رسالتي إلى مولاي صاحب العصر والزمان

1.7K 70 6
                                    

بسم الله الرحمن الرحيم والحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على رسول الله محمد وآله الطيبين الطاهرين وعجل الله فرجهم الشريف ولعن الله أعدائهم

قبل مايقال :

السلام على محمد بن عبدالله (خاتمالأنبياء والمرسلين)
السلام على فاطمة الزهراء (سيدة نساء العالمين)
السلام على علي بن أبي طالب (اميرالمؤمنين)
السلام على الحسن كريم اهل البيت (المجتبى)
السلام على الجسم المرمل بكربلاء الحسين (الشهيد)
السلام على علي بن الحسين زين العابدين (السجاد)
السلام على محمد بن علي مصباح الهدى (الباقر)
السلام على جعفر بن محمد بن علي (الصادق)
السلام على موسى بن جعفر بن محمد ( الكاظم)
السلام على علي بن موسى بن جعفر ( الرضا)
السلام على محمد بن علي بن موسى ( الجواد)
السلام على علي بن محمد بن علي (الهادي)
السلام على الحسن بن علي بن محمد (العسكري)
السلام على محمد بن حسن بن علي سيد العصر والزمان( القائم المنتظر الحجه).

اني مؤمن بكم وبسركم وبعلنكم وباطنكم وضاهركم واني اشهد انكم انتم أهل البيت أحق وأولى بالله والمؤمنين والحكم بعد الرسول واشهد انكم اكثر الناس بعد رسول الله صلى الله عليه وآله عباده وتقوى وحياء ولكم الاجر والمنزله الرفيعه عند الله على ما صبرتم من الاذى ..

اشهد انكم أقمتم الصلاة واتيتم الزكاة وامرتم بالمعروف ونهيتم عن المنكر وعبدتم الله حق  عبادته في كل اقاوتكم من نساءكم وابناءكم وجاهدتم في سبيل الله حتى آتاكم اليقين

فلعن الله امتاً قتلتكم ولعن الله امتاً ضلمتكم ولعن الله امتاً سمعت بذلك فرضيت به واعوذ بالله من عين لا تدمع وقلبا لا يخشع وروح لا تخضع لمصابكم ياسادتي (وسيعلم الذين ضلمو اي منقلب ينقلبون والعاقبة للمتقين رحم الله المتقين)

كُنت اعرفك لكن من بعيد عرفت نسبك لكن جهلت مقامك وحقك أحببتك لأنك تعني الكثير للذي احبه نسيت من انت على الرغم من معرفتي بك تجاهلت تلك المشاعر والأحاديث التي تعنيك خالف الناس وغلقت الأبواب على نفسي حتى لا أحبك ثم احرق روحي بمصابك ك جدك لكن ماذا ؟؟ ، كتب الله علي ان احبكم فرد فرد أصبحت اعشقك ، اصبحت ايامي واوقاتي بذكرك ممتلئه والتفكير بك يشغلني حتى بدأ علي ذلك أصبح الجميع يلاحظ شرودي ودموعي القائمه على أطراف رمشي أصبحت لا أبالي بالحياة بعدما كنت اهدر دموعي على اسخفها ، اخذتك بعيدا عن الناس وخبئت ذكرك في قلبي احتويت حزنك داخل اضلاعي فاليشهد الله ، احرقت روحي لأجلك ، ملئت فؤادي بحبك حتى أصبحت ك صائم سمع الأذان وليس لديه شيء لينتهي صيامه ، أصبحت على ذكركم عطشى ما من سبيل اليكم فقط تلك الصور التي كانت عالماً اخرا لي تأخذني اليكم وخيالي الذي عندما اغمض جفني يراكم وكأنكم أمامي وتلك القصائد التي كانت تأخذني من الإسراء والمعراج إلى غار حواء ثم المحراب ومنه إلى بيت النبوه ومعدن الرساله ثم إلى كربلاء والطف وتبقى تأخذني حتى اصل إليك لكن لست اعلم كيف اعرفك ، مولاي كتبت الأحاديث لك وعلى شرفك مع كوب شاي وكتاب .

رسالتي الى المهدي ^ بقلمي 🤍.

والحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على رسول الله محمد وآله الطيبين الطاهرين والعجل العجل لك يا صاحب العصر والزمان .

قصص اهل البيت عليهم السلام حيث تعيش القصص. اكتشف الآن