#ZAYNكنت اراقب الاستاذ بملل من الصفوف الاخيرة وادخن دون ان ينتبه احد الى ان فتح باب القاعة .. تطفئت سجارتي ونظرت ناحيته !
كانت ايمي .. و ذلك الهارفي يوبخها قررت المشاركة في الحديث .. نعم نعم اعلم انه ليس من شئني لكن العادات القديمة لا تتغير" بل ستفعل "
قلت والتفت الجميع الي ومن ضمنهم ايمي التي تنظر بتعجب واضن انها تحاول التعرف علي
رفعت طرف قبعتي لاراها تحرك شفتها على كلمة 'زين '"سيد مالك اظن ان كلامي كان واضحا.. هي لن داخل محاضرتي "
قال ذلك المعتوه بنبرة الا ابالي وهو يعدل نظارته" وماذا ان قلت عكس ذلك ؟"
اجبت ببرود" اذن تفضل انت بالخروج ايضا !"
هو قال ووضع كتبا على المنضدة بينما سمعت شهقات بعض الطلاب . امر طبيعي فمن المعروف ان الجميع لا يستطيعون مجاراة زين مابك ولا حتى الاساتذة ... ولكن هارفي هذت استاذ جديد لم يرا مني شيئا بعد ..."ستندم على ذلك هارفي !"
هدتت وانا انزل عبر مدرجات الطلاب"هارفي ! اسمعني سيد زين انا هنا الاستاذ وانت مجرد طالب نكرة .. وبسسب اسلوب حديثك هذا يمنع عليك انت والانسة ديمن الدخول الى محاضراتي لمدة شهر "
" وما دخلي انا !"
صرخت ايمي مدافعة" ليس من شئني ! اخرج الان !"
صرخ وانا خرجت واغلقت الباب خلفي بقوة"هل لديك تفسير واحد جتى ! لما فعلته الان !"
قالت ايمي وهي تستشيط غضبا .. ما امر تلك الفتاة !"نعم "
اجبت ببرود وانا امشي امامها"اريد سماعه "
قالت واستوقفتني يدها"حسنا لا .. لا تفسير لعين لدي .. لكن المفترص ان تشكريني اني ارحتك من تلك المحاضرات الغبية لفترة "
" انت كنت لا تريدها ! ولا ترغب بحصورها ! هذا لا يعني ان الجميع مثلك ! هذا غباء !"
"هي انتي لا تلقبيني بالغبي ! اتركي اللعنة واكمل حياتك "
"لم تلعن هكذا !"
" لا شان لك .. لذن ستاتين اليس كذلك "
" أمعتوه انت ! كدت تتسبب في فصلي وتريدني ان اتسكع معك و رفاقك .. ثم انني قلت اني لن اخرج مع شخص لا اعرفه"
"بل ستفعلين ثقي بي "
"قلت اني لن افع--"
"حبيبي !"
صوت ليس بغريب جاء من خلفي .. اليكس ! لا لا اليكس ! ليس لدي وقت للعنة !
رايت ايمي تشاهد بصدمة هناك"اتزعجك تلك النكرة !"
قالت وهي تحتضنني وتسحب يديد"من هي النكرة يا انتي !"
صرخت ايمي بغضب
أنت تقرأ
Over again
Fanfictionألحبُ أم ألإنتقامُ ؟ أيُهما سَوفَ تختارُ ؟! ِلمن سَوفَ تسمحُ بالسيطرةِ عليكَ ؟ َعقلكُ ؟ أم َقلبكُ ؟! ألعقلُ ألذي يأمرُ بالأنتقامْ ؟! أم القلبُ الذْي يأمُرُكَ بأن تُزيلَ كُلَ مَشاعِركَ ألمْتضارِبةْ وتُبقِيْ أجْمَلَها ألحُب ْ❤ هَلْ يَستطَيعُ ألحُبْ أ...