𝗇𝗂𝗌𝗁𝗂𝗇𝗈𝗒𝖺 𝖷 𝗋𝖾𝖺𝖽𝖾𝗋

4K 156 33
                                    

|| حـب؟ ||

______________

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

______________

تثاءبت عندما انزلقت في حذائها الرياضي.

قرر الأولاد أن يجتمعوا للتدرب قبل ساعتين لأن المدرسة ستنظف الصالة الرياضية بعد المدرسة اليوم.

كانت الساعة الرابعة صباحًا ، وعلى الرغم من أن الشمس كانت تشرق في الأفق ، شعرت ( Y/N) أنها لا تزال مظلمة بما يكفي للنوم في السرير.

بدأت على الفور في مهامها الإدارية.

تم تدحرج عربة الكرات ، وتم إعداد الشبكة ، وتم مسح الأرضيات ، ووضعت زجاجات المياه على مقعد الفريق.

مشت ( Y/N) نحو الحائط وانزلقت حتى اصطدمت مؤخرتها بالأرض ، وسحَّبت سترة نيشينيويا على شفتيها قبل التحاضن بها والاستلقاء على الأرض.


تثاؤب صوت تاناكا وهو يدخل صالة الألعاب الرياضية

"الوقت مبكر جدًا".

اتسعت عيناه عندما نظر إلى صالة الألعاب الرياضية ، ملاحظًا أن ( Y/N) قد تم إعداد كل شيء بالفعل للتدرب.

ابتسم وحاول البحث عن شخصيتها الصغيرة عبر الصالة الرياضية.

كل ما كان عليه أن يفعله هو أن يستدير إلى يساره ليرى أنها عادت نائمة على الأرض.

وضع حقيبته وبدأ في مد جسده ، مما تسبب في تثاؤب من شكله المتعب.

بدأ باقي أعضاء الفريق في التكدس في صالة الألعاب الرياضية واحدًا تلو الآخر ، وبالطبع كان هيناتا وكاغياما يرفعون أصواتهم أثناء قتالهم حول من سيدخل صالة الألعاب الرياضية أولاً.

سوغاوارا كان سريعًا في الرجوع إلى السنوات الأولى والضغط بإصبعه السبابة على شفتيه.

ترك صمت صغير شفتيه وهو يشير بإصبعه إلى ( Y/N) التي لا تزال نائمة على الأرض.

|| 𝐇𝐚𝐢𝐤𝐲𝐮𝐮 𝐱 𝐫𝐞𝐚𝐝𝐞𝐫 || 𝐎𝐍𝐄 𝐒𝐇𝐎𝐓𝐒. حيث تعيش القصص. اكتشف الآن