"هاي ، أبي..." يقول كاناتا بهدوء.
يلقي سايونجي نظرة جانبية عليهم و يهرب. "لقد هرب!" صرخت ميو.
و هنا تبدأ المطاردة...
وضع كوتا الكرسي بهدوء و جلس ليتناول الطعام بينما لا يزال دافئا.
....
كوتا يتناول المعكرونة بهدوء بينما كان كاناتا و ميو على الطاولة ، كان قد إشتهى المعكرونة و بما أنه لا يوجد أي بالغين حولهم الآن يمكنه فعل ما يريده.
بدت ميو كما لو أنها ألقت نظرة على كاناتا ، "هل تريدين المزيد من الميسو أو صحن آخر من الأرز؟" سال كانتا عندما لاحظ نظرتها.
"لا بأس." هزت ميو رأسها.
"أنا آسف جدا بشأن ما حدث." اعتذر كاناتا و بدا كما لو أنه لاحظ كوتا أخيرا لأنه نظر إليه و ميو.
"لقد قرر ذلك العجوز الكثير من الأشياء من دون علمي." يقول كاناتا و هو يضع المزيد في طبقه.
"إن والدينا نفس الشيء ، يقرران الأشياء بنفسهما." قالت ميو و ألقت نظرة على أخيها التوأم ، أصدر كوتا صوت طنين بالموافقة.
"فهمت." جلس كاناتا و هو يضع طبقه.
"لم أفعل ذلك عن قصد." قال كاناتا فجأة. "الحمام."
"و لكن أنا أعتذر عن ذلك ، آسف."
"ربما بالغت في ردة فعلي ، آسفة." ردت ميو بسرعة.
ساد الصمت الطاولة و شعرت أنه يجب أن أتحدث ، من السيء أنني لا أجيد فتح المواضيع أبدا.
"شكرا على الطعام." تحدثت ميو أخيرا.
....
كانت ميو مستلقية على الفوتون الرودي الخاص بها و تفكر: 'ماذا يجب أن أفعل؟ أنا لا أحب أن أعيش مع شاب ، حتى لو كان كوتا هنا.'
'ربما يجب علي أن أجد مكانا جديدا للعيش.'
'حتى أنني تلقيت الزي المدرسي للتو.'
'هذا سيء.'
'غدا ، أول شيء يجب أن أفعله هو أن أتصل بماما و أطلب منها فعل شيء.'
قررت ميو أن عليها النوم و استدارت.
"دقيقة! الوقت في أمريكا هو الصباح الآن."
"أعتقد بأنه يجب أن أتصل بها الآن."
نهضت ميو بسرعة و ذهبت للهاتف في محاولة للإتصال بوالدتها.
"ماذا تفعلين؟" صوت من وراءها أفزعها.
كان كوتا ، لقد إرتدى بيجامة لكنه لم يذهب للنوم لأنه يعلم أن الليلة يجب أن تكون مميزة.
كان شعره مبعثرا قليلا لأنه قضى نصف ساعة في التحديق في جدار غرفته.
"سأتصل بماما و أخبرها أن تفعل شيئا ما بشأن ما حدث." كانت ميو نصف تشرح و تتذمر.
أنت تقرأ
بطريقة ما لقد ولدت من جديد
Mystery / Thrillerلا يتوقع كوتا أن يولد من جديد ، و ما هو أكثر من ذلك؟ هذا عالم أنمي. تريد أكثر؟ هذا أنمي رومانسي حيث يجب على كوتا مشاهدة الدراما تحدث. لا أعتقد أن الأمر يحتاج لشرح أكثر لكي تعرف أن كوتا سيصاب بالجنون خلال كل هذا. الرواية مبنية على أنمي: Daa! Daa! Daa...