آه، كان يجب أن أعرف.
ربما لو خططت لحياتي بشكل أكثر شمولا، فلن أكون واعيا في الرحم الآن! آه، كم هو غير سار...
لم أستطع التنهد إلا بمرارة من الداخل وأنتظرت حتى النهاية، كنت أخرج بنجاح من هذا المكان اللزج الدافئ. 1
في بعض الأحيان سمعت صوت أنثى من الأعلى، غنت التهويدات وفركت بطنها في محاولة لجعلي أتحرك. في مناسبات نادرة، امتثلت لأوامر السيدة، وركلت بطنها لإثبات أنني في الواقع على قيد الحياة.
كل ما كنت أعرفه حتى الآن هو أنني كنت أشعر بالملل للغاية، بالتأكيد. تسعة أشهر فريكين!؟ كيف تفعل النساء هذا الهراء، أنا طفل ويمكنني أن أشعر بالفعل بالمجهود الذي تبذله هذه المرأة لمجرد الحفاظ على نفسها في وضع مستقيم. بالإضافة إلى أنه يزداد تشنجا بعض الشيء.
-
لذلك قضيت هناك في حاضنة، مرت سبعة أشهر مما يمكنني قوله. لقد تحققت من التاريخ بقدرات نظامي في بعض الأحيان، لكنني لن أستخدمه لأي شيء يتجاوز ذلك.
اليوم غريب بعض الشيء، يبدو أن الأنثى التي تحملني مريضة. سمعت العديد من الخادمات والأطباء يأتون للزيارة. مما يمكنني قوله إن الأنثى التي تحملني ليست قوية جدا وعرضة جدا للمرض. اقترح الطبيب إجراء عملية قيصرية ولكن من المرجح ألا تنجح الأنثى، ولكن يبدو أن المرض لم يختف منذ شهرين حتى الآن ويزداد سوءا. بدأت أشعر بالقلق إذا دخلت هذا العالم بأمان ولم أسقط الآخرين بوجودي النقي فقط.
أنا آسف، الشخص الذي قد يموت. ربما لو لم أضع وجودي هنا أبدا، لكنت عشت. لكنني متأكد من أنك ترغب في الموت، الخادمات لا يحترمنك، إنهن حاقدات ومكروهات تجاهك، ومع ذلك كل ما تفعله هو الاعتناء بي على الرغم من سلوكهن المبتذل. سأعاقبهم بشدة من أجلك كشخص يحتضنني.
آه، يبدو أن والدتي في هذه الحياة جريئة جدا، وتخاطر بحياتها وطلبت القسم C. لا أفهم علاقة الأم بالطفل، لكنني رأيت العديد من الأمثلة على هذه الرغبة الأمومية في رعاية تلك التي كانوا يحتفظون بها على قيد الحياة لفترة طويلة. ربما كانت عاطفة كانت لدي ذات مرة أيضا، تلك التي تحمي الأشياء وتعتني بها، إذا فعلت ذلك، فمن المحتمل أن يتم نسيانها منذ فترة طويلة.
لسوء الحظ، تم سحب المسبح الدافئ الذي كنت مرتاحا فيه بعيدا. تركت صرخة صغيرة شفتي بسبب صدمة تغير درجة الحرارة تاركة الدفء المريح. الأيدي ملفوفة حولي عندما أصبح العالم أكثر وضوحا بكثير من الأشياء المشوشة التي اعتدت سماعها.
"إنه فتى!" صرخ طبيب ذكر على ما أعتقد أنه سلمني بسرعة إلى الممرضات. لم أستطع رؤية أي شيء بعد ولا فتح عيني، كنت ضعيفا وضعيفا جدا في الوقت الحالي لدرجة أنني يمكن أن أموت بمجرد الإمساك بي بشدة! ناهيك عن أنني ولدت قبل الأوان لمدة سبعة أشهر، أراهن أنني أبدو مثل فأر قبيح.
أنت تقرأ
๑ System Creampuff ๑ [bl/Yaoi]
De Todoمرحبا، أنا System Creampuff، وأنت مضيفي. بدا نظام Creampuff لطيفا، وكان له صوت لطيف، وهالة ملاك. كانت السمة الرئيسية لنظام Creampuffs هي آذان القطط، وكان لدى شخصيتي دائما آذان قطط، لإظهار أنني مضيف System Creampuffs. _ "ما كان يجب أن أختار أبدا اتبا...