الـلـقـائـات الـثـلـاث.

1.8K 142 75
                                    

___________________

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

___________________

في المرة الأولى التي تلتقين فيها هانما شوجي ، تكون في السوبر ماركت في وقت متأخر جدًا من الليل.


الهواء بارد مع البرودة ، من النوع الذي يلدغ عبر جلدك.

المكان هادئ ، والأضواء الخافتة في الجو تضفي عليه جو التواجد في مكان خارج الزمان.

يصل إلى أصغر جالون من الحليب المتاح وفرشاة يديك عندما تصلين إليه أيضًا.

"تبا ، آسفة "

تمتمتي وتسحبين يدك ، وتضعينها في جيب معطفك.

من هذا يمكن أن يخبرك شوجي أنك تعيشين بمفردك مثله تمامًا.

لا أحد يشتري الحليب بهذا الحجم الصغير بما يكفي لشخص واحد في شقة باردة وصغيرة.

"لا ، لا بأس ، خوذيها."

يشير بيده وتلتقطين بدايات وشم تحت كمه المنسدل.

يمكنه الاستغناء عن الحليب الليلة.

يقابلك هانما شوجي للمرة الثانية في القطار.

تنخفض الشمس في الأفق ويأتي الضوء في أعمدة رفيعة عبر النوافذ.

أنت تعودين من العمل ، وشاح مشدود إلى أنفك لمحاربة البرد ، فنجان قهوة في يدك ، وعودة شوجي من وظيفة في المدينة التالية.

عادة ما يأخذ سيارة ولكن كان عليه أن يكون أقل وضوحا في الآونة الأخيرة.

عندما يراك ، يكون سعيدًا بذلك وعيناه تلتقي بعينيك وأنت تقفين أمامه في القطار المزدحم.

عيناه ذهبيتان كما تدرك ، والضوء الذي يتدفق عبر النافذة يجعلها تتوهج وتومض مثل الألعاب النارية في الليل.

إنه يحدق فيك ، شفاه متقطعة ، شعر أشعث قليلاً.

يجعل شعاع الشمس المسائي قزحية العين تبدو شبه قطة.

 || 𝐇𝐚𝐧𝐦𝐚 𝐒𝐡𝐮𝐣𝐢 𝐱 𝐑𝐞𝐚𝐝𝐞𝐫 || حيث تعيش القصص. اكتشف الآن