|| حـبـيـب شـويـو ||
⚠️ شـويـو فـي 21 مـن عـمـر ⚠️
⚠️ حـرق مـن مـانـجـا ⚠️___________________
يشتري لك الزهور بشكل عشوائي، فقط يظهر في المنزل مع باقة جميلة قبل الميلاد.
" (اسمك) ، أنت تستحقين ذلك "
يستمتع بالأشياء الصغيرة في الحياة معك ولكنه يحب أن يأخذك في مواعيد مناسبة في الطبيعة.
من أجل تعويض حقيقة أنه مشغول للغاية
يبذل جهدًا لمساعدتك في جميع أنحاء المنزل والقيام بالأعمال المنزلية التي تريدينها أن يقوم بها قبل الميلاد ، فهو يقدر كل ما تفعلينه من أجله(لا يهم إذا كان تحضير الغداء أو غسل ملابسه ، بغض النظر عن أي شيء ، فهو ممتن جدًا)
يتبنى حيوانًا أليفًا معك حتى لا تشعري بالوحدة عندما يكون بعيدًا
يرسل لك الكثير من صور السيلفي أثناء تواجده بعيدًا ويبقيك على اطلاع دائم بما يفعله.
الكثير من المكالمات والعديد من الرسائل النصية
إنه يشعر بالحنين إلى الوطن من وقت لآخر ، وبالتالي ينتهي به الأمر عادةً بالاتصال بك في منتصف الليل .(أثناء وجوده في البرازيل)
ويمكنك سماعه تقريبًا وهو يبكي ويتحدث إليك بصوت مرتعش ويفطر قلبك.
يبدو دائمًا أنه يجد حلاً متفائلاً لكل ما يجعلك تقلق.
(100 ٪ يدعمك وسيبذل كل ما في وسعه لتجعلك تشعرين بتحسن )
معجب كبير بـتواصل جسدي ولكنك سيحترم إذا لم تكوني معجبة به كثيرًا.
(خاصةً يحب إمساك يديك وتشابك أصابعه بأصابعك)
يحب أن يمنحك القبلات على ظهر راحة يدك أيضًا
عادة ما يأكل بسرعة كبيرة ثم يشعر بالذنب حيال ذلك قبل أن ينسى أن يسألك عما إذا كنتي ترغب في الحصول على لقمة.يحب ارتداء الأساور وتقديم الهدايا لك أيضًا
(إذا لم تكوني معجبة كثيرًا بالأساور ، فسيحصل على أشياء أخرى تتناسب مع سواره).
ضحكته تضيء العالم وتجعل يومك أفضل على الفور.
يعلمك اللغة البرتغالية (أشياء بسيطة وأساسية)
ولكن إذا كنتي مهتمة بمعرفة المزيد ، فسوف يشتري لك تلك الكتب التعليمية للأطفال ويفخر كثيرًا بتعليمك.
يغرق ستراته عمليًا في الكولونيا قبل تركها في الدرج المشترك الخاص بك حتى يكون لديك شيء لتحتضنه أثناء تواجده بعيدًا.
يرسل لك مجموعة من الصور العشوائية لأماكن مختلفة ونصوص تحبها
"هل تريدين الذهاب إلى هناك ؟؟"
يحب لقاء زملائه (السابقين) في الفريق ويحب أن يصطحبكم معك قبل الميلاد
أنتي الآن جزء من الفريق
سيفعل أي شيء لإعطائك قميصًا يحمل اسمه على ظهره حتى تتمكن من ارتدائه عندما تأتي لمشاهدة مبارياته
(ربما الشيء المفضل لديه ، إلى جانب قميصه الخاص بك)
يرسل لك أفضل مقاطع الفيديو الخاصة بـكاغياما وهو يقوم بأشياء غبية
التواجد معه يشبه الاستمتاع بأشعة الشمس الخاصة بك ، مما يمنحك الراحة والدفء والطاقة لتحمل كل المصاعب.
|| حـبـيـب شـويـو ||
أنت تقرأ
|| 𝐇𝐚𝐢𝐤𝐲𝐮𝐮 𝐱 𝐫𝐞𝐚𝐝𝐞𝐫 || 𝐎𝐍𝐄 𝐒𝐇𝐎𝐓𝐒.
Fanfic❍⌇─➭ ˒˒𝐇𝐀𝐈𝐊𝐘𝐔𝐔❞ : ๑ ˚ ͙۪۪̥◌ ➥ 𝐖𝐄𝐋𝐂𝐎𝐌𝐄 𝐓𝐨..... ╔════ ೋღ ▫️ ღೋ ════╗ 𝗢𝗡𝗘 𝗦𝗛𝗢𝗧𝗦 🏐→𝗛𝗮𝗶𝗸𝘆𝘂𝘂←🏐 ╚════ ೋღ ▫️ ღೋ ════╝ ━ ‼️ This book contains a set of scenarios/one shots...