الفصـــل الثانى

597 79 11
                                    

"نوڤيلا لعنه البارون.

الفصــــل الثـانى.

بقلمي:ملك إبراهيم«الكاتبه المجهوله».
____________________
عند حلول الصباح علي مدينه القاهره فهل سوف يكون ذلك اليوم سعيدٱ أم هناك سوف يحدث يعكر صفو هذا اليوم.
____________________
"داخل منزل حياة المهران"

أستيقظت حياة وهيٱ تنظر حولها بملل شديد فأن يوم كالأمس كاغدٱ لا يحدث شيئ جديد ولكن كان لديها القليل من الحماس لأنها هيٱ وأصدقائها سوف يقومون بزياره قصر البارون ورؤيته من الداخل فقد كانت تسمع عنه الكثير والكثير ولكن قررت أن تبحث عنه علي هاتفها قبل أن تذهب إليه قامت من مكانها وألتقطت هاتفها من علي الكومودين وقامت بالبحث علي الموقع العالمي أو ما يسمي(جوجل) وبعد البحث قد قرأت الأتى.

"يكتسب قصر البارون شهرته الواسعة أولاً من قصة البارون الشخصية وكيفية استقراره في القاهرة وبنائه لقصره، ولاحقاً من قصص الأشباح اليي يُقال إنها تسكن قصر البارون والتي يرويها جيران القصر، قبل أن تعيد الحكومة المصرية افتتاحه كمعلم أثري؛يعتبر قصر البارون من أهم القصور الأثرية في مصر. لكنه أُهمل لسنوات طويلة بعد وفاة مالكه وبانيه البارون إدوارد إمبان (Baron Édouard Empain)، وتحول هذا القصر المهجور والمنتصب في منطقة صحراوية إلى أحد القصور الآتية من الحكايات والأساطير، ونُسجت حوله الكثير من القصص التي تروي أحداثاً عن الأشباح والأرواح والجنّ الذين يسكونون قصر البارون، فصار معروفاً بقصر الرعب.

نظرت حولها بسخريه مما قرأت وقالت في داخلها.

حياة بسخريه في داخلها:القصر الملعون علي أساس أني كده خوفت أوي بالله موقع معلهوش الا أنو يقول كلام غلط في كل حاجه أما أقوم ألبس.

وقامت من علي سريرها متجهه ناحيه غرفه الملابس الخاصه بها وأرتدت ملابسها بسرعه وقامت بأخذ متعلقاتها الشخصيه وخرجت خارج غرفتها متوجهه في طريقها نحو الأسفل ولكن لسوء الحظ مره أخرى قد رأت والدها وهو يجلس علي طاوله الطعام كانت سوف تذهب لكن أوقفها قائلٱ بسخريه.

والد حياة بسخريه:أيه الهانم كبرت علينا ولا أيه حتى مش هتصبحي علي إللي مخليكي في المستوى دا.

نظرت له حياة ببرود وقالت.

حياة ببرود:بالله يابابا المستوى دا بفضل ربنا علينا لولا ربنا مكنتش حضرتك. وصلت للمكانه دي.

نظر لها والدها بغضب شديد وقال.

والد حياة بغضب:أنتي قليله الربايه أنا معرفش ليه مخلفتش ولد كان هيبقي أحسن من خلقتك دي.

 لـعنة البـارون«مُكتمِلـه» حيث تعيش القصص. اكتشف الآن