3

3.6K 124 17
                                    

( هذا البارت طويل لهذا تجاهلوا الاخطاء الاملائيه )
خرج ناروتو من الغرفه بعد ايتاشي لينزل للاسفل و يجد اخيه ناقاتو لينطق ناقاتو .
ناقاتو: ناروتو اسمع
نارو: ماذا ؟
ناقاتو: اتصل صديقك و قال انه سيخرج معك اليوم .
نارو : اتصل غارا ؟ .
ناقاتو: اجل انه هو .
ناروتو: حسنا فهمت
ليصل قارا لمنزل ناروتو و يلتقيان و يخرجان لمدة ثم يعود ناروتو للبيت و كان ايتاشي الشخص الوحيد الموجود في المنزل ، دخل ناروتو للمنزل بعد ما نزل من السيارة لينضر لـ ايتاشي باستغراب و ينطق .
ناروتو : اين الجميع ؟
ايتاشي : لقد خرجوا منذ مدة - و هو يضع هاتفه على اذنه كما لو انه يتصل على شخص ما ..
ناروتو: حسنا ، فهمت - يصعد لغرفته .
ليبقى ناروتو جالسا بمفرده لمده و قد اصبحت الساعه الثانية ليلًا و لا يزال ناروتو ينتظر عودتهم لينزل للاسفل و ينضر لايتاشي الذي لا يزال على وضعه ، يتحدث بهاتفه و ينضر لبعض الاوراق ليسأله ناروتو .
ناروتو: هل تستطيع ان تتصل عليهم ؟
ايتاشي : اتصلت - بهدوء
ناروتو: هل هم عائدون الان ؟
ايتاشي : ناروتو ، اسمع لي - بهدوء
ناروتو: ماذا ؟ - باستغراب
ايتاشي : عدني انك ستقبى هادئ ؟
ناروتو: اعدك لكن ما بك انت تخيفني - بتوتر
ايتاشي : لقد افتعلوا حادث بسيط
ناروتو: هاه ؟ - يصرخ
ايتاشي : اهدأ - بحده
-ناروتو: تخسي اهدأ ( امزح ) .
ناروتو: ماذا كيف ؟؟ - بصدمه
ايتاشي : اهدأ لم يحدث لهم شيء - بهدوء
ناروتو: اين هم ؟
ايتاشي : انهم باستراليا الآن ، سيبقون فترك هناك - بهدوء
ناروتو : خذني لهم ساجهز اشيائي - ينهض بسرعه .
ايتاشي : كلا - بهدوء
ناروتو : لست انت من يقرر هذا
ايتاشي : بل انا من يقرر هيا اصمت .
ناروتو : لم اصمت - يتخصر بانزعاج
ايتاشي : يكفي هذا ! انا مجبر على الاعتناء بك لان عائلتك اخبروني بهذا و انت تتصرف بهذا الشكل ؟ - بغضب و صوت عالٍ قليلًا
ناروتو: من اخبرك ؟ و ايضا لا تصرخ علي - يرد بنفس النبره
ايتاشي : والدتك اخبرتني و اذهب الآن - بغضب و انزعاج ليعيد نضره لاوراقه و ينضر ناروتو له بانزعاج و يصعد لغرفته لينزل بعد فتره .
ناروتو : ايتاشي - بنزعاج و هو يتجنب النظر لعيناه .
لينضر ايتاشي له باستغرب .
ايتاشي : ماذا تريد ؟
ناروتو: اتصل عليهم اريد التحدث معهم .
ايتاشي : حسنًا و لكن لا تتأخر بالحديث تحدث معهم بالمختصر فحسب - بهدوء و هو يتصل عليهم
ناروتو: فهمت فهمت - ياخذ الهاتف من يد ايتاشي بعد ان قام ايتاشي بتوجيه الهاتف باتجاهه .
ناروتو: مرحبا - يحدثهم
ليتحدث ناروتو مع عائلته و اخبروه انهم بخير تماما و انه يجب ان يبقى مؤدب و هادئ مع ايتاشي فـ ليس لايتاشي مزاج للاعتناء به كما يفعلون ، - لينهي ناروتو المكالمه و يعطي ايتاشي هاتفه و يجلس على الاريكه بكآبة ..
مرت الايام و ناروتو مكئتب بعض الشيء، فقد اصبحوا عائلته بخير لكنهم سيبقون هناك لفترة من اجل اتمام عملهم الذي يتطلب مدة طويله...
كان ناروتو يعيش مع ايتاشي بهدوء و عُزلة تامه ....
ليشعر فجأه بالم برأسه لينزل بصعوبه من غرفته لينزل للمطبخ و فتح الثلاجه باحثنا عن علاج لرأسه ، و لكن لم يجد شيئا لذلك استمر بالبحث بالمنزل و قرر الصعود عند ايتاشي .
ناروتو:-يدخل لغرفة ايتاشي فورا
ايتاشي:لماذا تدخل دون ان تطرق الباب ؟
ناروتو:-ينضر لايتاشي ليعود للخلف ليخرج من الغرفه و يغلق الباب خلفه و بعدها يطرق الباب و يدخل فورا بدون سماع رد ايتاشي .
- on itachi said -
بعد اخباري لناروتو ان يطرق الباب خرج من الغرفه و طرق الباب و دخل فورا بدون سماع ردي ، ما الفائدة من فعلته لقد ضربت جبهتي بيدي بالفعل بسبب تصرفه ان هذا الولد قليل ادب عرفت لماذا يدعيه والدي
بـ " الوقح " مما يجعل الخاله كوشينا تفقد صوابها فعلًا ....
لانضر لناروتو و انطق
ايتاشي : هل تحتاج شيئًا ؟
