( تجاهلوا الاخطاء الاملائيه !! )
ناروتو: ايتاشي . - بهدوء
ايتاشي : ماذا ؟ - و هو يضع جبينه على جبين ناروتو
ناروتو: اضن انه الوقت المناسب .-بجديه
ايتاشي : هل فكرت بالأمر كليًا ؟ - بجديه
ناروتو : نعم و اجريت تحليلات ايضا و لدي تنبأت للوضع الذي سيحدث - بجديه و غموض
ايتاشي : فهمت ، متى تريد ان نفعلها ؟ - بجديه
ناروتو: الآن !
ايتاشي : حقا ؟ - بصدمه
ناروتو: اجل- بعزم
ايتاشي : حسنا سأقوم بجمعهم الان - بهدوء و هو ينهض .
- بعد ان قام بجمعهم .
ناروتو: أمي ، أبي - بجديه
كوشينا و ميناتو : ماذا ؟ - مستغربين من جديته .
ايتاشي: والداي و الجميع . - بجديه
لينضر الجميع بستغراب و توتر من جديتهما .
فوجاكو: ماذا هناك لماذا جمعتنا ؟-بستغراب و هدوء .
ايتاشي : نريد ان نخبركم ب شيء و قد اتخذنا قرارنا - بهدوء .
كوشينا : و ما هو ؟ - بستغراب.
ناروتو: انا و ايتاشي بعلاقه . - قالها بسرعه و بهدوء و بعض التوتر .
- ليعم الصمت في ارجاء المنزل ... لينطق شيسوي محاولًا تلطيف الاجواء .
شيسوي : حقا ؟ منذ متى ؟ - يتظاهر بعدم معرفته بالامر .
ناروتو: منذ ان سافرتم و حدث لكم حادث عندها بعد بعض ايام اقمنا علاقه - ينضر لأمه .
كوشينا : فهمت- بهدوء
كوشينا:فوجاكو ما رأيك ؟ - بهدوء منتظرة جواب صديقها .
فوجاكو : اذن ... تقصد بقولك أن ابني مثلي الجنس ؟ - بهدوء .
ايتاشي : أجل - بهدوء .
فوجاكو: فهمت ... - ببرود
ناروتو: امي ما رأيك انت ؟ - ينضر لها بعيون الجرو .
كوشينا: هل انت مرتاح معه ؟ - تمسك يد ناروتو .
ناروتو:- يهز رأسه بالموافقه .
ميناتو: اذن .. نحن موافقين - ببتسامه هو و كوشينا ليفرح ناروتو ثم ينضر لميكوتو .
ناروتو: الخالة ميكوتو ما رأيك انت ؟ .
ميكوتو: الوضع يعتمد على رأي خالك فوجاكو بالوضع ، و لكن من ناحيتي انا لا اعترض - بهدوء و ابتسامه خفيفه .
ناروتو: فوجاكو سان - ينضر له
فوجاكو: انا ارفض ! - ببرود
ناروتو: فوجاااكوو ساننننن- بصوت عالي
فوجاكو: بالطبع سأرفض من يستطيع تحمل اخلاقك - بنزعاج ، و لكن لا احد يلومه ، فـ ناروتو قليل ادب معه حقا .. معه فقط ( مشخصنها) .
ناروتو : ايتاشي يتحملها - بجرأه
ناروتو : سأغيرها من اجلك ارجوك . - بعد ان استوعب رده قبل قليل .
فوجاكو: سأفكر بالامر - ببرود .
ايتاشي : أبي .- بهدوء
فوجاكو: ما بك ايتاشي ؟ هل لعب هذا الوقح بعقلك ؟- بستغراب .
ايتاشي : اجل - ينضر لعيون ناروتو ببتسامه .
فوجاكو: فهمت ... - بعد ان رأى ردة فعل ايتاشي .
ناروتو: قرارك النهائي ؟ - ينضر له .
فوجاكو: حسنا انا موافق ، لم اتوقع ردة فعل عاطفيه كهذه منك ايتاشي .. لقد لعب هذا الوقح بعقلك حقا - ببتسامه خفيفه .
ناروتو: انت الافضل سأصبح مؤدبًا معك - يحضن فوجاكو بسرعه (🥹) .
فوجاكو: اتمنى هذا - بهدوء و ابتسامه خفيفه .
- لينضر ايتاشي ل ناروتو و يبادله ناروتو النضره ذاتها بستغراب ، ليعم الصمت لفتره قصيره ثم يعانق ناروتو ايتاشي بقوه .
