_________________
هانما و صور....
سيكون هذا الرجل جاهزًا ومستعدًا لالتقاط الصور معك.
وحرفيا في أي مكان ، سمها ما شئت.
بعد اجتماع ، خلال موعد ، بعد أن استيقظتي للتو ...
لديك حتى واحدة مع كيساكي في الخلفية تبحثين عن أي شيء ولكن مستمتعًا بالصورة الذاتية المفاجئة.
هانما هو مجرد فكرة الاحتفاظ بمجموعة من الصور لكما حتى تتمكني من الرجوع إليها في غضون سنوات قليلة وتذكر الفوضى التي كانت أيام مراهقته.
وفي كثير من الأحيان لم تتمكنا من قضاء وقت ممتع معًا ، خاصة في أوقات النزاع ، لذلك كان يحب التقاط اللحظات التي قمت بها.
ومع ذلك ، ما لم يكن يعرفه هو أنك أيضًا كنت تعتزيت بالصور تمامًا كما فعل.
كان على هاتفه أثناء اجتماع مع أعضاء تينجوكو الآخرين ، متجاهلًا تمامًا الخطاب المتفائل الذي سيطلقه كيساكي بين الحين والآخر ، ويعلن دائمًا نفس الأشياء
كانت عيناه تتصفحان بعض المنشورات على انستغرام ، وكان لديه فضول لمعرفة ما كان يفعله الآخرون بينما كان عالقًا في المستودع البالي.
كان ذلك عندما تلقى إشعارًا
لقد نشرت للتو صورة.
بالضغط عليه ، تم الترحيب به بصورة غير مألوفة له.
كان جالسًا على أريكتك ، بالقرب من الكاميرا ، وبطانية على ظهره حيث كان يركز على كل ما كان يلعب على التلفزيون في تلك اللحظة.
كانت مكتوبة بقلب أبيض بسيط وتاريخ التقاطها.
أطلق هانما طنينًا ، قبل أن تكتب لك ردًا سريعًا على الصورة.
"لا بد لي من نشر الصور التي لدي منك في ثوبك الرقيق بعد ذلك"
كان تهديده ، بالطبع ، فارغًا.
ولكن ، مع ذلك ، فإن رؤيتك تنشرين صورًا له ليراها الآخرون ، وتوضح من قضى وقت فراغه معه ، تجعله يرغب في نفاد الاجتماع والذهاب إلى منزلك لمضايقتك إلى ما لا نهاية.
على الرغم من أنه أحب ذلك.
ومعرفة أنك احتفظتي بصور كهذه على هاتفك جعلته يدرك مرة أخرى مدى التشابه بينكما.
وكم كان سعيدًا لأنك تحملتي طرقه السخيفة وحتى تشاركها معها.
| | صـورة غـيـر مـتـوقـعـة ||
أنت تقرأ
|| 𝐇𝐚𝐧𝐦𝐚 𝐒𝐡𝐮𝐣𝐢 𝐱 𝐑𝐞𝐚𝐝𝐞𝐫 ||
Fanfiction⪻.. 𝘛𝘰𝘬𝘺𝘰𝘳𝘦𝘷 卐☘︎~⪼ ➥𝙃𝘼𝙉𝙈𝘼 𝙎𝙃𝙐𝙅𝙄◅╯ ✧𝕙𝕒𝕟𝕞𝕒 𝕤𝕙𝕦𝕛𝕚 𝕩 𝕣𝕖𝕒𝕕𝕖𝕣 ✧ 𝘊𝘶𝘵𝘦 𝘴𝘵𝘰𝘳𝘪𝘦𝘴, 𝘣𝘰𝘭𝘥 𝘴𝘵𝘰𝘳𝘪𝘦𝘴, 𝘴𝘢𝘥 𝘴𝘵𝘰𝘳𝘪𝘦𝘴✔ ━مـجـمـوعـة قـصـص قـصـيـرة عـن هـانـمـا شـوجـي x قـارئـة 「 انـت 」 ✒ ╻ 𝐍𝐮𝐦𝐛𝐞�...