الفصل 5

755 54 45
                                    

عندما استيقظ فانغ قو ، كان قد حل حوالي الساعة الواحدة بعد الظهر.

دخل ضوء الشمس من النافذة ، مشعًا على جلده ، مضى وقت طويل ، لذلك شعر بحرارة شديدة.

نهض فانغ قو ، لكن الألم الحاد في خصره جعله يستلقي مرة أخرى ، فقط بعد فترة راحة طويلة تمكن من التكيف بصعوبة مع هذا الألم الذي يكاد يكسر الظهر. نهض ، كانت أطرافه الأربعة متيبسة و خدِرة و مؤلمة ، خاصة حول عظم الذَّنَبْ ( عظم أعلى المؤخرة) ، متتبعًا مناطقه الحميمة ، حيث كان يسكنه ألم شديد النبض.

عندما فتح الباب و خرج ، تحول وجه فانغ قو على الفور إلى شحوب مميت.

مقابل المنزل مباشرة أقيم لوح حجري و تلة دفن.

كان هناك في الواقع قبر مقابل المنزل! قبر فيه شخص ميت!

احتفظ فانغ قو في الواقع بذكرياته عما حدث الليلة الماضية ، تلك الصورة المتشابكة ، عن تعرضه للتقبيل العنيف و الضغط عليه و احتلاله بالقوة ، و متعة الوصول إلى ذروة النشوة الجنسية ، البكاء و التوسل المخزيين ، جنبًا إلى جنب مع الأنين الذي لم يستطع قمعه. علاوة على ذلك ، عندما استيقظ تمامًا ، أخبرته ذاكرته العضلية (آلام جسده) أن ما كان يعتقد أنه حلم ، قد حدث بالفعل.

زواج شبح ، عندما يموت طفل غير متزوج ، أو يتمنى أن يُدفن مع عظام امرأة ميتة.

كان من المفترض في البداية أن يكون زواجًا بين شخصين متوفين ، لكنه يتطلب أيضًا خاطباً (شخص يجمع الزوجين ) ، و ثلاثة خطابات و ستة آداب ، و حفل فخم. و مع ذلك ، كان شخصًا حيًا ، تم خداعه بشكل صارخ للزواج من رجل ، و دخل غرفة الزفاف لسبب غير مفهوم.

(  ثلاثة رسائل : تشمل خطاب الخطبة و خطاب الهدية و خطاب الزفاف
- الآداب الستة كما يلي :  الاقتراح  (nà cǎi) 纳 采 ، و العثور على اسم العروس و تاريخ ميلادها 问 名 (wèn míng) ، زيارة العراف 纳吉 (nà jí) ، و إعداد هدايا الزفاف و إرسالها 纳 征 (nà zhēng) ) ، و اختيار تاريخ الاحتفال 请 期 (qǐng qī) و اليوم الكبير   (qīn yíng) 亲 迎 .)

ترك هذا فانغ قو غير قادر على قبول ذلك ، لدرجة أن غضبه تجاوز خوفه.

مشى نحو الشاهدة التي كان يحمل صورة الرجل و اسمه.

ران وي.

الأخ الأكبر لوي وي ، رجل لم يره فانغ قو من قبل ، و الآن هو زوجه الشبح.

بمجرد أن فكر فانغ قو في هذا الأمر ، انبعث الخجل و الغضب من قلبه ، كان الغضب في الغالب.

أمام القبر كان هناك أشياء مثل جوس المال و الشموع و عصي الجوس ، قام فانغ قو في غضبه برمي كل هذه الأشياء بعيدًا ، و فكر حتى في حفر القبر و تدمير شاهد القبر ، و إخراج الجثة من التابوت للشمس و البرية ، متمنياً أن تختفي في الهواء.

زواج الشبح ⚰ Ghost Marriage ⚰حيث تعيش القصص. اكتشف الآن