مين هون لفصول جديدة ههه آسفة تأخرت كانت واجبات مرة تعصب و الغبي الي كان معي بالمجموعة إختفى و سويت كل شي لحالي 😭😭😭😭😭😭 المهم
Enjoy (^・ω・^ )
**************
وصلت الحافلة و توقفت عند مدخل القرية.
قال السائق إن القرية لم تسمح للمركبات بالدخول ، لذا اضطروا للنزول و السير إلى قاعة الأجداد في القرية.
سألت الفتاة الوحيدة معهم السائق "لماذا علينا البقاء في قاعة الأجداد ، أليس هناك فندق؟"
السائق " من أين سيأتي الفندق؟ في مكان النفايات هذا البعيد عن الطريق ، يكفي وجود مكان للإقامة ".
اشتكت الفتاة "هذا غير ممكن. مكان مثل قاعة الأجداد ، كيف يمكن لأي شخص البقاء هناك؟ "
السائق "قاعة الأجداد تحتوي الأجداد ، هل أنت خائفة من أن يأتي أسلاف الأشباح ليدفعوكِ إلى بئر الأجيال القادمة؟"
ردت الفتاة "هؤلاء ليسوا أجدادي ، و ليسوا أشباح أجدادي".
السائق " إذن يمكنك النوم في السيارة طوال الليل".
لم تعد الفتاة تتكلم ، فقط تتذمر ببضع جمل ، هدأت فقط عندما سحب الرجل بجانبها يدها عدة مرات.
لديهم محرمات هنا ، كان من المفترض أن تتوقف السيارات في الخارج ، مما يشير إلى أن القرية كانت تنظم حاليًا جنازة. إذا دخلت السيارة ، كانوا يخشون أن تنقل بعيداً روح المتوفى. كرَّمت قاعة الأجداد أشباح الأسلاف ، و الأسلاف سيحمون أحفادهم.
مع ذلك ، كانوا جميعًا غرباء ، و ليسوا قرويين. نشرت بعض القرى النائية شائعات مفادها أنه إذا قضى الغرباء الليل في قاعة الأجداد ، فسيتم حملهم بعيدًا من قبل الأسلاف لملء البئر ، لمباركة القرية بعدد سكان مزدهر.
مع ذلك ، كانت هذه شائعات لن تظهر إلا في القرى الجبلية ذات الكثافة السكانية المنخفضة أو حيث تقام العديد من الجنازات البيضاء ، حيث كانت هذه مسألة قتل ، لذلك لن يجرؤ أحد على أخذها على محمل الجد.
( الجنازات البيضاء : ترتدي عائلة شخص مات اللون الأبيض في فترة الحداد على أمل أن يولد أحبائهم من جديد. تشكلت فكرة الحداد الأبيض ، و المعروفة أيضًا باسم deuil blanc بالفرنسية ، خلال القرن السادس عشر عندما كان الأطفال الثكلى/اليتامى و النساء غير المتزوجات يرتدون اللون الأبيض )
نزل فانغ قو ، و سحب أمتعته ، نظر بشكل لا شعوري إلى الرجل المجاور له ، و الذي ظل واقفاً بجانبه. مثل الظل ، غير ناطق ، مع إعطاء فانغ قو شعورًا بالأمان.
اهم شي بالحياه هو الأمان
و هكذا تقدمت مجموعة الناس في صمت ، كانت القرية هادئة للغاية ، دون أي أصوات أو أضواء.
أنت تقرأ
زواج الشبح ⚰ Ghost Marriage ⚰
Mystery / Thrillerذهب فانغ قو إلى جنازة زميلته في المدرسة الثانوية وي وي ، و في اليوم الأخير قبل مغادرته نام أمام شاهد قبر. بعد أن استيقظ شارك في زواج أشباح. أصبح زوجة شبح. شقيق وي وي التوأم الأكبر وي ران هو زوجه. كل ليلة ، كان وي ران يأتي ليجد فانغ قو للمطالبة ب...