- بعد ان رن الجرس و فتحت الباب
كونان : ما الذي يحدث هنا - و هي تدخل للبيت بستغراب .
ناقاتو: هيه ؟-بستغراب و هو يدخل خلف كونان .
ناروتو: اصبحنا عشاق رسميًا - ببتسامه جانبيه (😏) .
ناقاتو: هل وافقوا ؟ - بحماس .
ناروتو: اجل وافقوا - بانفعال .
ناقاتو: فهمت- ببتسامه .
كونان : مبارك لكما - ببتسامه.
ناروتو: اوه كونان لم انتبه لوجودك - يذهب ليحضنها و تبادله .
ناروتو : ما الذي تفعليه هنا - بستغراب .
ناقاتو : يا الهي لقد سبقتني باعترافك - يسحب ناروتو من عنفه ليضع ناروتو تحت يده و يبعثر شعره بقوه .
ناروتو: انت تعبثر رأسي ليش شعري - بصراخ .
ناقاتو: اسف اسف - بضحك و هو يزيد قوة بعثرته و ناروتو يصرخ ، لتقطع تلك الاجواء بسبب تلك اليد التي ضربت رأس ناقاتو و رأس ناروتو .
ناروتو: كارررييين - يمسك رأسه و الدمعه بعينه .
كارين : تستحقان هذا - بغضب لتنضر لكونان ببتسامه .
كارين : تقضلي للدخول - ببتسامه
كونان : احسنتِ ضننت انني سابقى بالباب .- بضحكه خفيفه لتذهب و تعانق كوشينا .
كوشينا: ناروتو ناقاتو- بصوت عالي .
ناروتو: نعم-ينضر لامه .
كوشينا: اذا صرختم مره اخرى ساضربكم - ببتسامه .
ناروتو: حاضر🫡🫡🫡- يضع يده على رأسه تحية لأمه .
كوشينا: هذا هو ابني تعال لهنا - ببتسامه و هي تفتح يديها لناروتو ليأتي نارو و يعانقها.
ناروتو: صحيح .. كونان - ينضر لها بعد ان رفع رأسه من رقبة امه و شعره مبعثر .
كونان : ماذا - تنضر له .
ناروتو: متى ستتزوجين ناقاتو ؟-ينضر لها .
كوشينا:صحيح نسيت الامر .
- كانا ناروتو و كوشينا ينضران لكونان لتتورد خديها قليلا و ينطق ناقاتو .
ناقاتو : ربما بعد عدة اشهر - ينضر لكونان ببتسامه ليمسك يدها .
ناروتو: ايتاشي تعال - يؤشر لايتاشي الذي يجلس امامه بستغراب .
ايتاشي: هل تريد شيء ما ؟- يقترب
ناروتو: اجل - ينضر له
ناروتو: اجلب لي كيتي ( القطه🫡) من غرفتنا ارجوك .- ببتسامه ليعيد رأسه لحضن امه التي تمسح على شعره ل يذهب ايتاشي و يجلب القطه لناروتو ليأخذها ناروتو و يجلس قرب ايتاشي بعد ان نهضت كوشينا ... كانا الطرفين يتحدثان بهدوء و ابتسامه خفيفه ينصتان لبعضهما و بالطبع هذه المحادثه لم تخلوا من قبل ايتاشي السريعه و الخفيفه لكن ناروتو معتاد على الامر لم يخجل او أي شيءٍ اخر ..
- تسريع ( ادري كتابتي للاحداث سريعه بس ما عندي وقت فراغ بس هذا ) .
كان ناروتو لا يرتدي قميصه و نائم عكس ايتاشي أي ان قدما ناروتو بالقرب من رأس ايتاشي ..
كان ناروتو نائم بعمق بينما ايتاشي ينضر للسقف و لناروتو الذي تنام القطه على صدره براحه تامة ، ليحول ايتاشي نضره لناروتو ليمسك قدماه و يعكس وضع ناروتو الى الوضع الطبيعي اي ان رأس ناروتو جوار رأس ايتاشي و الغريب في الامر ان الطرفين لا يزالان نائمين ( القطه و ناروتو ) ليحضن ناروتو فجأه تفاجأ ايتاشي قليلا و لكنه بادله و نضر لجسد ناروتو ليبدأ بتلمسه بهدوء و هو ينضر لتعابير ناروتو الثابته ليبدأ ايتاشي بتقبيل ناروتو بخفه على شفتيه بعد ان ابعد القطة عن صدر ناروتو .. ليتوقف بعد مده بسبب ناروتو الذي بدأ يأن بألم قليلا .
