هاي لوفليز كيفكم تمنى تكونوا بخير
هي رح تكون آخر رواية قصيرة للحين، لأن رح أرجع لروايتي الأساسية my Vegetative Partner، رح بلش حدث فيها بعد ما دقق و اظيف شي فيها.So enjoy this lovely story 💋
*********************
تلقى فانغ قو يوم الاثنين رسالة مرسلة من مراقبة الفصل ، دعوة لحضور جنازة.
المتوفى كان وي وي.
فكر فانغ قو لمدة عشر دقائق قبل أن يتذكر هذا الشخص.
كانت وي وي زميلة فانغ قو في المدرسة الثانوية، السنة الثالثة ، كانت حسناء فصلهم.
بجانب كل الأسباب ، نظرًا لأن وي وي كانت حسناء فصلهم ، يجب أن يكون لدى فانغ قو انطباع عميق عنها.
و مع ذلك ، كان الوضع عكس ذلك ، فيما يتعلق بالذكريات المتعلقة بـوي وي ، فقد كانت ضحلة جدًا.
في انطباعه كانت فتاة جميلة و هادئة ، بنتائج عادية ، و ضعف الإحساس بالوجود. كما لو كانت ورقة مقصوصة ، فإن النقطة الوحيدة الجيدة لديها هي أنها جميلة ، مع ذلك كان هذا الجمال يُكْتَنَفُ (يختبأ) باستمرار في الظل ، و يصعب فهمه.
بعد وقت قصير من تلقي الرسالة ، تلقى فانغ قو مكالمة من مراقبة الفصل "فانغ قو؟"
فانغ قو "أتمنى أن تعيش مراقبة الفصل ألفًا و عشرة آلاف عام."
ضحكت مراقبة الفصل و قالت "هل رأيت الرسالة التي أرسلتها لك ؟"
أخفض فانغ قو رأسه ، و كانت يده لا تزال ممسكة بالرسالة ، التي كانت بيضاء كالثلج.
كانت الكلمات الموجودة عليها مكتوبة بالخط العربي ، و كانت الحركات قوية و سليمة ، و ليست أقل شأنا من الخطاطين العظماء بأي شكل من الأشكال.
"رأيتها ." توقف فانغ قو للحظة و سأل "هل هذا صحيح؟"
كانت مراقبة الفصل قليلة الكلام ، بعد فترة طويلة تحدثت بنبرة جادة "من يمزح في هذا الأمر؟"
صحيح تماما.
أصيب فانغ قو بخيبة أمل. بغض النظر عما إذا كان مألوفًا أم لا ، فقد كانا يومًا ما زملاء في الفصل لمدة ثلاث سنوات. بالحساب من الآن ، لن تكون أكثر من خمسة و عشرين عامًا.
كان هذا موتًا مفاجئًا ، و هكذا ذَبُلت مثل هذه الزهرة الجميلة ، من الآن فصاعدًا لن تزهر بعد الآن.
تنهد فانغ قو "لا شيء يدوم إلى الأبد." توقف ، و قال مرة أخرى في شك "أتذكر أننا لم نتصل بـوي وي منذ خمس أو ست سنوات بالفعل. لماذا وجدونا فجأة لدعوتنا إلى الجنازة؟ "
انتقلت وي وي إلى المدرسة الثانوية في بلدته من منطقة نائية ، و بعد التخرج من المدرسة الثانوية قُطِع الاتصال تمامًا. حالياً ، تخرج فانغ قو بالفعل من الجامعة و خرج للعمل لمدة عام ، ثم تم الاتصال به فجأة للانضمام إلى الجنازة.
أنت تقرأ
زواج الشبح ⚰ Ghost Marriage ⚰
Mystery / Thrillerذهب فانغ قو إلى جنازة زميلته في المدرسة الثانوية وي وي ، و في اليوم الأخير قبل مغادرته نام أمام شاهد قبر. بعد أن استيقظ شارك في زواج أشباح. أصبح زوجة شبح. شقيق وي وي التوأم الأكبر وي ران هو زوجه. كل ليلة ، كان وي ران يأتي ليجد فانغ قو للمطالبة ب...