مرت بعض الايام و الاوزوماكي يعيشون معنا و الوضع طبيعي ، نحن نتصرف كالعائلة لكني عجزت عن فهمهم بعض الشيء فـ تصرفاتهم غريبه ههه و الخاله كوشينا مُرعبه بعض الشيء ، اليوم قد عادوا مادارا و اوبيتو و شيسوي و كاغامي و ايزونا من السفر كانوا برحلة عمل و قد عادوا ... رحبنا جميعنا بهم ، ألا ناروتو كان ينضر فحسب ، هناك شيء غريب في هذا الولد .. لكن لا دخل لي بتصرفاته ربما شخصيته هكذا ؟ .
كنا جميعنا في غرفة المعيشه نتحدث و نضحك و كان ناروتو مُتمدد بحضن اخيه ناقاتو و كانت كارين بجوارهم و ناروتو يضع اقدامه على اقدامها ( أي ان رأسه بحضن ناقاتو و قدميه على كاري أي متمدد في منتصفهما ) كان واضح من وجهه انه مرتاح بوضعيته و بشعر بـ الامان مثلا ؟ بحضن اخوانه .
بدأ يغمض عيناه شيئًا فـ شيئا انه يشعر بالنعاس فكان مستيقظ معي عند الساعه الخامسه فجرًا كُنت اعمل على بعض الاوراق و هو كان مستيقظ .
العودة للساعة الخامسه فجرا:
ايتاشي:-
كنت اعمل على بعض الاوراق و شعرت بتحركات لانضر امامي و اجد ناروتو يقف بباب غرفتي و ينضر لي لأشر له بمعنى تعال و ها قد اتى .
ايتاشي : هل تريد شيء ما ؟
ناروتو: كلا
ايتاشي : اذا .. ماذا تفعل هنا
ناروتو: انضر لك - يتحدث بشكل طبيعي
ايتاشي: حسنا فهمت ، اجلس هناك اذا تريد - يأشر على سريره ليذهب ناروتو و يتمدد كان ينضر لي بهدوء ليغمض عيناه بعدها و ينام فـ اتيت و نضرت له لاجده نائم لاتمدد بجواره بهدوء و انام انا ايضا ، بعد ان قمت بتغطية اجسادنا .
و بعدها استيقظت و وجدته يتعرق و يلهث بقوه كنت انضر له باستغراب في بادئ الامر لاضع يدي على جبينه و كانت درجة حرارته مرتفعه بالفعل ! بدأ ينطق بكلمات غريبه "بعض الهلوسات!" نهضت من مكاني لانزل للاسفل و وجدت بعض الخدم لانضر الى ممرضة ناروتو المفضله و المقربه منه ( ماري ) لانطق بسرعه .
ايتاشي : ماري ان حرارة ناروتو ارتفعت ! .
قلتها لتنضر ماري باستغراب قليلا و تذهب بسرعه و تأخذ من المطبخ علاج ما لم اتعرف عليه و صعدت بسرعه الى غرفته و كنت الحقها و دخلنا للغرفه ..
ماري : ناروتو .. ناروتو استيقظ . - كانت تنطق بهدوء و هي تهزه بخفه ليفتح عيناه و ينضر لها .
ماري : هيا ناروتو انهض .-و هي تنضر لايتاشي لتأشر بيدها بمعنى ( امسك اكتافه و ساعده على النهوض ) ليأتي ايتاشي و يفعل كما ارادت ماري لينضر ناروتو بانزعاج و هلوسته الغريبه مستمره ، كان ينطق باشياء غريبه مثل ( لا اريد ، على الارض ، توقف ، خلف الباب .. ) و الكثير من الكلمات الغير مترابطه كنت مستغرب حقًا منه لكن يبدو ان ماري لم تستغرب ابدا ، لـ ربما هي معتادة عليه ... لتنقطع سلسلة افكاري عندما دفعت الى الخلف لانضر باستغراب و اجد ناروتو ينضر له بنزعاج و هو من دفعني ! لينطق .