ايتاشي : ناروتو .. استيقظ هيا - يهزه بخفه .
ناروتو:همممم - بنعاس و هو يفتح عيناه قليلا و بألم .
ايتاشي : أين تشعر بالالم - بقلق .
ناروتو: رأسي - بأنين .
ايتاشي : انتظرني لحظة .- يأتي للدُرج الذي بقربهم و يخرج منه علبة صغيره ليخرج منها ايضا شريط دواء و ياخذ حبة واحده و كأس مياه و يعطيها لناروتو الذي لا يزال يأن .
ايتاشي : هيا افتح فمك - بهدوء و هو يضع يده تحت رأس ناروتو بعد ان انهضه ...
ناروتو: انا متعب - يشكي و يتذمر بألم و اثناء هذه اللحظات قام ايتاشي بوضع حبة الدواء بداخل فم ناروتو و اشربه مياه مما اضطره الى بلعها بنعاس .
ايتاشي : و الان ستصبح بخير - بهدوء و هو يعيد رأس ناروتو لمكانه و يلبسه قميصه ( قميص ايتاشي ) و يغطيه باللحاف جيدا ليتوجه للنوم بعد ان اغلق الضوء و اشعل ضوء خفيف و صغير يعطي اضاءه خفيفه جدا للغرفه .
- مرت جميع الفترات هكذا ،و تأقلم ناروتو و ايتاشي معا و قد تحسنت سلوك ناروتو مع فوجاكو و توقف عن الشخصنه معه و اصبح ناروتو بالمرحله الثالثه من الجامعه و كان تاريخ اليوم يصاف 10/9...
كان ناروتو عائدا من دوامه بنعاس ليصعد للغرفه فورا و يضع بجسده على السرير من غير تغيير ثيابه ف هو لا يمتلك المزاج لهذا ليقطع اجواء محاولاته للنوم ساسكي و هو يدخل للغرفه .
ناروتو: ماذا هناك - بنعاس .
ساسكي : ايتاشي يريدك .
ناروتو: انا نعسسسس - بصوت عالي .
ساسكي :- يسحبه من شعره
ناروتو:-يصرخ
ساسكي : هيا استحم و انزل بسرعه - و هو منزعج من ناروتو ولكنه صديقه بكل الاحوال .
ناروتو: حسنا حسنا-يستحم ليخرج و يرتدي ثيابه و يتوجه للاسفل ليجد الجميع مستعدين .
ناروتو: على اي حال ، لمن الحفله التي سنحضرها ؟-ينضر لميناتو و ايتاشي يقوم بوضع ربطة عنق ناروتو بالشكل الصحيح .
ميناتو: نحن لا نعلم - كذاب
ناروتو: حسنا - ببتسامه و قد صدق كذبة والده .
- تسريع .
وصلوا للحفله و كانت الاجواء طبيعيه ، حفلة اغنياء بكل اختصار لينضر ناروتو للساعه و كانت 11:55 مساءًا ،.
ناروتو: يا الهي اشعر اننا تأخرنا - ينضر للساعه.
ليقطع تلك الاجواء انقطاع التيار الكهربائي و حل الظلام بالقاعه ليمد يده لجيبه بهدف ايجاد هاتفه لكنه لم يجده لهذا شعر باستغراب ف هو يتذكر انه جلبه معه ..
ناروتو: اللعنه نسيته بالسيارة - بنزعاج .
ليحس فجأه بيد على كتفه لينضر باستغراب لليد ...
لتعود الكهرباء بعد ان اصدرت الساعه صوتا يدل على ان منتصف الليل قد حان 12:00 لينضر ناروتو لوجه صاحب اليد و كان ايتاشي .
ناروتو: لقد افزعتني - يضرب ايتاشي على صدره بقوه .
ايتاشي : انا اسف - بضحكه خفيفه.
مرت بعض الثواني الا ان نطق ايتاشي .
ايتاشي : ناروتو
ناروتو: ماذا - بستغراب
ايتاشي : الا تشعر ان هناك حدث مهم اليوم ؟
ناروتو: هيه ؟ حدث مهم ؟-يفكر ..
ناروتو: لا اضن هذا - بعد تفكير .
