يستيقظ الغرابي على صوت المنبه ,فاردا لجسده استغرق دقيقة وهو في فراشه ,ليتنهد ويقوم ويذهب للأستحمام ومثل العادة هو لم يتأخر كثيرا في الحمام ,ليخرج وهو يعقد المنشفة على خصره وقطرات الماء سمحت لنفسها للأنزلاق بحرية ,قرر ان تكون ملابس اليوم خفيفة ,ليتمكن من الحركة بحرية اختار جينز ينافس لون السماء مع تيرشت اسود ليرش من عطره المفضل الياسمين ويخرج من غرفته,ذاهبا للمطبخ ,فتح الثلاجة ....فارغة ,ليأخذ مفاتيحه ويهم للخروج قاصدا مقهى ليأكل , تسير السيارة وعيناه تبحث عن اي مقهى ممكن ان يجده ,فهو جائع جدا ,واخير ليجد ذلك المقهى يدعى مقهى مين هيونغ واخيرا وجده !!!,ليترجل من سيارته ويهم بالدخول اليه وعند فتحه للباب اصدر الجرس المعلق على الباب معلنا دخول احدهم ,ليتقدم بخطواته السريعة مختارا لطاولة تقع في نهاية المقهى ,ويجلس على ذلك الكرسي الخشبي ,كان المكان هادئ جدا في اول الصباح والمقهى كان ذو تصميم معتق مريح للعين ,الغرابي تفحص كل شبر في المكان ,"اذن ,كنت تعمل هنا ..اشقر" يردف الغرابي هامسا لنفسه وبأن هذا المكان كان يعمل به تايهيونغ , هو شرد للحظات يفكر فيه , ليفيق من شروده عندما سمع صوت ما ..يتحدث .
"صباح الخير , طلبك ؟"
يردف الفتى لمسامع الغرابي ليقول له طلبه لليوم
"ساندوش جبنه مع كوب الشاي ,بسكر معتدل"
اجابه الغرابي وقال له عن طلبه ليكتبه الفتى ويهم راكضا ليجلبه.
بعد خمس دقائق .
"تفضل ,طلبك ,بالهناء"
اردف الفتى واضعا طلب الغرابي على طاولته ,ليهم بعد ذلك ويذهب ليلبي طلبات الزبائن الاخرين .
جونغكوك اكل بتهمل ,ليستمر بعد ذلك بشرب الشاي الساخن ,وبعد انتهائه ,دقائق حتى اشار لذلك الفتى ليأتي له .
" ثمانية ون ,سيدي"
قال الفتى للغرابي كلفة افطاره ,لكن ما طلبه الغرابي منه كان بنظره غريبا جدا .
"اجلس"
نبس جونغكوك بهدوء طالبا منه الجلوس ,لكن لم ير منه الاجابة .تنهد ليستمر بالحديث.
أنت تقرأ
سجين الياسمين || TK+18
Romanceأُحبُّكِ . ليس لـِ وَجهُكِ الجَامِحُ سيّدُ الخيال . ولَا لـِ شعرُكِ الطوِّيلُ ، الذي يُثري قامتكِ بـِ البهَاء . ليس لـِ فمُكِ الماكِرُ ، مبتكرُ القُبْل ، ونديمُ الثمَالة .