طفل فضائي و جليسة أطفال حيوان أليف

122 16 13
                                    

ملاحظة :

اذا كنت قد لاحظت من قبل ، فإن حضور كوتا شبه منعدم ، ذلك لأنه صامت و يعطي جوا يجعلك تنسى انه موجود ، سيتحسن ذلك في وقت لاحق عندما يبدأ بالتفاعل ببطء مع الشخصيات.

------

بعد المحادثة المحبطة بين ميو و والدتنا ، قررت ميو أن من الافضل عدم إخبار والدتهم عن رو ، و هو ما كان امرا صائبا ، لأنه كان على الأرجح سينتهي به الأمر يتم تشريحه.

شعر كوتا بالأسف الى حد ما لميو المكتئبة ، و لكن لم يكن هناك ما يمكنه فعله.

"آه ، ما هذا؟" مد كاناتا يده الى رو ، في وسط صدره كان هناك دمية صغيرة تبدو مألوفة بشكل غامض.

لم يلاحظ كوتا ذلك حتى ذكره كاناتا ، لذلك شعر بقليل من الحرج داخليا.

يبدو أن رو كان في مزاج جيد ، نطق كلمات غامضة بسعادة عندما رفع كاناتا الدمية الصغيرة.

"ايه ، وانيا؟" اقتربت ميو لتلقي نظرة أقرب.

"ما هذا؟ ألا تعتقد أن هذا ناعم للغاية؟" كز كاناتا الدمية بإصبعه.

مدت ميو يدها. " آه إنه ناعم حقا!"

نظر كوتا اليه بفضول ايضا ، متسائلا عما كان يحدث ، لم يشاهد الأنمي منذ سنوات بعد كل شيء.

انتشر ضباب وردي فجأة حول الدمية مما جعل كوتا يغلق عينيه في مفاجأة ، لكنه وجد أنه لم يكن مؤذيا على الإطلاق له.

إستيقظ قط ضخم بشكل غريب ، "هاه؟ أين هذا المكان؟"

"شيء غريب آخر.." وجد كوتا نفسه يوافق بصمت على كلام ميو.

"لقد ظهر فجأة." قال كاناتا.

نظر القط إليهم بنظرة نعسانة ، تحول وجهه في اقل من خمس ثواني إلى قلق بسرعة.

"رو-تشاما!" صرخ القط.

ثم حدث ما بدا انها لحظة لقاء عاطفية عائلية ، بين قط غريب و طفل فضائي ، يتسائل كوتا عما اذا كان الأمر يمكن ان يصبح اغرب.

"هل عربة رو تشاما الفضائية بخير؟" و بهذه الكلمات ، غادر أو طار بالأحرى القط الى فناء المنزل.

"هذا وقح نوعا ما." تحدث كوتا بحاجبية متجهمين.

وافق كاناتا من الجانب بينما ردت ميو بإيماءة غاضبة: "ما خطبهما؟"

بعد دقائق ، احضر القط الطائر المركبة الفضائية و وضعها فوق وسادة و بدأ يعبث بها.

"أوي." نادى تاناكا ، لكن القط استمر بتجاهلهم.

يبدو أن القط قد رأى شيئا سيئا لأنه بدا حزينا.

"أوي." تجهم كاناتا.

لم يجيب القط مرة اخرى.

"أوي!" هذه المرة ، عبث كاناتا برأس القط لإجباره بالنظر اليه.

بطريقة ما لقد ولدت من جديدحيث تعيش القصص. اكتشف الآن