هذا رح يكون آخر فصل و نقول باي باي للقصص القصيرة و نرجع للرواية الأساسية 🌸
Enjoy 💜.عند رؤية ذلك اللوح الخشبي ، شعر فانغ قو أن الشعر على ظهره يقف على نهايته.
أراد رمي اللوح للخارج ، لكن أطرافه كانت متيبسة.
انخفضت درجة حرارة الغرفة فجأة ، و أضاءت الأنوار بشكل متقطع. ابتلع فانغ قو ريقَه، متراجعًا خطوة ، ليصطدم بشيء ما.
توقف ، متذكراً أنه لا يوجد شيء على الإطلاق وراءه ، لأنه لم يتم وضع أي شيء هناك.
طافت ضحكة مكتومة من أذنه ، و نُفِثَت أنفاس باردة على مؤخرة عنقه ، و على الفور زحف جلده بقشعريرة.
تم امتصاص شحمة أذنه ، كما لو كان يتذوق علاجًا لذيذًا ، مقروصًا بقوة. كان هناك شعور و كأنه سيؤكل.
اهتز فانغ قو من الخوف ، و إحمرت زوايا عينيه.
كان لطيفًا جدًا ، مثيرًا للشفقة ، لطيفًا جدًا للتنمر.
انتحب مناشداً ، ثم تم دفعه لأسفل على الطاولة الخشبية المستديرة ، و رُفِعت ملابسه و رُبطت يديه. انكشف جسده الرقيق كقربان ، مكشوفًا أمام الشبح.
كانت تلك أجمل تضحية ترضي الشبح كثيرًا.
كنز الشبح ، قلب الشبح ، جشع الشبح.
يمكنه أخيرًا امتلاك هذا الكنز ، و الحصول على ما يريد.
كان وي ران مغطى بالدم و الخطيئة ، أعطى ابتسامة داكنة و ملتوية. ثم شيئًا فشيئًا ، بدأ يتذوق وجبته ببطء.
كان فانغ قو مرعوبًا حقًا ، و هو يئن بترجي ، في النهاية كان يلهث و يتأوه و يستجدي.
غير قادر على تحمل الاقتحامات في أعمق أجزائه و أكثرها هشاشة ، فقد وضع جانبًا كبريائه و كرامته كرجل ، ليتوسل الرحمة. آملا أن ينال ولو ذرة شفقة من الرجل أعلاه ، ليطلقه و ينزله من ذروة النعيم.
"ماذا تريد؟ سأحضر لك أفضل سيد ، لمساعدتك على العبور ، و إرسالك لتتجسد من جديد. سأحرق النقود الورقية ، النساء - لا ، الرجال ، سأحرق الكثير من الأشخاص الورقيين - هل يمكن أن تتركني أرحل؟ أتوسل إليك أن تتركني ... "
في هذه اللحظة كان فانغ قو يتوسل هكذا ، لكن بدا أنه استفز وي ران ، الذي شرع في اللعب معه حتى انهار. يهز رأسه ، تناثر شعره ، مبتلًا. احمرت زوايا عينيه ، و أُجبِرت الدموع على الخروج ، غزا فمه و لسانه و إحتله حتى لم يستطع إغلاقه (فمه) ، ظهر طرف لسانه القرمزي من شفتيه ، مما جذب الرجل أعلاه للغزو مرة أخرى.
في النهاية ، تحول توسل فانغ قو إلى هذا - "وو ، آه لا ... دعني أرحل هذا مؤلم .... من فضلك لا…"
أنت تقرأ
زواج الشبح ⚰ Ghost Marriage ⚰
Bí ẩn / Giật gânذهب فانغ قو إلى جنازة زميلته في المدرسة الثانوية وي وي ، و في اليوم الأخير قبل مغادرته نام أمام شاهد قبر. بعد أن استيقظ شارك في زواج أشباح. أصبح زوجة شبح. شقيق وي وي التوأم الأكبر وي ران هو زوجه. كل ليلة ، كان وي ران يأتي ليجد فانغ قو للمطالبة ب...