُجةِ انهُ يريدُ جمعنا سوياً..لوي وليام ونايل وزين وانا..
لكن اشعرُ انُه يخطط لشيءٍ آخر أجهلهُ..فلا أحدَ يعلّم شخصٌ مِثلهُ مجنون ويفعلُ اي شيء..
لكن ماشدني وجذبني اكثر هو زين!!
فقد كان صامتاً لا يُحركُ ساكناً حتى ظننتُ انَ جين وضعَ لهُ شيءً ما؟
لكن قطعَ تفكيري مجيء نايل إليّ..#زين
كُنتُ صامتاً مما أثآرَ فضولَ نايل وهاري فأنا ارى ذالك بأعيُنهم.. لكن شعرتُ انا بالفضول عندما همَّ نايل وذهب لهاري..
#####
لوي: اوه لايمكن لايمكننننن
ليام: اصمتّ ..انا احاول التركيز..
لوي: الا يييفهمون لن نذهب للجحيم لن نذهب لجين ولمخبأه.. فلماذا كل الشرطه امام منزلنا لا وليس فقط امامه بل حتى بالداخل تباً اكرهُ هذا.. (;一_一)
ليام: انتَ مُحق اشعرُ بعدم الخصوصيه.. ولكن لا ألومهم فحقاً لن نعودَ للجحيم لكن هذا مايجبُ فعلُه..لان لو ذهبت الشرطه فسيُرسل جين عصابته ويقومون بإختطافنا له وسنعود للجحيم..
لوي: حسناً بهذا مُحق ..والآن عليّ ان اتابع برنامجي المفضل.. عن إذنك..---
نهايــةة التششآبتر.. اتمنى يعجبكمم..
أنت تقرأ
لم أكُن أتوقَع.
Fanfictionلم يكن يتوقع هذا زين مالِكْ. مآلذي حصلَ لهْ؟ وهلْ مِن المُمْكِن أن يُصدقّ هذا.