ليرد ناروتو عليّ .
ناروتو: رأسي يؤلمني هل لديك أي حبوب تخفف من المه ؟ . - بهدوء و هو يمسك رأسه لانضر له بهدوء و انطق .
ايتاشي : ماذا تناولت اليوم ؟ - كان يتكلم بهدوء و هو ينهض من سريره و يبحث عن علاج ما لناروتو .
ناروتو: لم اتناول شيئا ، فقط تفاحه على الافطار - بتعب .
ايتاشي : فهمت ، هذا يفسر حالك
ناروتو : هل انت طبيب او ما شابه لتحدد حالتي هههه - بسخريه و ضحكه خفيفه و قد جلس على الاريكه و رموشه تهبط و ترتفع نتيجة حركة جفونه على عينيه الجميله .
ايتاشي : كلا لست طبيبًا ، لكن يستطيع اي شخص معرفة حالتك حتى الطفل يستطيع . - بهدوء و هو قد وجد بعض الحبوب و اخيرًا .
ليأتي بكأس من الماء بجواره و يعطي الحبه لناروتو الذي امسكها و وضعها بفمه و شرب القليل من الماء لكنه سعل بقوه فجأه و اختنق بالماء ليطبطب ايتاشي بقوه على ظهر ناروتو ليهدأ ناروتو و يصرخ .
ناروتو: لماذا تريد قتلي ؟-يصرخ
ايتاشي: قتلك؟؟؟-بستغراب
ناروتو: تخنقني بالماء و ربما الحبه التي اخدتها سم-يضع يديه على خده و يصرخ .
ليغضب ايتاشي و يمسك وجه ناروتو بقوه مما سبب فزع الاخر لينطق ايتاشي
ايتاشي : انني اتحمل تصرفاتك من اجل عائلتك و لكن فات الاوان ، لم اتحملها منذ هذه اللحظه .
قالها ليضغط على فك ناروتو على رأه يريد التحدث و لكنه اسكته لانه يعرف ناروتو وقح و ايضا ليس له مزاج لسماع رد الوقح كما يدعوه والده ، لابعد يدي عنه عندما لاحظت الدموع تتجمع بعينيه و دفعه القوي لي ، لقد دفعني بقوه مما سبب رجوعي للخلف ضننت ان ناروتو ضعيف لكن يبدو العكس فعلًا .. ليبتعد ناروتو عني و ينهض من الاريكه و يخرج من الغرفه و من المنزل باكمله ، لكن قبل ان يدفعني لاحظت مع تجمع الدموع بعينيه ارتجاف خفيف بجسده و ابتعاده عني ...
لاهدأ قليلا و انضر لباب غرفتي و اخرج مسرعا ابحث عن ناروتو الذي هرب من المنزل ، يا الهي ما ذنبي تورطت مع هذا الطفل ؟ ...
و بمجرد خروجي من باب المنزل وجدته يجلس امام الباب ، لن يبتعد عن المنزل لانه يخاف الخروج وحده فـ من عادته الخروج مع عائلته او صديقه ذاك ما كان اسمه .. صحيح اسمه قارا ، لينتهي ايتاشي من التفكير و ينضر لناروتو و ينطق .
ايتاشي: انهض
ناروتو: لا تتدخل - بنزعاج و هو يتجنب النظر لايتاشي .
ايتاشي: لم اقصد رفع صوتي عليك - بهدوء
ناروتو: و يدك ايضا - بنزعاج .
شعر ايتاشي تلقائيا بتأنيب الضمير لينطق .
ايتاشي:اسف .
ناروتو: ساخبر والدتي انك ضربتني
ايتاشي : هاهه ؟ لم اضربك فقط وضعت يدي عليك هذا - يمسك فم ناروتو مره اخرى
ناروتو:-يعضه .
ليبعد ايتاشي يدع بسرعه و ينضر لناروتو بحده ، لم يتفاجئ كثيرًا فـ هو يتوقع اكثر من هذا من ناروتو....
ناروتو: اسف لم اقصد ان اعضك - بسخريه و هو يقلد ايتاشي قبل قليل ، ليضحك ايتاشي بخفه و يسحبه .
ايتاشي: ادخل للمنزل هنا - بهدوء
ناروتو: لا اريد
ايتاشي: اذن ؟ ماذا تريد
ناروتو: اريد الذهاب لمكان ما - ينضر لايتاشي
ايتاشي: و اين هذا المكان ؟ - بهدوء
ناروتو: همممممم-يفكر
كان ايتاشي ينتظر ناروتو ان ينهي تفكيره ، ليختار ناروتو المكان بعد مده .
ناروتو: وجدتها لنذهب لمطعم ما - بصوت عالي قليلا
ايتاشي: حسنًا.-بهدوء
ناروتو: هل ستأخذني حقا ؟
ايتاشي : لما لا ؟
ناروتو:-يحضنه .
ايتاشي:-يبادله بخفه .
ليبتعد عن بعضهم و يدخلوا للمنزل و يذهبوا لغرفهم و يغيروا ثيابهم و ينزلوا للاسفل ..
ليركبوا السيارة و كان ناروتو ينضر للشارع و ايتاشي يقود بهدوء و هو يضع هاتفه على اذنه ، كان ايتاشي يرتدي قميص ابيض و بنطال كُحلي و سترة كُحلية اللون و هو يربط شعره بارتفاع واطئ كعادته ، و كان ناروتو يرتدي بنطال بني فاتح و معه قميص ابيض و فوقه قطعة ثياب عريضه قليلا سمائية اللون ، كما لون عينيه ..

عُزلة  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن