System Creampuff [1]

832 43 16
                                    

^ نظام Creampuff ^

كان مجرد يوم متوسط. تناولت الإفطار واستعدت للعمل. كنت كهربائيا، كنت قد ذهبت إلى الكلية لسنوات عديدة مع وضع ذلك في الاعتبار. بدأت عملي قبل ثلاثة أسابيع، ولا يزال لدي عقل جديد بشأن مستقبلي.

غادرت المنزل وأنا أشعر بالرضا عن اليوم، وحتى كان لدي موعد الأسبوع المقبل! كنت سعيدا جدا ومستعدا لحياتي للمضي قدما.

العالم قاسي بلا شك. 1

قتلت مؤخرتي ثنائية الميول الجنسية. لماذا؟ ليس لدي أي فكرة، ربما يفي بعض المرضى النفسيين بقائمة دلوهم المليئة بالخيال المريض؟ كنت مجرد ضحية سيئة الحظ. 2

لم يكن المرور بجانب حليف مظلل، ووجود سكين محشور في معدتي، تجربة ممتعة. غادرت جريمة القتل التي طعنتني منذ فترة طويلة، وضعت عاجزة في سعال الدم ومحاولة وقف النزيف. كنت أعلم أنه عديم الفائدة، فقد سقط في الأعضاء الرئيسية، وهذا يعني الموت. كانت حياتي كلها أمامي! لم أستطع سوى طحن أسناني من الألم، وكنت خائفا، ولم أكن أريد أن أموت. كان عقلي مشوشا وكقرار أخيرة، حاولت النهوض تتحرك أكثر في العراء. إنه أمر سيء للغاية لم يكن أحد موجودا وللأسف، لم أستطع إبقاء عيني مفتوحتين بعد الآن، كنت أعرف أنه إذا أغلقتهما سأموت بلا شك! لكنني لم أستطع إبقائهم مستيقظين. لقد مت.

ثم كنت هنا.

الوقوف في غرفة بيضاء شاسعة، وعارية تماما في ذلك! بطريقة ما شعرت بالحرج، وقفت هناك لمدة خمس دقائق على الأقل، ولم يحدث شيء. نسجت في دوائر مشيت حوالي ميل. لا شيء على الإطلاق. هذا رائع، أتساءل عما إذا كنت سأفعل إيسيكاي في الروايات، يمكنني فقط التأمل داخليا. هل تأخر الله؟ لا، هل هذا مجرد وجود بعد الموت؟ غرفة لتصفيح موتك إلى الأبد؟ ارتجفت من الفكرة.

[دينغ]

[مرحبا، أنا System Creampuff، وأنت مضيفي. ]

تسبب الصوت المفاجئ في تراجعي وظهر نفخة من الدخان أمامي. النظام؟ نفخة كريمباف؟ شاهدت بعيون غريبة كرة بيضاء صغيرة تطفو في الهواء. كان لديها آذان قطط والعديد من الذيول، وكان لديها جسم طائر سمين ولكن هذا كل شيء، ولم يكن لديها حتى أجنحة. بدا لطيفا ومتوهجا بسلوك "الملاك"، بدا لطيفا.

ما زلت مصدوما من موتي الأخير وأحلامي المحطمة، وبدأت أفكر بعمق. هذا مثل الخيال الذي أصبح حقيقة أليس كذلك؟! تماما كما هو الحال في الروايات، يحصلون على نظام، ثم يحصلون على OP بشكل صحيح؟ توهجت عيناي باهتمام وفرح.

[هل يختار المضيف أن يكون مضيف Creampuff؟ السمة الرئيسية لكريمباف للدلالة على علاقة المضيف هي آذان القطط، لذلك آمل ألا يمانع المضيف. ]

[نعم كن مضيف Creampuff]

[لا، وارجع إلى دورة التناسخ]

إذن يمكنني الاختيار؟ اعتقدت أنني كنت بالفعل مضيف النظام مع الأخذ في الاعتبار أن كلماته الأولى بالنسبة لي كانت "- وأنت مضيفي". لقد تجاهلته لأن النظام ناضج ومهذب وأجبت دون أي قلق بشأن أكبر خطأ سأرتكبه في حياتي ...

๑ System Creampuff ๑ [bl/Yaoi]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن