Part 1

3.3K 105 22
                                    

"مساء الخير، لأهل وأصدقاء و ضيوف الزوجين، باكوغو كاتسوكي و ميدوريا ايزوكو." بدأ المضيف.

حفل الزفاف إنتهى للتو وهم الآن في قاعة الاستقبال، يجلسون في المقدمة مواجهين ضيوفهم. تمكنوا من رؤية والدة ايزوكو، إنكو لاتزال تبكي بسعادة،

ميتسوكي وماسوروا فخوران بما فعله كاتسوكي. اقترح على ايزوكو الزواج اخيراً، كانا يعرفان مقدار حبه له مذ كان طفلاً.

زملاؤهم في الفصل متواجدون ايضاً فقد اخذو أجازة من العمل لحضور حفلهم فكما تعلمون جميعهم أبطال محترفين الآن.

"نتمنى ان يكون الطعام نال إعجابكم" أكمل المضيف.

اول مايت وآيزوا سنسي وجميع المعلمين  حضروا أيضاً، كان اول مايت سعيد بشكل لايصدق.

"والآن ستبدأ الرقصة التي كنا ننتظرها، باكوغو سان، ميدوريا سان" نظر إليهم المضيف واشار لهم بالسير إلى منتصف قاعة الاستقبال.

نظر كاتسوكي لإيزوكو الواقف بجانبه، وضع يده فوق يد صاحب الشعرالغاب المرتجفة. "هل تشكو من شيء، ديكو؟" سأل بقلق. هز إيزوكو كتفيه.

"لاشيء، أنا سعيد حقاً." قالها وابتسم ناحيته بجمال آخاذ.

"هل نذهب؟" سأل الأشقر شابكاً يديه بيدي الآخر. أومأ ايزوكو.

ارتدى كلا الرجلي بدلة بيضاء واحذية جلدية بيضاء.  كان كاتسوكي يرتدي ربطة عنق بينما إيزوكو ممسكا بخاصته، وكانا رافعان شعرهما للخلف. وكلهما يرتدي دبوس من ذهب احدهما يلبسه في اليسار والآخر في اليمين.

قبَّل كاتسوكي يد إيزوكو بينما يمشيان للمنتصف، ما جعل خذي ذي النمش يحمران خجلاً مع صراخ وتصفير الضيوف، ابتسم كاتسوكي بسعادة.

"سيداتي وسادتي، رجاءً رحبوا بالزوجين الجدد في اول رقصة لهما ككوبل. قال المضيف.

وضع الأشقر يد إيزوكو الممسك بها على كتفه بينما أمسك بخصره، اغلق ايزوكو أصابعه خلف رقبة كاتسوكي، مما جعل الأشقر يحكم قبضته على خصره.

مع بدء الموسيقى، أمكنهم سماع صراخ وهتاف الضيوف من اجلهم.

"وهووووووو، مبرووك باكوغو!"
"ديكو-كوووووونننننن، سعيدة لأجلك!"
"ميدوريا-كون، مبروك!"
"ميدوريا شونن، باكوغو شونن!"

تحت صدى الهتافات والكاميرات التي تسجل اسعد لحظة في حياتهما، بدآ الرقص مع الموسيقى.
.
.
.
.

رقصة زواجناحيث تعيش القصص. اكتشف الآن