ايتاشي : انضر للتاريخ - يعطي هاتفه لناروتو ليقرأ التاويخ 10/10 و بجوار التاريخ عبارة : ( عيد ميلاد صغيري ناروتو) ليعم الصمت بالارجاء ...
ناروتو: مهلا دعني اضبط حساباتي - يفكر
ناروتو: < اليوم هو 10/10 و انا ولدت ب 10/10 هذا يعني ماذا ؟ مهلا ! وضع ايتاشي عبارة عيد ميلاد صغيري هذا يعني اليوم انه عيد مولدي ! > - يتحدث مع نفسه ليشهق بصدمه .
ايتاشي : هل استوعبت الآن ؟ - بملل .
ناروتو: انه يوم مولديييي - بصوت عالي و هو يمسك يد ايتاشي بقوه .
ايتاشي : اجل يوم مولدك - ببتسامه .
ليدخل فجأه نادلين معهم عربة صغيره موضوع عليها كعكه على شكل رامن 🍜 ، و ينطق جميع الحضور ب < عيد مولد سعيد ناروتو > و ناروتو مصدوم فعلا ليصدم اكثر عندما رأى صديقه قارا بين الحضور و هو يبتسم بهدوء .
ناروتو: هل فعلت هذا من اجلي ؟-ينضر لايتاشي .
ايتاشي : اجل من اجلك - ببتسامه .
ايتاشي : هيا اقطع الكعكه بسرعه - يمسك ناروتو و يضعه قرب الكعكه ليقطعها لقطع و ينضر لايتاشي و عيونه تملأها الدموع .
ايتاشي : مهلا ! لا تبكي - بصدمه
ناروتو : اهعععع - يبكي و يحضن ايتاشي الذي بادله ببتسامه و يطبطب على ظهره ليبعد ناروتو رأسه عن صدر ايتاشي و ينضر لعيون ايتاشي الجميله ليقبله ايتاشي على شفتيه و تتورد خدود ناروتو لاول مره ! .
ناقاتو : هذا صادم - مصدوم
اوبيتو : فعلا ! هذا الصعلوق يخجل ؟؟
ناقاتو: هل ناروتو خجل ام أنني اتوهم ؟-بصدمه
كوشينا : لست تتوهم و لا تتحدثا عن ابني - بغضب لتضربهما على رأسهما ليمسك كل من اوبيتو و ناقاتو رأسه بألم و ليعيدا نضرهما لناروتو الذي اتى بسرعه و ضرب وجه اوبيتو بالكعكة.
ناروتو: النصر لي - يصرخ و هو يرفع يديه ليسحبه اوبيتو و يضع الكعكه بفم ناروتو بقوه و ينطق .
اوبيتو : لا استطيع ضربك الان ، ساتعامل معك بالمنزل - ببتسامه تهديديه .
ناروتو:-يبتلع الكعكة و ينضر له بسخريه .
ناروتو: ايتاشي ايتاشي - يذهب له بسرعه .
ايتاشي : ماذا هناك ؟ - ببتسامه
ناروتو: توقعت انك ستخطبني ليس ان تقيم لي حفلة - يضع كعكة بفم ايتاشي .
ايتاشي:-ينضر بصدمه ليبتلع الكعكه .
ناروتو: - يضحك ليقبل خد ايتاشي .
ايتاشي: يا لك من جريء - بضحك ليضحك ناروتو معه .
و بعد ان اصبح ناروتو و ايتاشي عشاق تزوج ناقاتو من كونان و اصبح ناروتو عم لطفلة صغيرة و لطيفه لديها عيون عبارة عن مزيج من عيون والدها و والدتها و شعر والدتها البنفسجي تدعى" كونو "- النهايه .
1620 كلمة !
ادري الروايه شويه بيض و خلصت بسرعه بس الصراحه صار اضطراب ب امتحاناتي و تأجلوا ف قررت اختم هذي الروايه حتى ما تضلون تنتضروني و عطلتي صارت بيوم 6/21 ف حسيت الوضع يطول اذا ما انزلكم بارت كتبته و انتظروني بالعطله برواية نار 🔥.
الكوبل الجاي :
يمكن اوبيتو x ناروتو ؟ ..
أنت تقرأ
عُزلة
أدب المراهقينتتحدث الروايه عن اوتشيها ايتاشي و اوزوماكي ناروتو حيث تَضطر العائلتين ( الاوتشيها ، الناميكازي-اوزوماكي ) الى العيش بمنزل واحد تحت مسمى ( مصلحة الشركه ) . -خاليه من المشاهد المبالغ فيها ! .