7

73 6 0
                                    

 

__________________________________

الموسيقى العالية والرقص و رائحة الخمر اللاذعة لمستنشقها ,هي كل ما يملئ المكان هنا في بار انتشون .

يتقدم المحققان نحو الطاولة قرب ساقي الخمر هما مجهزان بالكامل بالعدة ,جهاز تنصت ,سماعات تجسس ,كاميرا صغيرة في الجيب الامامي والعديد من الاجهزة الصغيرة الملتصقة في ثيابهم , وكلها حساسة جدا ومتطورة ايضا وهذا ان دل ..,يدل على اهمية ومدى خطورة ما يقومون به , تدور حدقتا كل من المحقق جونغكوك وصديقه اون على كل شبر من هذا البار ,بالفعل المكان ملغم بالكامرات ولاحظا بالفعل وجود حراس بكثرة حول المكان ,لذلك كان من الجيد ان يتنكرا بهذا الشكل , فهم ارتدوا ملابس بسيطة مع قبعات الرأس ذات الطابع الفرنسي  والوان ملابسهم الرمادية والرصاصية مع وضع الكمامة لكل منهما وهم بالفعل تمكنوا من الحصول على الجنسية الفرنسية بسهولة بسبب طابع عملهم في التحقيق والتجسس ومقر الفيدرالية الذي يوفر كل شيء لموظفيه .

"مرحبا سيدي , ماذا تبغي؟"

الساقي يسأل القابعان امامه .

"كأسان  واحد التيكيلا والاخر براندي ,ولا تخففهما ."

نبس المحقق جونغكوك بطلب كل منهما ليغادر بعدها النادل .


نظرات الفتيات التي تخترق المحقق ف هن الان ينبسن مع بعضهن ويقهقهن بعد كل كلمة ,هو رأى تلك الفتاة هو يجزم بأنها تكاد ان تضع فقط تلك الخردة على جسمها  هو تسائل لما تضعها حتى 


"بماذا اخطأت الملابس الداخلية , اتسائل لما العاهرات يرتدين الملابس "

يردف المحقق اون لتهرب منه قهقه قصيرة على المظهر الذي امامه .

"جونغكوك ستبقى هنا , وانا سأتحرى عن المكان ,لنتواصل من خلال الجهاز اللاسلكي الصغير  سأصور ما اراه"

نبس اون لجونغكوك عيناه على كل المكان وشفتاه هي فقط من تتحرك ,بالفعل هو هم بجسده  ذاهبا تحت حدقتا الغرابي الذي يراقب بدقة .


بالفعل لاحظ الغرابي تقدم احداهن  بترنح نحو طاولته 


"سيدي تفضل ,طلبك "

جونغكوك همهم للنادل ودفع المال له ,ما ان وضع يده على كأسه حتى حطت يد اخرى ناعمة منعته من الشرب !

سجين الياسمين || TK+18حيث تعيش القصص. اكتشف الآن