[4]

1K 103 16
                                    

Vote and Comment and follow 🙏🙏

كنت في مزاج جيد بشكل مدهش اليوم. هذا الصباح صنعت له بعض الكريب الفرنسي. بدا متفاجئًا بسرور بمدى جمال طبقي ابتسمت وأنا أفكر في ذلك كنت دائمًا جيدة في جعل الأطباق تبدو جميلة ، والكريب هو الطبق الذي كنت الأفضل في صنعه طوال اليوم ، كنت أقرأ وأستكشف المنزل لقد وجدت مكتبة وصالة ألعاب رياضية وفي الهواء الطلق وحمام سباحة وحديقة. بصراحة ، لم يكن الحال سيئا للغاية هنا خلال النهار كنت وحدي ويمكنني القيام بالكثير من الأشياء في هذا المنزل الضخم الرائع ، وفي الليل كنت أنام بأمان في غرفة لا يدخلها أحد ومع ذلك ، ما زلت أفتقد منزلي حاليًا ، كنت أنهي إعداد شرائح اللحم والبطاطس المهروسة. تضمنت البطاطا المهروسة القليل من الجبن ولحم الخروف المقدد والبصل الأخضر لإضافة القليل من النكهة ، لذلك كانت الوصفة المفضلة سمعته يدخل ، وسرعان ما أعددت له الطبق وأخذت بقعة بجانبه. لم أكن أتوقع منه أن يقول أي شيء لأنه لم يقل الكثير في لقاءاتي السابقة معه ، لذلك فاجأني سماعه يقول بعض الكلمات "ماذا اكلتِ اليوم؟" "بعض الكريب هذا الصباح ووجبات خفيفة من مخزنك" تمتمت واحمررت خجلاً لأنني شعرت أنني أسرق منه رغم أنني بحاجة إلى طعام لإبقائي على قيد الحياة "ليس جيدا" سمعته يتمتم "احصلِ على طبق" أمر وكنت أعرف ما سيفعله "لا بأس. لست بحاجة" قاطعني"قلت أحضرِ طبق" هذه المرة بقوة أكبر. انطلقت بسرعة إلى الخزانة التي تحتوي عليه. بمجرد أن وضعت صحني ، أمر مرة أخرى "أحضرِ شوكة وسكين" فعلت ما أمرني به ، وعندما عدت ، رأيته يغرف بعض البطاطس المهروسة على طبقي "ماذا تفعل؟ إنه طعامك" قلت بهدوء "أنتِ بحاجة لتناول الطعام. في المرة القادمة ، اصنعِ بعضًا لنفسك أيضًا" بدأ في قطع سمك فيليه إلى نصفين "لست بحاجة إلى ذلك. إنه مكلف" أخبرته في محاولة لجعله يترك المزيد من الطعام في طبقه "لا يهمني كم تكلفتها تناولِ كل ما عندي من ملاح البحر أو الكافيار لا يهمني سأشتري لك أي طعام تريدينه فقط تأكدِ من تناول الطعام بشكل صحيح" وضع نصف شريحة اللحم بالقرب من البطاطس المهروسة "كلِ"

التقطت الشوكة والسكين بتردد وبدأت أتناول الطعام؛ معا ، أكلنا في صمت لم يكن هذا محرجًا مثل آخر مرة أكلنا فيها معًا. ربما لأن لدي شيء أفعله انتهى قبل أن أنتهي ، لكنه انتظر حتى أنتهيت قبل أن ينهض ليضع طبقه في الحوض مشيت خلفه لتنظيف الأطباق "ماذا تفعلين؟" سألني عندما بدأت في تنظيف أحد الأطباق "اغسل الصحون" أجبته. هز رأسه "لدي خادمات لهذا السبب .لستِ بحاجة إلى تنظيف أي شيء" "لا بأس. لقد كنت أفعل ذلك في الماضي" قاطعني مرة أخرى "لا تنظفيهم بعد الآن إنه مجرد عمل ليس عليك القيام به. تعالي معي إلى الطابق العلوي" كنت مترددة في التوقف عن تنظيف الطبق ، لكن عينيه كانت تصرخ بلا تجادليني. أنزلت كل شيء ببطء وتبعته الى الطابق العلوي فتح بابًا لم أجربه من قبل لأنه مغلق دائمًا فتحه وأمرني بالدخول. مشيت مباشرة لرؤية المكتب. يجب أن يكون مكتبه. لماذا انا هنا؟ "اجلسي" أشار إلى الأريكة الجلدية السوداء بالقرب من مكتبه. جلست وشاهدته جالسًا على مكتبه ، يكتب على جهاز الكمبيوتر الخاص به بعد حوالي 20 دقيقة ، شعرت بالملل؛ لماذا يريدني هنا؟ "سيدي" بدات "لا تناديني بذلك" قال "استخدمي اسمي ، تايهيونغ " . تايهيونغ اذا فإن اسم ملك المافيا هو تايهيونغ . إنه مثير "حسنًا ... سأذهب فقط" وقفت ، لكنني ندمت على ذلك بمجرد أن جاءت كلماته التالية "هل قلت لك أنه يمكنك المغادرة؟" قال بخشونة "أنا فقط لا أفهم لماذا تريدني هنا. أشعر بالملل من عدم فعل شيء"

✓||ᴛɴ-أَكْثَرَ مِنْ أصْدِقَاءحيث تعيش القصص. اكتشف الآن