ناروتو: انت مزعج ، لماذا تنام مع الناس باسرتهم ؟ اليس لديك سرير ؟ - كان ينطق كلماته بصعوبه قليلا و صوت عالي و رغم ظروفه ! فعل حركته المعتاده !
ايتاشي : بحقك تتخصر و ترفع صوتك علي و انت بـ هذه الحاله ؟ - كان يتحدث بحيره بسبب ناروتو .
ناروتو:لا يهم انت وقح .-بنزعاج بعدما شرب قليلا من الماء و خرجت ماري من الغرفه و بقي الاثنين معا نضر ايتاشي لناروتو و نطق .
ايتاشي : كفاك لغوًا و نم . - ببرود و هو يعود لكرسيه و يكمل اوراقه لينطق ناروتو .
ناروتو: سانام لانني نعس ، ليس لانني اطيعك فهمت ؟ - و هو يرفع اصبعه بنبره مهدده .
ايتاشي: لا يهم هيا نم - ببرود و هو ينضر له .
ليضع ناروتو رأسه على الوساده و نام بسرعه و كان يتنفس بصوت عالي و ايتاشي يركز على اوراقه فحسب ... ليحل الصباح و يدخل شيسوي للغرفه و ينطق .
شيسوي: صباح الخير ايتاشي - ببهجه و يصمت عندما يرى ناروتو نائم على سرير ايتاشي و ايتاشي يتفقد حرارته ثم ابعد يده براحه و انتهد بهدوء لينتبه لشيسوي الي اقترب و نطق .
شيسوي : ما به ؟ هل هو مريض ؟ . - ببعض القلق
ايتاشي : اوه صباح النور ، ارتفعت حرارته الفجر فحسب .
شيسوي : اوهه حسنا ، و هل اهتممت به ؟
ايتاشي : فقط نام معي و تحملت هلوساته و تهديدات .
قال ايتاشي لشيسوي جميع تهديدات ناروتو له و كان شيسوي يضحك و نضر بصدمه لناروتو النائم و نطق ،
شيسوي : ضننت انه لطيف و مؤدب .
ايتاشي : انه لعين مدلل ليس كأخوانه .-بنزعاج
كارين : اوي اوب من تناديه باللعين المدلل-و هي تدخل الغرفه بثيابها الرسميه .
ايتاشي : اخيك هذا ، خذيه من هنا لم يجعلنني انام مثل البشر - بنزعاج و برود .
كارين : اعصابك فحسب ... و ايضا ما الذي يفعله نارو هنا ؟ - و هي تضيق عيناها بشك
ايتاشي : بحقك ! لقد اتى و نام هنا من ذات نفسه و مرض و لم يجعلني انام !
كارين : مَرض ؟ - بقلق و هي تتقدم بسرعه لناحية ناروتو و تتلمس جبينه .
ايتاشي : انه بخير الآن ، اعطته ماري علاجه .
كارين : هذا جيد- براحه .
كارين : هيا ناروتو انهض - بنبره عاليه فجأه .
ليفتح ناروتو عيناه و ينضر لها بانزعاج .
ناروتو: ماذا تريدين ؟-وهو يعاود اغلاق عيناه .
لتنطق كارين بغضب .
كارين : انهض و اذهب لغرفتك . - بغضب
ليفتح ناروتو عيناه و ينضر يمينا و يسارا و ينهض بسرعه .
NARUTO POV :
استيقظت على صراخ كارين المزعجه ثم قالت لي ان انهض لغرفتي ؟ اين انا ان لم اكن بغرفتي ؟ لانهض بسرعه و انضر الى ايتاشي الذي ينضر لي ببرود و شيسوي الذي ابتسم لي حالما رأني استيقظت ( اه) لاقفز من السرير بفزع و انضر لهم .
END NARUTO POV .
