Part 3

1.9K 89 11
                                    

٠
٠

تقدم كاتسوكي ناحيته، لكن إيزوكو تراجع للخلف خطوة، مد الأشقر يده إليه وعانقه، "لماذا انت بطئ هكذا" قال هامساً، "هل هناك سبب آخر لرغبة شخص بالعيش مع شخص آخر؟"

لم يرد عليه، "بالنسبة لي، لاتزال ديكو عديم الفائدة لذلك اسمح لي بالإعتناء...........بكل شيء يخصك".

نزلت دموعه على خديه، وزحفت يده على ظهر كاتسوكي. "لذا، مارأيك ايها الأحمق؟" اومأ إيزوكو برأسه وهو يبكي.

"حسناً..."

"اذن هل اخبرته اخيراً باكوبرو"  سأل كريشيما، "مالذي حدث بعدها!" مينا، دنكي، جيرو وهيناتا ركزوا انتباههم لسماع كاتسوكي على الرغم من انهم على علم انه لن ينطق بشيء.

"ليس من شأنك".

"بخيل" قال كريشما، "لكنك تبدوا سعيد، هذه اخبار جيدة بالتأكيد ههههههههه"

"بالفعل..."غمغم كاتسوكي مبتسماً لنفسه.
.
.
.
مرت ستة أشهر مذ بدأ الاثنان بالعيش معاً، يعملون كأبطال  في نفس الوكالة ويذهبان لإنجاز مهامهم هنا وهناك مع بعضهم.

وصل الى مسامع شركتهم والصحافة انهما يسكنان في نفس المكان، وضعت الصحافة أعينها عليهما وضلوا يطرحون اسئلة عن علاقتهم، كان رد فعل إيزوكو الضحك وتجاهل هذه الأسئلة بينما كاتسوكي يصرخ عليهم بالتراجع و الاهتمام بشؤونهم.

لو كان يعلم كاتسوكي ان ردود افعاله تلك لا تُحتمل لإيزوكو، قام بدعوته للعيش معاً لكنه لم يخبره ابداً لما، "اسمح لي  بالأعتناء بكل شيء يخصك" لم تكن الاجابة التي اراد إيزوكو سماعها.

هل حقاً كان هناك سبب حقيقي خلف اقتراح كاتسوكي ذلك اليوم، اراد ان يعرف...لا كان بحاجة إلى ان يعرف.

"لما تصنع مثل هذا الوجه العابس القبيح؟" سأل كاتسوكي وهو يضع كوباً من الشاي على الطاولة أمام إيزوكو. نهض وجلس جانبه بينما يرتشف من كوبه.

"هاي كاشان" ناداه إيزوكو

"همم؟"

"لما قررت العيش معي ؟"

كاد كاتسوكي ان يختنق، "...فقط هكذا" صرح ببساطة.

تنهد إيزوكو، "كما توقعت." حك مؤخرة رقبته و زيف ابتسامة و نهض من مكانه."آسف كاتشان. سأذهب لغرفتي".

"هاه؟" رفع كاتسوكي حاجبه ولكن إيزوكو لم يقل شيء آخر و أكمل طريقه، تبعه الأشقر وأمسك بذراعه، "ماذا بحق الجحيم هي مشكلتك ديكو؟" خرجت شهقة من إيزوكو، "هل تبكي؟ لماذا؟ ماهي المشكلة؟"
٠
٠
٠
هاييي اخباركم اشتقتوا لي ؟ 🥺
اخيراً انهيته الفصل ~
ايش رايكم فيه تتوقعوا يعترف كاشان لو يثقل علينا

رقصة زواجناحيث تعيش القصص. اكتشف الآن