...
...في صباح اليوم التالي ، حزموا أمتعتهم جميعًا وتوجهوا في صمت شبه تام. كان من الممكن أن يكون صمتاً مميتاً لولا جهود كاي المستمرة لإجراء محادثة قصيرة مع الجميع ، ولا سيما ساكرا. ضد رغبته ، هذا التنصت ساسكي. على الرغم من ... مهما كانت هذه المشاعر ... لم يستمتع بكاي بالقرب منها.
بينما كانوا يحدون الأشجار ، تحدث ناروتو أخيرًا. "نحن نقترب منها. أخيرًا أشعر بشيء ما."
شعر ساسكي بالتوتر. كانت هذه أكثر المشاعر التي شعر بها خلال أسابيع بسبب العلاجات. لقد تمنى داخليًا أن يطلب من ساكرا أن يسد مساراته مرة أخرى حتى يتمكن من قتلها بسهولة أكبر. تنهد. سيكون غير أخلاقي للغاية. كانت هذه التقنية لمساعدة الناس على عدم إنشاء آلات قتل.
في غضون لحظات ، انتهت الغابة وظهرت أرض عشبية. في المسافة ، كانت هناك قرية. انطلق الجميع في الجري بمجرد ملاحظة ذلك. عند وصولهم ، تباطأوا.
"إنها لم تعد هنا بعد الآن." أعلن ناروتو
"لكنها غادرت للتو" ، قالت إينو وهيتقوم بتفتيش المنازل بحثًا عن الجرحى. عندما انفصلا ، كان المشهد منعشًا تمامًا كما كان بعد أيام. لم يكن هناك حتى الآن أي علامة على الحياة. بدت نايومي قادرة تمامًا على القيام بالمهمة بشكل جيد وعدم ترك أي شهود.
توقفت ساكرا عندما غادرت منزلًا بالقرب من حافة القرية. كان هناك دم ملطخ على جانب المبنى. بعد مزيد من الفحص ، أدركت أنها تشبه البوصلة. كانت هناك عدة مسحات بالقرب من القسم الشمالي الشرقي. دعت الجميع للانضمام إليها.
"إنها تتجه إلى الشمال الشرقي. إنها تعرف أنها كانت ملاحقة".
أعلن كاي أنه "يجب أن تكون هناك قرية على بعد أقل من عشرة أميال من هنا".
لاحظ ساسكي أن سلوكه كان مختلفًا. لقد شعر بقوة من الرجل الغريب العادي للغاية. يمكن أن يحترمها ، ربما كان هناك سبب لاهتمام ساكرا به هو حقيقة أنه كان لطيفًا. سرعان ما تضاءل شبهه بالرجل لأنه لاحظ أن ساكرا تنظر إلى كاي بإلقاء نظرة. كان يعرف أن هذا المظهر جيدًا ، لقد أحبته عندما كان على هذا النحو أيضًا.
أنت تقرأ
𝖧𝖾𝗅𝗂𝗇𝗀❙𝖲𝖲✔︎
Фанфик. ساكُرا هي حالة استثنائية في التئام الجروح الجسدية. ومع ذلك ، يعود ساسكي إلى المنزل مصابًا بجروح لا يمكن للمرء رؤيتها وحقائب متطابقة. هل يمكنها معالجة هؤلاء أيضًا؟ تأخذ مكان ما بعد الحرب / فترة فارغة. . . ⚠︎ ⚠︎ -القصة لا تعود لي وكل الحقوق لأص...