استمر ناروتو بالنضر لهم لحين ان نطق شيسوي
شيسوي : الم تلقي تحية الصباح ؟
ناروتو: صباح الخير - بتوتر
ليردوا عليه و يذهب لغرفته بسرعه و يغير ثيابه و ينزل لتناول افطاره مع العائلة المجتمعه تحت ...
ليلقي التحيه عليهم و يجلس معهم و يبدأ بالاكل بهدوء لينطق ميناتو .
ميناتو : ناروتو - بهدوء لينضر نارو له باستغراب
ناروتو: ماذا ؟
ميناتو: بشأن الجامعه .
ناروتو: اي جامعه؟-بغباء
كوشينا : جامعتك .
ناروتو: اوهههه - يفكر
ناروتو: مابها؟
ميناتو: قمنا بستجيلك بها - بهدوء
ناروتو: ها ؟ ماذا يعني هذا .
كارين : هذا يعني انك ستبدأ بالذهاب اليها الاسبوع القادم .
ناروتو:هيه؟-بستغراب
ناروتو: هل تعنين ان عطلتي انتهت؟-ينضر لها
كارين : اجل انتهت .-بهدوء
ليصمت ناروتو لفتره و ينطق .
ناروتو: لا اريد ان اذهب اليها .
ميناتو : هل تريد ان ننقلك لجامعة اخرى ؟
نارو: كلا - بهدوء
ميناتو: اذا ؟
ناروتو: لا اريد الذهاب لاي جامعه من الاساس - بهدوء و هو ينهض لتنطق كوشينا بصوت عالي .
كوشينا : ناروتو توقف - بغضب
ليتجاهلها ناروتو و هو يصعد لغرفته لينطق ميناتو .
ميناتو: كوشينا اهدئي دعيه بشأنه - بتوتر .
كوشينا: ميناتو انت تدللـه كثيرا - بغضب .
ناقاتو : امي هيا لا تشغلي بالك بـ ناروتو .- يحضنها من الخلف لينطق فوجاكو .
فوجاكو : ما بال ابنكم ؟ انه عديم النفع فعلا ان كان ليس له سبب معين يجعله لا يريد الذهاب للجامعه - بهدوء .
كوشينا : ماذا قلت ؟- و هي تنهض مجددا ( مولعتها) .
شيسوي : كوشينا-سان اعطني الخبز من جوارك لو سمحتي - يحاول ان يهدأ الوضع و قد نجح .
لينهض ايتاشي من المائده و يذهب لغرفة ناروتو و دخل دون طرق الباب و وجد ناروتو يضع رأسه بوسادته و يتذمر بانزعاج ، لينطق ايتاشي .
ايتاشي : ما بال هذه الحركات .- و هو يقف عن الباب .
ليفزع ناروتو و ينطق .
ناروتو: ما ما الذي تفعله هنا و منذ متى و انت هنا ؟ -دفعه واحد
ايتاشي:صعدت لتوي و وجدتك بهذه الحاله تتذمر بوسادتك .
ناروتو: لماذا تتجسس على الناس ؟-يضيق عيناه بانزعاج و شك .
ايتاشي : ماذا ؟ اتجسس ؟ لم اتجسظ مررت و رأيتك هكذا فحسب - يدخل للغرفه و يجلس على سرير ناروتو ( ميانه ) .
ايتاشي : اذن ؟ .
ناروتو: ماذا-يعيد رأسه لوسادته .
ايتاشي : لماذا لا تريد الذهاب للجامعه ؟
ناروتو: لا اريد .
ايتاشي: اعلم لهذا اسألك .
ناروتو: انها مثل الثانويه - بنزعاج
ايتاشي : هاه ؟ الثانويه ؟ - بستغراب
ناروتو: اجل
ايتاشي : و ما بها الثانويه ؟
ناروتو: انها سيئه .
ايتاشي: ما الذي حدث لك بها - بهدوء و هو ينضر لناروتو .
ناروتو:-ينضر لعيون ايتاشي بحزن .
ايتاشي : فهمت لا داعي ان تتكلم - يمسح على شعر ناروتو بهدوء.
ليبقى ناروتو ينضر بهدوء و ينطق .
