{أكلت نصف حوض من آيس كريم القهوة حتى تكون أجسادي حرفيا في وضع المرض / المفرط / المتعب، وأنا في كل مكان. إذن ما هي أفضل طريقة لإنفاق طاقتي عن طريق صنع فصل في منتصف الليل؟ }
سيد الشباب، سيقام الحفل هذا الأسبوع. هل أنت خائف؟" هدئت امرأة أثناء طي بعض الغسيل. جلس صبي صغير على سرير مع كتاب في قبضته، وساقيه تمايلان على مهل ذهابا وإيابا.
"أنا؟" خائف؟ توما، أحيانا أعتقد أنك نسيت شخصيتي؟ أو..."
ربما لديها شكل من أشكال فقدان الذاكرة؟
احمرار وجه الفتاة المراهقة فجأة عندما دخلت في وضع مستاء. "سيدي الشاب! تفكيرك السيئ بي ليس أنت!!!" صرخت بعيون عبوتية كما لو كانت قد انتهكت.
علق الطفل، آيفي، لسانه قبل تصفيق الكتاب معا ودفعه على الرف قبل أن يتراجع بتكاسل على السرير، مما يساعد على طي بقية الملابس بسرعة أكبر بكثير.
تنهد آيفي: "لا داعي للقلق، أنا لست من النوع الذي يخاف من مثل هذه .... أشياء عديمة الفائدة".
أوقفت توما عملها بعيون ضيقة بسرعة سيدها الشاب في طي الملابس. قبل فترة طويلة تم الانتهاء من كل شيء وشعرت أن وظيفتها كخادمة لم تكن تسير على ما يرام، أولا وقبل كل شيء، كان اللبلاب جيدا جدا في كل شيء. حرفيا كل شيء.
منذ أن تمكن سيدها الشاب من تحريك أطرافه بحرية أكبر قليلا، كان ينظف القصر بحثا عن الكتب والطعام والملابس، وكل ذلك بدافع الملل. كان حقا لغزا للخادمات والخدم على حد سواء، حتى توما. الشخص الذي اعتنى به منذ ولادته لم يكن يعرف أبدا ما يجري في رأسه.
لماذا أشعر أن قواعدك قد تقدمت إلى سيد شاب؟
"شعرت بالرغبة في التحدث بشكل أفضل." هل هذا سيء؟"
تنهد توما وهي تكديس الملابس بين ذراعيها قبل مغادرة الغرفة وأخبرت آيفي أن لديها أعمالا أخرى لحضورها: "لا يوجد سيد شاب". كانت تعرف بالفعل أن اللبلاب يحب مساحته ويمكنه الاعتناء بنفسه جيدا بدونها أو أي شخص آخر، على الرغم من أنها تكره الاعتراف بأن "شقيقها الصغير يكبر".
تراجعت آيفي بعد رؤية تعبير توماس قبل مغادرتها. لا يمكن للفتاة الصغيرة أبدا أن تحصل في رأسها على أن اللبلاب ليس طفلا! مرات عديدة، الكثير من المحادثات، الكثير من الإقناع خلال خمس سنوات كاملة! لم يعتبره توما بالغا مرة واحدة. في بعض الأحيان يشير إليه على أنه شقيقها الصغير، مرة واحدة حتى ابنها منذ أن "تربيته" على الرغم من أنها كانت في الثامنة من عمرها عند إطعامه الحليب المعبأ في زجاجات!
كانت تروي أيضا قصصا محرجة عن تغيير حفاضاته مثل شيخ يتذكر طفولة طفلها. لا يمكن للمرء إلا أن يفترض مقدار الإحباط الذي مر به اللبلاب.
أنت تقرأ
๑ System Creampuff ๑ [bl/Yaoi]
Randomمرحبا، أنا System Creampuff، وأنت مضيفي. بدا نظام Creampuff لطيفا، وكان له صوت لطيف، وهالة ملاك. كانت السمة الرئيسية لنظام Creampuffs هي آذان القطط، وكان لدى شخصيتي دائما آذان قطط، لإظهار أنني مضيف System Creampuffs. _ "ما كان يجب أن أختار أبدا اتبا...