𝖻𝗈𝗄𝗎𝗍𝗈 𝖷 𝗋𝖾𝖺𝖽𝖾𝗋

1.5K 74 42
                                    

___________________________

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

___________________________

تنهدت ، وفركت وجهك واستندت  بظهرك على كرسي.

انهار شكلك مع التعب ، دليل على سهرك في الآونة الأخيرة.

بالنسبة لك كان ذلك امر روتينًا طبيعيًا لك ، عندما أدركت أن درجاتك كانت تتراجع قليلاً ، كنت تشعرين بالقلق وتبقين حتى وقت متأخرة تحاولين إصلاحها.

لقد فقدت بضع ساعات من النوم ، بالتأكيد ، لكن كان من الجيد أن تري درجاتك ترتفع مرة أخرى.

كان لديك ضغط هائل على كتفيك ؛ بعد كل شيء ، لقد جئت من عائلة عانت ماديًا وصبّت القليل من المال في تعليمك.

تحدث والديك دائمًا عن حصولها على منحة دراسية في المستقبل والعمل في الخارج لكسب الكثير من المال حتى يتمكنوا أخيرًا من الاسترخاء.

كانت لديهم نوايا حسنة بالطبع ، لكنهم لم يدركوا أنهم وضعوا توقعاتهم للتو وأن الفتاة أخذت كلامهم على محمل الجد.

رؤية زلة صغيرة كهذه قد تجعل أفكارك تدور.

لم تستطعي تحمل خطأ آخر كهذا مرة أخرى.

عرف بوكوتو هذا.

كان على دراية بالصراعات التي كان عليك أن تمر بها ، وكم كانت تأملين انت ووالديك في تحقيقها في المستقبل.

حتى مع الأخطاء الصغيرة التي اعتبرتها أخطاء فادحة ، كان بإمكان بوكوتو أن يقول دون أدنى شك - ودون تحيز ، رغم أنه عادة ما يكون متحيزًا عندما يتعلق الأمر بك.

أنك كنت ألمع طالبة في المدرسة ، بل أذكى من أكاشي ......وأكاشي.

كان ذكيًا حقًا.

كان يؤلمه أن يسمع التعب في صوتك عندما من الواضح أنك حاولت إبقاءه طي الكتمان.

لقد وعدته بأنك لن تبقي في وقت متأخر من الليل مرة أخرى لأن النوم مهم.

لكن حتى بوكوتو كانت يعلم أنه لن يمر وقت طويل قبل أن تعود إلى عاداتك القديمة في النوم.

|| 𝐇𝐚𝐢𝐤𝐲𝐮𝐮 𝐱 𝐫𝐞𝐚𝐝𝐞𝐫 || 𝐎𝐍𝐄 𝐒𝐇𝐎𝐓𝐒. حيث تعيش القصص. اكتشف الآن