ناروتو: اشعر انني غير مرئي - بهدوء
ايتاشي : انت ؟ و لكنك الاكثر دلالًا بين اخوانك .
ناروتو: فقط لانني مريض ، مرضت بسببهم .
ايتاشي : هاه ؟ - بعدم فهم
ناروتو:ماذا تقصد هاه ؟
ايتاشي : كيف مرضت بسببهم .
ناروتو : حادث
ايتاشي : حادث ؟
ناروتو: احترق المنزل
ايتاشي : اوه ، اعلم بهذا
ناروتو: و كنت صغيرا عندها
ايتاشي-ينضر له بمعنى اكمل
ناروتو : و انا اكثر من تضرر عندها.
ايتاشي : هممم ، احترقت اذن ؟
ناروتو: كنت بالثالثه عندها - ينضر للارض
ايتاشي : ارني حروقك - بهدوء
ناروتو: هاهه ؟ مستحيل - بصدمه
ايتاشي : لماذا ؟
ناروتو: شكلها مؤلم - بهدوء
ايتاشي : لا بأس ارني - بهدوء .
ليفاجأه ناروتو الذي نزع قميصه و دار وجهه ليصبح ظهره مقابل لايتاشي ، لينضر ايتاشي لحروقه .. بعض الحروق حمراء اللون ، بعضها بارزه و بها لون ابيض و بعضها مجرد احمرار ... ليلمسها ايتاشي بخفه ليبتعد ناروتو بسرعه .
ناروتو: هل انت مجنون ؟؟؟-بصراخ و غضب 😡.
ايتاشي :مابك ؟-بصدمه
ناروتو: انها تؤلمني لا تلمسها- يتذمر
ايتاشي : حسنا اسف اسف - بتوتر.
ايتاشي : حسنا الان ما دخل حروقك بالثانويه ؟
ناروتو : كان هناك حرقه على وجهي - بهدوء و يضع يده تحت عينه.
ايتاشي: اين ؟
ناروتو: زالت مع مرور الوقت .
ايتاشي:هممن اكمل- بهدوء
ناروتو: كانوا ينادوني ينادوني - يحبس دموعه .
ايتاشي :ينادوك ماذا ؟
ناروتو: يدعوني بالمحروق - يصرخ و يضع راسه على وسادته ( مستودع احزان ) .
ايتاشي : لا تبكي هيا يا بأس ما المشكله بأن تكون محروقا ؟ - يحاول تهدأته و لكنه ازاد الطين بله .
ناروتو-يصرخ اكثر .
ليقاطعهم دخول اوبيتو و هو ينطق .
اوبيتو : لماذا تبكيه (يخاطب ايتاشي) ؟؟ مابك تصرخ؟؟(يخاطب نارو) و لماذا انت معه بالغرفه ( ايتاشي ) و لماذا انت عاري ؟؟؟(نارو) - بنزعاج .
لينضروا له الاثنان بصدمه لينطق مره اخرى .
اوبيتو : لقد اتوا ضيوف لا ترفعوا صوتكم - بنزعاج و هو يخرج من الغرفه .
ليهدأ الطرفان و بمر الوقت ليشهق ناروتو بصدمه و يضع يده على صدره و ينطق .
ناروتو:انا عاري - بصدمه .
ايتاشي : من الاعلى فحسب .
ناروتو: اعطني قميصي انت متحرش - بنزعاج
و هو ياخذ قميصه ليرتديه و ينضر له ايتاشي بستغراب و يخرج تاركا ناروتو بالغرفه وحده .
يتبع ..
1519 كلمه
أنت تقرأ
عُزلة
Teen Fictionتتحدث الروايه عن اوتشيها ايتاشي و اوزوماكي ناروتو حيث تَضطر العائلتين ( الاوتشيها ، الناميكازي-اوزوماكي ) الى العيش بمنزل واحد تحت مسمى ( مصلحة الشركه ) . -خاليه من المشاهد المبالغ فيها ! .