الفتيات الواقعات في الحب مخيفات

148 17 29
                                    

نظر كوتا في المرآة ، وجهه لا يزال مبللا ، و شعره مبعثر في اتجاهات عديدة.

بصراحة ، اذا لم يكن بسبب تعبه بالأمس ، فهو لن ينام ابدا ، من ينام و هناك فضائيان في منزله؟

هز كوتا رأسه ، و أمسك منشفة لمسح وجهه ، على الأقل كان لا يزال حيا.

قرر كوتا أنه من الأفضل أن يبدأ في تصفيف شعره بالفعل بدلا من البقاء ساكنا و تضييع الوقت ، يعلم الله كيف يحافظ كاناتا على شعره غير فوضوي في ليلة من النوم.

فتح كوتا باب الحمام للخروج ، و لكنه قابل كاناتا الذي كان جالسا على الأرض ، قريبا من الباب.

"ما الأمر؟" سأل كوتا بحيرة.

لم يكن كاناتا بحاجة للإجابة ، فقد رد صراخ اخته على كل اسئلته المحيرة.

'ها نحن ذا مرة اخرى.'

بدأ كوتا يسئم بالفعل من شجاراتهما.

...

"الى اللقاء يا رو." ودع كوتا رو ، بعد ان تمكن وانيا من اقناعه بأن يترك تنورة ميو.

لقد ذهبوا الى المدرسة مشيا ، و على كوتا ان يعترف بأن نزول الدرج الحجري كان اسهل من صعوده.

بقية الطريق ، تمشو الى المدرسة ، استمر ميو و كاناتا بالشجار.

"بالمناسبة ، لا تخبري احدا عن هذا." تحدث كاناتا فجأة ، موجها كلامه لميو.

"بالتأكيد ، لا اريد ان يكتشف احد ان لدي طفل فضائي في منزلي." اومات ميو برأسها موافقة.

"ليس هذا."

"ماذا تقصد؟" نظرت ميو بحيرة لكاناتا.

"لا تخبري احدا اننا نعيش مع بعضنا البعض ، سيثير ذلك ضجة."

"ماذا عني؟" تدخل كوتا سريعا ، على امل ان لا يتشاجرا. "هل يمكنني أن أقول أنني أعيش معك؟"

"أعتقد أنه لا بأس في ذلك." فكر كاناتا قليلا ثم اجاب.

"ماذا؟! لماذا يمكنه ذلك و لا يمكنني؟!" صاحت ميو بغضب لكاناتا.

"هذا لأنكِ فتاة." نظر كاناتا باستخفاف لميو ، التي استثارت غضبا اكثر من ذي قبل.

"سايونجي كون." نظر كوتا بفضول للفتاة التي ظهرت ، سرعان ما تصلب وجهه.

انها فتاة جميلة ذات شعر وردي مع ربطة حمراء خلفية جميلة و عيون بنفسجية بريئة ،  ربما كان كوتا سيطور اعجابا تجاهها اذا لم يكن يعلم حقيقتها.

"سايونجي كون ، هل يمكنك ان تقدمها لي؟" تحدثت الفتاة مرة اخرى بصوت رقيق و ناعم.

نظر كوتا بشفقة لكاناتا ، لا بد انه كان من البائس الذهاب للمدرسة مع هذه الفتاة.

"آه.. إنها قريبتي، أ- أليس كذلك؟" تعثلم كاناتا و نظر الى ميو في استنجاد.

"ن- نعم.." ردت ميو بتوتر.

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Mar 14 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

بطريقة ما لقد ولدت من جديدحيث تعيش القصص. اكتشف الآن