𝕡𝕒𝕣𝕥 𝕗𝕠𝕦𝕣 ℘⁖✭

549 37 55
                                    

Haechan's look:

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

Haechan's look:

" إذاً هل ستخبريني اسمك؟ " سألتها بحذر وها هي رجعت لتكور نفسها في الزاوية.

" لماذا تريد معرفة اسمي؟ " سألتني بصوت خافت وهي ترتجف.

" أخبرتك أنني لا أنوي الشر، أنا أساعدك حتى تتخطي صدمتك، وأنتي لا تريدين اخباري بشيء ولا حتى باسمك، هذا ليس عدلاً " تظاهرت بالحزن فهذه المسكينة لا تزال مراهقة وتتأثر بسرعة،  فهذا سيكون من صالحي.

" سيد هيتشان!  لا استطيع أن أقول شيئاً؛ سيؤذي عائلتي " أجابتني بعجز والغصة بقلبها.

" إذاً، إذا اخبرتك أن صديقاي محقق ومحامي، وهما قد احضراك إلي، وسجنا ذلك المجرم، فهل ستخبريني بما حدث؟ صدقيني لا اريد سوى مساعدتك "

" سأخبرك " قالت بتفاؤل وقد اسعدها انهم امسكوا  به، ذهبتُ بسرعة لأحضر ماء واجلس امامها.

" انا استمع " قلت باهتمام واذ بها اخذت نفساً عميقا وزفرت.

" اسمي يوشي "

" اسم جميل يوشي "

" شكراً "

" همم إذاً اكملي يا عزيزتي "

" دعتني صديقتي إلى حفلة تخرجها من الثانوية منذ شهرين، وكانت حفلة للصبيان والبنات، اخبرتني انها ستقيم حفلة مبيت لصديقاتها المقربات وأنا من ضمنهم، ولم أكن أعلم أنه يوجد صبيان للمبيت، كنت خائفة لأنهم قد شربوا جميعاً، عداي لأني اصغرهم ولم ابلغ سني القانوني بعد، كانوا يحاولون ‌… "

" وهل فعلوا؟ "

" لا لقد اخبرتهم أني سأذهب لأبدل ملابسي وسأعود، وعند ذلك هربت من نافذة الحمام وكانت الساعة الواحدة صباحاً، توقفت سيارة مظلمة سوداء أمامي وامسك سائق السيارة بي وجعلني استنشق منوم، عندما فتحت عيناي وجدتني في قبو مخيف، كان … كان " انهارت باكية كمن فقد والداه، جعلتها تأخذ نفساً عميقاً، واعطيتها الماء من بعدها.

NAKAMOTO RULES ||✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن