حـفلة عـشاء

1.5K 67 20
                                    

...

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

...

طرقت ساكرا برفق باب منزل أوزوماكي هيوغا.  كانت قد توقفت لإحضار المعجنات وفكرت في تناول عشاء مع ساسكي ، زجاجة من الخمور القوية.  ما زالت غير معتادة على قضاء الوقت معه في مثل هذه الأماكن القريبة.  لقد جعلها متوترة وبالتأكيد اختارت آليات التأقلم لدى معلمتها .

فتحت هيناتا الباب.  "ساكرا"!  انحنت ساكرا ودخلت وخلعت حذائها.  "أهلا بك!"

"شكرًا لاستضافتي ، أحضرت بعض الحلويات والمشروبات."

كان ساسكي قد وصل قبل بضع دقائق وكان جالسًا بالفعل مع ناروتو ، بيرة في متناول يده.  شاهد النساء يتبادلن المجاملات.  لاحظ حقيبة ساكرا.  لقد كانت ، تشرب.  كانت ساكرا بالكاد تأكل ، وكانت تعمل بإفراط وتشرب فقط.  من المثير للاهتمام أنها تعلمت بالتأكيد شيئًا أو شيئين من تسونادي.

"هل حان وقت الأكل!" 
ابتهج ناروتو وهو يفرك بطنه.  أطلقت هيناتا نظرة على ناروتو ، وسرعان ما أعاد صياغة بيانه.

"آه ، سأخرج الطعام. من فضلك ، اجلس." 
ابتسمت زوجته وسحبته الى المطبخ.  من المؤكد أن هيناتا كان لديها سيطرة كبيرة على جينشوريكي.

جلست ساكرا بجانب ساسكي على الطاولة ، يحييه بضغط على كتفه.  "أنا سعيد أنك فعلتها يا ساسكي."غمز له الاشقر

طوال العشاء ، تحدث الجميع وكان ذلك ممتعًا.  كانت هيناتا وساسكي يعرفان كل منهما عن قرب قبل أيام دراستهما الأكاديمية.  كلاهما كانا وريثين مؤثرين ، بعد كل شيء.  على الرغم من التنافس بين العشائر ، إلا أنهم غالبًا ما كانوا يحضرون الوظائف السياسية معًا.  نظرًا لكونهما صغيرين جدًا ، فقد تم رهنهما على مربية معًا.  أخيرًا ، تم الانتهاء من الحلوى وتم إطعامهم جميعًا بشكل كافٍ.

𝖧𝖾𝗅𝗂𝗇𝗀❙𝖲𝖲✔︎حيث تعيش القصص. اكتشف الآن