الولادة من جديد لم يكن أكثر شيء حلم به كوتا ، لكنه لم يكن الأكثر كرها أيضا ، المشكلة هي أن حياته بعد الولادة من جديد لم تكن جيدة حقا.
لا يتعلق الأمر بمشاكل الأسرة ، أو نقص الطعام أو الملابس و المأوى ، كانت والدته الجديدة رائدة فضاء و كان والده طبيبا ، لذلك لم تكن حياته سيئة حقا من الناحية المادية.
و لم يكن كوتا معتادا جدا على الوجبات الباردة أو تناول الطعام بمفردك لأن والديك مشغولان ، في حياته الأولى- لا ، حياته الأصلية.
كان كوتا هو أصغر ابن و ثالث طفل للعائلة و كانت أمه ربة بيت ، لم يكن والده عاطلا لكن بحلول الوقت الذي كان كوتا في الإعدادية كان والده متقاعدا بالفعل ، علاوة على ذلك لم يكن المنزل الأصلي له هادئا أبدا ، حيث كان كوتا يتشاجر مع كل من إخوته و أخته الصغرى ، بالطبع كان يتصالح معهم بعد ذلك.
الآن و بعد أن شهد كوتا موت كل أحبائه و عائلته واحدا تلو الآخر و إنتحر مُنهيا حياته للحاق بهم ، كان الصبي المبتسم ذو العقلية الهشة و اللطيفة قد مات بالفعل.
حتى بعد الولادة من جديد ، كان كوتا يعاني الى الآن من الأمراض النفسية ، و كان الأمر صعبا بما فيه الكفاية أنه كان مدركا أنه كان مريضا و كانت أعصابه سهلة الغضب أكثر من السابق.
لكن أكثر ما أزعج كوتا هو أنه كان له أخت توأم شقراء و كان يُتوقع منه أن يكون أشقرا أيضا.
في حياته السابقة ، كان هناك صبي في فصل كوتا يدعى ساي ، كان أشقرا ذو عيون زرقاء و كان محبوبا منذ ولادته ، كان والده رئيس شركة حلويات و كان ينعم بالحب و الدفئ من الجميع ، الذي لم يكن كوتا قد ذاقه إلا من قبل عائلته و عدد قليل من الأصدقاء.
كوتا لا يفهم ، وُلد سليما أيضا و كان له أيدي و أقدام ، لكن لماذا كانت الإختلافات كبيرة جدا عند مقارنته بساي؟ كان يأمل حقا من القصص التي سمعها أن القدر عادل مع الجميع كانت صحيحة.
لم يكره كوتا أخته ، لكن الشعر الأشقر لأخته كان محط الأنظار ، و لأن والديه لا يسمحان له بالذهاب للعديد من الحفلات الإجتماعية بسبب صحته النفسية كان تقريبا شفافا عند مقارنته بأخته.
و لم يكن هذا ما أراده كوتا ، كان يكره الليالي التي كان عليه قضائها بمفرده ، كان يفضل الليالي في غرفة صغيرة مع أخيه الأكبر بثلاث سنوات و أخته الصغرى بسنتين يلعبون و يضايقون بعضهم البعض.
كانت الأيام التي يكرهها كوتا أكثر هي عندما قرر له والديه شيئا دون علمه و رأيه.
كان والديه هما نفس الشيء مع ميو ، أخته التوأم الكبرى المفترضة.
لأنه تمت مقارنته بأخته لعدة سنوات ، كان كوتا يقف امام المرآة كثيرا و يفكر لما لم يكن القدر عادلا معه بجدية.
أنت تقرأ
بطريقة ما لقد ولدت من جديد
Mystery / Thrillerلا يتوقع كوتا أن يولد من جديد ، و ما هو أكثر من ذلك؟ هذا عالم أنمي. تريد أكثر؟ هذا أنمي رومانسي حيث يجب على كوتا مشاهدة الدراما تحدث. لا أعتقد أن الأمر يحتاج لشرح أكثر لكي تعرف أن كوتا سيصاب بالجنون خلال كل هذا. الرواية مبنية على أنمي: Daa! Daa! Daa...