كانت ميو متفاجئة جدا على أقل تقدير عندما نظرت الى الدرج الحجري ثم اللوحة المنقوسة بكلمات: "شيونجي".
ركضت ميو بسرعة في الدرج ، لكن كوتا لم يكن بنفس السرعة حيث أنه كان أضعف كثيرا في البدنية علاوة على أن معدته كانت تؤلمه من قبل في الحافلة و لم يرغب الى إثارتها كثيرا.
بحلول الوقت الذي وصل فيه كوتا لبداية الدرج ، كانت ميو بالفعل تتذمر و هي مستلقية على أربع على الأرض و رأسها لأسفل مدركة مدى خيبة أملها.
رجل عجوز كان ينظف بالمكنسة نظر بتفاجئ الى جسم ميو الذي بدا غريبا له. كان يرتدي قميصا و سروالا أحمرين و كان أصلعا.
"أوه ، أتسائل ما هو هذا الشيء؟" نظر الشيخ الى جسم ميو المتمايل بفضول.
'آه. هذا الرجل العجوز.' لم يكلف كوتا نفسه عناء حفظ مظهرهه أو اسمه ، كان فظيعا في تذكر الناس على أي حال ، كان العجوز يظهر في الحلقة فقط ، على الأقل حتى وقت آخر.
...
"هل تتذكرين يا ميو-سان؟ كنتي هنا دائما للعب عندما كنتي طفلة صغيرة." يقول سايونجي و هو يقودنا الى غرفة ميو ثم غرفتي.
"حقا؟ هل تتذكر أي شيء يا كوتا؟" ألقت ميو نظرة على أخيها في فضول ، لم تكن تتذكر الكثير عن طفولتهم.
هز كوتا كتفيه و نظر الى ميو بلا مبالاة ، لم يكن يتذكر حقا لأنه كان يدخل المستشفى كثير في طفولته.
"كوتا-سان لم يأتي كثيرا ، ربما مرة واحدة او اثنين." هز سايونجي رأسه.
حسنا ، كان هذا غريبا ، لم يتذكر كوتا اي زيارات لمنزل كهذا.
فتح سايونجي باب غرفة: "هذه هي غرفتكِ يا ميو سان".
كانت الغرفة مرتبة و نظيفة و تحتوي على أثاث بالطريقة اليابانية ، لكن الغرفة بشكل عام لم تكن مزينة و لم يبدو أن أحدا إستخدمها من قبل.
"ش- شكرا."
تضع ميو حقيبتها الحمراء لأسفل بينما تتنهد متعبة ، "كان هذا ثقيلا جدا."
"يمكنكِ أخذ حمام قبل العشاء إذا أردتِ." اقترح سايونجي.
'لماذا تذكرت مثل هذا الشيء؟' ارتعش كوتا و هو يفكر.
"نعم ، سأفعل ذلك."
بدت ميو سعيدة بصدق ، ربما بسبب المعاملة اللطيفة ، بعد هذه المحادثة القصيرة تم إقتياد كوتا الى غرفته التي بدت نفس غرفة ميو.
...
بعد ترتيب غرفته و القليل من الراحة ، لم يذهب كوتا مباشرة لتناول العشاء بل إنتظر على بعد مسافة من الحمام للتأكد من حدوث الحبكة بشكل صحيح.
بعد كل شيء ، إذا لم يحدث ذلك الشيء ، لن يتشاجرا و إذا لم يتشاجرا. الله يعلم ما إذا كان رو و وانيا سيأتيان حقا.
أنت تقرأ
بطريقة ما لقد ولدت من جديد
Mystery / Thrillerلا يتوقع كوتا أن يولد من جديد ، و ما هو أكثر من ذلك؟ هذا عالم أنمي. تريد أكثر؟ هذا أنمي رومانسي حيث يجب على كوتا مشاهدة الدراما تحدث. لا أعتقد أن الأمر يحتاج لشرح أكثر لكي تعرف أن كوتا سيصاب بالجنون خلال كل هذا. الرواية مبنية على أنمي: Daa! Daa! Daa...