عـلامـات مقـصُودة

2.1K 93 3
                                    

...

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

...

استيقظت ساكرا على دفء الشمس على بشرتها ، وحاولت أن تعود بنفسها إلى النوم للاستمتاع بها لفترة أطول.  مثل الكابوس ، عاد لها ليلها بالفيضان. 
أوه لا ، يا إلهي لالم أفعلها.
الإغماء فور مشاهدة ساسكي!
تأوهت ووضعت رأسها في يديها.

لم تعد طفلة غبية بعد الآن ، كان الإغماء بمجرد رؤية رجل أمرًا غير مقبول.  سيكون لدى تسونادي رأسها بالفعل إذا علمت أنها أغمي عليها.  استدارت ساكرا لتنظر إلى الساعة وبدا أن عضلاتها بدأت في الطيار الآلي ، ولم يكن لديها وقت لحفلة شفقة على الذات، وبدأت العمل في غضون أربع دقائق.  من الجيد أنها عملت على بعد عشر دقائق.

سارت بسرعة إلى العيادة ، علمت أن لديها العديد من التقارير لتقديمها قبل حتى التفكير في التسجيل مع المرضى اليوم.  كان الهواء نقيًا اليوم ، وهو أمر غير معتاد في كُونوها، لكن مرحبًا به.  تسببت في تشكل القشعريرة وعقدت ذراعيها ، في محاولة لتدفئة نفسها.
...

عندما اقتربت من مكتبها أُعجب بالباب: الطبيبة-هـارنو ساكُرا '.  حتى أنها كانت مطلية بالذهب.  قليل من الأشياء في هذا العالم جعلتها أكثر سعادة من عملها.  كل يوم كانت قادرة على تشكيل الأطفال للأفضل ، كانت قادرة على مداواتهم.  سيكون هناك عدد أقل من البالغين على طريق الانتقام من عملها.  فُتحت الباب ولاحظت على الفور شيئًا في غير محله.  كيس على مكتبها.  بعد مزيد من التفتيش ، كان غداء.  غداء من كل مفضلاتها مع ذلك.

وضعت ساكرا الغداء جنبًا إلى جنب ، معتبرةً أنه كان لا يزال صباحًا ووضعت نفسها في العمل.  ومع ذلك ، شعرت بالتأكيد أن شفتيها تتمايلان ، وبالتأكيد لم يكن ذلك بسبب الأعمال الورقية.

قبل أن تعرف ساكرا ذلك ، مرت بضع ساعات.  تمددت وشعرت أن جسدها يتصدع.  كان ذلك أفضل.  قاطعت لحظة سلامها القصيرة بصوت نقر على الباب.

"ادخل!"

فُتح الباب ودخل ساسكي ، مع علبة غداء تشبه تلك الموجودة على مكتبها.  رفعت ساكرا حاجبها ، "

𝖧𝖾𝗅𝗂𝗇𝗀❙𝖲𝖲✔︎حيث تعيش القصص. اكتشف الآن