كـن اكـثـر حـذرا

3.5K 248 55
                                    

___________________

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

___________________

"يجب أن تكون أكثر حذرا ، هانما ..."

طنين منخفض ، كما لو كان يعبر عن الهزيمة ، أطلقه من أسفلك.

ظلت عيناه مغمضتين ، وترك نفسه ينجرف إلى الشعور بالوسادة القطنية الناعمة التي تربت بعناية على جلده.

انتابك شعور بالشفقة عندما رأيتي حبيبك في مثل هذه الحالة المرهقة ، وكل ما كنتي تتمنينه هو أن يستريح.

لكن هذه الجروح لن تنظف نفسها.

كان ذلك متأخرا.

في وقت متأخر جدا.

لم تكن قد تمكنت من إلقاء نظرة على الساعة على هاتفك حيث استيقظتي على صوت فتح باب غرفة نومك.

بمعرفة من كان ، لم تنزعجي من الاقتحام المفاجئ.

ومع ذلك ، فإن الحالة التي كان حبيبك فيها تمكنت من إيقاظك تمامًا من سباتك السابق.

هانما شارك في قتال مرة أخرى.

لم يكن غريبًا بالنسبة له أن يشارك في معارك ضد عصابات أخرى في طوكيو ، لكن في العام ونصف العام الذي قضيته بجانبه ، لم تريه أبدًا يعود بمثل هذا المظهر المضطرب.

كان يعاني من كدمات في أعلى وأسفل ذراعيه وخدوش في ساقيه وكان واضحًا أنه أصيب في ركبته بالطريقة التي تذمرها عندما أخبرته أن يستلقي.

لكن الأسوأ كان على وجهه.

لا يمكنك معرفة ما إذا كان ذلك ناتجًا عن سكين حاد أو حركة سريعة للغاية لشخص ما ، لكن خده الأيمن كان به جرح كبير أسفل جانبه ، مصحوبًا بجرح أو اثنين من شفتيه وكدمة تتشكل تحت جسده.

ذقن.

خوفًا من التفكير في من تسبب في مثل هذا الضرر لشخص كنتي متأكدة من أنه لن يخسره أبدًا ، لم تطرحي الكثير من الأسئلة حول القتال.

 || 𝐇𝐚𝐧𝐦𝐚 𝐒𝐡𝐮𝐣𝐢 𝐱 𝐑𝐞𝐚𝐝𝐞𝐫 || حيث تعيش القصص. اكتشف الآن