|| سأجـعـلـك مـلـكـي ||
______________
غافلة.
إذا كانت هناك كلمة واحدة لوصفك ، فهي غافلة.
كنتي غافلة عن أشياء كثيرة.
بشكل أساسي ، أن تسوكيشيما كان يتنمر عليك ، ولماذا كان يتنمر عليك.
غالبًا ما كان تسوكيشيما يتنمر على زملائه في الفريق (تاناكا ، نيشينويا ، كاجياما ، وهيناتا) ، فقط لإثارة حنقهم ، لكنه سعى وراءك.
غالبًا ما كان يبحث عنك ، فقط حتى يسخر من مظهرك أو ذكائك.
كان ذلك صعبًا ، لأنك كنتي حسنة المظهر ، وحصلتي على درجات جيدة.
لقد تجنب أيضًا ممارسة الرياضة ، نظرًا لأنك كنتي في نادي الجودو ، ولم يرغب في اتخاذ خطوة ربما تجعله متغيب.
حتى تسوكيشيما نفسه.
اكتشف عندما أدرك أنه في كل مرة تبتسمين فيها أو تقتربين منه ، فإن قلبه سيتسارع.
لقد تركته مشاعره المكتشفة حديثًا بالنسبة لك متضاربة لأنه أراد أن يخبرك بما يشعر به ، لكن الكلمات الوقحة والمثبطة للهمة فقط هي التي تترك شفتيه.
ولكن مهما كان وقحًا ، فقد ابتسمتي فقط ، أو ردتي بمجاملة ، مما حيره وكذلك ياماغوتشي ، الذي كان دائمًا وراءه.
"مرحبًا ،( اسمك ) ، أنا .."
كان يتتبع ، وعيناه عسليتان تغلقان بأعينك المتلألئة.
يمكن أن يشعر اشقر أن وجهه يسخن ، وأنتي تبتسمين بحرارة.
"أنا.."
"أنا..؟"
كررتي بتساؤل وأنتي تميلين رأسك إلى الجانب مثل قطة.
أخيرًا ، بعد عشر ثوانٍ من الصمت ، وجد كي كلماته وتحدث.
لسوء الحظ ، كانت الكلمات خاطئة.
"أعتقد أنك قد استيقظتي متأخرة. يبدو أنك نهضتي للتو من الفراش.
هل نمتي بالزي الرسمي؟ إنه فوضوي للغاية!"ضحك ، على الرغم من التذمر من كلماته.
حجب هذا التعبير المتعجرف إحراجه.
"تبا لك كي ، لماذا لا يمكنك فقط أن تقول ما تقصده !؟"
صرخ داخليا في نفسه.
"أوه ، لقد انتهى بي الأمر متأخرة نوعاً ما."
تقولين ، تحكين مؤخرة رأسك وتضحكين بعصبية.
"لم يكن لديك وقت لارتداء ملابس مناسبة ، هل تعلم؟ لكنك تبدو دائمًا جيدًا جدًا ، رغم ذلك! ما هو سرك ؟!"
أنتي تسألين ، يعطي اشقر الطويلة نظرة حازمة.
ضرب تسوكيشيما رأسه بباب كشك الحمام بعد أن تذكر ذلك التفاعل الذي حدث مؤخرًا .
ما أراد قوله هو ؛ "أنتِ جميلة بالفعل ، لذا لا تحتاجين إلى أي نصائح جمال. لا سيما مني."
ولكن ما خرج هو-
"إنها تسمى إدارة الوقت.
يجب أن تجربيها في وقت ما."كان كي ممتنًا لأنك كنتي لطيفةجدًا.
كان أي شخص آخر قد زخرف به في ذلك الوقت وهناك.
كان يعلم أن هناك الكثير من الهراء الذي يمكن لأي شخص تحمله ، ولم يكن على استعداد لمواجهة الجانب السيئ منك.
لم يسمح له كبرياءه بالاعتراف لك الأمر الذي أغضبه.
ربما كانت هذه هي المرة الوحيدة التي تمنى فيها ألا يكون فخوراً كما كان.
أنتي لا تستحقين أن تعاملي بهذه القذارة.
لماذا لا يكون صادقًا معك فقط؟
ليس لديه مشكلة في أن يكون صادقًا مع أي شخص آخر ، لكن هذا الصدق دائمًا قاسي.
لم يكن هناك أي طريقة للتحدث معك دون أن يكون عن غير قصد أحمق ، لذلك قرر أن يتعامل مع هذا بطريقة أخرى.
سأضطر فقط إلى جعله يعترف لي بدلاً من ذلك.
أقسم يا ( اسمك ).. "
إنه يخرج من الحمام متجهًا نحو صالة الألعاب الرياضية ، حيث كان وقت التدريب تقريبًا.
" سأجعلك ملكي ."
|| سأجـعـلـك مـلـكـي ||
أنت تقرأ
|| 𝐇𝐚𝐢𝐤𝐲𝐮𝐮 𝐱 𝐫𝐞𝐚𝐝𝐞𝐫 || 𝐎𝐍𝐄 𝐒𝐇𝐎𝐓𝐒.
Fanfiction❍⌇─➭ ˒˒𝐇𝐀𝐈𝐊𝐘𝐔𝐔❞ : ๑ ˚ ͙۪۪̥◌ ➥ 𝐖𝐄𝐋𝐂𝐎𝐌𝐄 𝐓𝐨..... ╔════ ೋღ ▫️ ღೋ ════╗ 𝗢𝗡𝗘 𝗦𝗛𝗢𝗧𝗦 🏐→𝗛𝗮𝗶𝗸𝘆𝘂𝘂←🏐 ╚════ ೋღ ▫️ ღೋ ════╝ ━ ‼️ This book contains a set of scenarios/one shots...